Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

إن كنتم ترغبون بالسفر إلى فيينا للسياحة وقضاء وقت ممتع، أو للعمل وكانت لديكم بعض الاستفسارات حول افضل اماكن السكن في فيينا، فإليكم في هذا المقال بعض المعلومات حول أفضل وأشهر الفنادق الموجودة في فيينا.

مدينة فيينا

هي من أفضل وأشهر الأماكن السياحية الموجودة في النمسا وتجذب إليها الكثير من السياح، بسبب وجود الكثير من معالمها السياحية، وأيضا لطبيعتها الخلابة وتطورها العمراني، بالإضافة لوجود الكثير من أماكن التسوق و محلات الماركات العالمية الشهيرة، بالإضافة إلى المطاعم الفاخرة والمتنوعة التي تقدم أشهى المأكولات والأطباق من جميع مطابخ العالم.

افضل اماكن السكن في فيينا

إليكم أفضل وأجود الفنادق الموجودة في فيينا والتي أنصحكم بالإقامة فيها:

فندق داس تيغرا(هنا)

فندق ممتاز من فئة الأربع نجوم وهو من أفضل الفنادق الموجودة بالمنطقة، موقعه مميز حيث يقع في منتصف المدينة وكما أنه قريب من الكثير من المعالم السياحية، كدار الأوبرا ومسرح بورغ، بالإضافة إلى أماكن التسوق ومحلات الماركات العالمية الشهيرة.

فندق كوينخ فون أونغارن(هنا)

فندق ممتاز وهو من فئة الأربع نجوم يتميز بموقعه المميز، حيث أنه موجود في مركز مدينة فيينا وهو قريب من الكثير من المعالم السياحية والتاريخية المهمة والرائعة.

فندق غراند فيينا(هنا)

فندق رائع من فئة الخمس نجوم، وهو من أفخر وأفضل الفنادق الموجودة في فيينا، يجذب إليه الكثير من السياح وذلك بسبب موقعه السياحي المميز، حيث أنه قريب من الكثير من الأماكن السياحية كدار الأوبرا وغيرها الكثير.

فندق دي فرانس فيينا(هنا)

فندق جميل وفاخر من فئة الخمس نجوم، موقعه جيد ومحبب من قبل السياح، حيث أنه بالقرب من محطة مترو و أيضا هو يقع في طريق رينغ شتراسيه الفاخر.

فندق كارتز هوف

فندق مميز من فئة الثلاث نجوم، يعد من أفضل الفنادق في المنطقة يجذب إليه السياح، وخاصة رجال الأعمال فهو بالقرب من شارع Graben التجاري.

فندق أن دير فيينا

فندق ممتاز من فئة الثلاث نجوم، موقعه جيد فهو في وسط المدينة، كما أنه قريب من المواصلات مثل محطة هاتلدورف ومحطات أخرى.

فندق سيتفاني(هنا)

فندق جميل من فئة الأربع نجوم وهو عريق جدا، حيث قد تم بناءه منذ حوالي أكثر من 400 عام مضى، موقعه مميز وهادئ فهو يقع في وسط المدينة فيينا وخدماته مريحة.

فندف ماريوت فيينا(هنا)

فندق فاخر ورائع من فئة الخمس نجوم، وهو قريب من الكثير من المعالم السياحية المهمة والمشهورة، كما أن خدماته مميزة ومريحة والنظافة في الفندق ممتازة.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.