+

برنامج سياحي إلى هولندا لمدة 3 أيام

إذا كانت إجازتك قصيرة وتبحث عن مكان مميز لقضائها مع عائلتك أنصحكم بتجربة هذا البرنامج المميز في هولندا حيث يوفر لكم مجموعة

رائعة من الأماكن السياحية المشهورة التي يمكنكم زيارتها في ثلاثة أيام.

محبي الرحلات السياحية نقدم لكم هذا البرنامج السياحي لمدة 3 أيام فقط يوفر لكم

قضاء أيام عطلتكم في أجواء جديدة وممتعة.

1 الوصول إلى أمستردام وزيارة بعض الأماكن - أمستردام - هولندا
الوصول إلى أمستردام والتجول فيها
  • صباحاً: الوصول إلى مدينة أمستردام، ثم زيارة بعض أماكنها الجميلة والتجول فيها لمشاهدة أبرز معالمها الساحرة.
  • زيارة ساحة دام سكوير: وهي من أقدم الساحات في هولندا وذلك لأنها كانت عبارة عن سد لنهر أمستل منذ عام 1270م الذي يربط بين المستوطنات على جانبي النهر، كما أنها تعتبر من أفضل الأماكن السياحية في أمستردام وأكثرها ازدحاماً كونها تتميز بموقع استراتيجي في قلب المدينة، تحتوي على العديد من المعالم السياحية وأشهر مراكز التسوق، وأيضاً بإمكانكم التجول سيراً على الأقدام مع العائلة أو الأصدقاء والتعرف على أجزاء هذه الساحة المليئة بالأنشطة المختلفة وكذلك مشاهدة النصب التذكاري الوطني المشهور وسط الساحة والتقاط أروع الصور التذكارية لكم هناك، وبإمكانكم الاستمتاع بمشاهدة الكثير من العروض التي تقام في هذه الساحة والتعرف ع الفن الهولندي ومنها العروض الموسيقية وأخرى مسرحية وبهلوانية مميزة يقوم بها بعض الفرق الشهيرة في المدينة بالإضافة لمشاهدة الطيور المجتمعة هناك.
  • القصر الملكي ومتحف الشمع: يقعان في الساحة السابقة، وهما من أشهر الأماكن التي يقصدها السيّاح ليتعرفوا على تصاميمهم الفريدة وروعة بنائهم العريق.
  • توفر لكم ساحة دام شراء العديد من الهدايا التذكارية أثناء مروركم بالشوارع التي تتفرع عنها ومن أشهرها شارع دام سترات الذي يحتوي على محلات تجارية متنوعة يوجد فيها كل ما تحتاجون إليه.
  • قرية الطواحين زانس: وهي قرية جميلة جداً تبعد 20 دقيقة عن أمستردام وهي من الأماكن الرائعة التي تستحق الزيارة ومشاهدة بيوتها الرائعة ومصنع الجبن والمتاجر ومصنع الشوكولاتة ورؤية الطواحين القديمة والتجول فيها وشراء الهدايا، ويمكنكم استئجار قارب للتجول في قنوات القرية ورؤيتها كاملة .
  • أفضل الفنادق: موتيل وان أمستردام-ووترلوبلين و فندق جاكرتا أمستردام.
2 زيارة سوق الزهور وملاهي واليبي - أمستردام - هولندا
زيارة سوق الزهور وملاهي واليبي
  • زيارة سوق الزهور: هو سوق عائم في قناة سينجل Singel يقع وسط العاصمة الهولندية أمستردام ومخصص لبيع الزهور والنباتات والبذور التي يمكنك زراعتها بكل سهولة في منزلك وهو من الأماكن الأكثر متعة وجمالاً في أمستردام .
  • قرية جيثورن: أشهر قرية في هولندا ويجب زيارتها والاستمتاع بجولة في قنواتها المائية الساحرة بواسطة القارب، تبعد قرية جيثورن 120 كم عن أمستردام وتحتاج لزيارتها والتعرف عليها كاملة حوالي ساعتين فقط.
  • ملاهي واليبي: تعد من أشهر الملاهي الهولندية تقع في منتصف الطريق بين جيثورن وأمستردام حيث تبعد بالتحديد 80كم عن أمستردام، كما أنها من أفضل الملاهي وذلك لأنها توفر أجواء مليئة بالمتعة والإثارة للصغار والكبار معاً، توفر مختلف الألعاب الجامحة والممتعة من الأفعونيات إلى عربات التصادم والعجلات الدوارة، بالإضافة لذلك توفر ألعاب مائية مختلفة، وألعاب خاصة بالأطفال الصغار، وأيضاً توفر مدينة الملاهي منازل عطلات خاصة بها من أجل المكوث لفترة طويلة فيها.
3 زيارة أشهر الأماكن السياحية والاستعداد للمغادرة - أمستردام - هولندا
زيارة أشهر الأماكن السياحية
  • زيارة جزيرة ماركن: وهي عبارة عن قرية صغيرة غاية في الجمال فلا تفوت التجول بين منازلها وجسورها القديمة مشياً على الأقدام حتى تصل إلى مرفأ الجزيرة الرائع وتتناول فيه الغداء أو كوب من القهوة في أجواء عذبة، المشي في الجزيرة ليس متعب فهي صغيرة جداً ويمكنك تغطيتها خلال ساعة تقريباً، تبعد جزيرة ماركن عن أمستردام مسافة 25كم فقط، وأيضاً يمكنكم أخذ جولة ممتعة بالقارب من جزيرة ماركن إلى قرية فولندام ثم العودة لهذه الجزيرة.
  • قرية فولندام: لا تقل جمالاً عن جزيرة ماركن وهي الأخت الكبرى لها وأنصحكم بزيارتها والتجول بين منازلها و متاجرها، المسافة بين ماركن وفولندام قصيرة، وتبعد قرية فولندام عن أمستردام مسافة 22كم فقط.
  • قرية بروك ان وترلاند: قرية جميلة تشابه جيثورن لحد كبير حيث تغطيها الطبيعة الخلابة التي تأسر العقل بجمالها الخيالي والفريد، يمكنك أن تستأجر قارب للتجول فيها، وتبعد عن أمستردام مسافة 12كم.
  • مساءً: يمكنكم المغادرة أو البقاء في المدينة حتى صباح اليوم التالي ثم العودة للديار بسلامة بعد قضاء هذه الرحلة الممتعة.

رحلة سعيدة

افضل تطبيق حجوزات فنادقعروض سرية