إذا أردت التعرف على افضل وارخص فنادق في فوكيت فتابع قراءة هذا المقال:

افضل وارخص فنادق في فوكيت

بوكيت هذه الجزيرة المثيرة والمليئة بالأماكن السياحية التي تستحق زيارتها، خصص الوقت الأكبر لاكتشاف هذه الجزيرة واقض معظم وقتك في التنقل بين ارجائها، وابتعد عن المكوث طويلا في الفندق، وليكن الفندق الذي تبحث عنه رخيصا لكي تجعل أموالك تذهب للتسوق والتنقل وشراء التذكارات. ولاتذهب للحجوزات والاسترخاء في الفندق فهو لايلزم إلا للنوم والاستحمام، اجعل اموالك للاستثمار في الجزيرة بدلا من صرفها في الفندق، إليك مجموعة من الفنادق المريحة والرخيصة.

فندق زودياك سيفيو باتونغ

فندق مميز وأسعاره رخيصة أنصحكم بالإقامة فيه، غرفه مكيفة وحديثة وتمتلك شرفة ذات إطلالات رائعة، يوفر الفندق خدمة واي فاي وموقف مجاني للسيارات كما يحتوي الفندق على مسبح وغرفه تحتوي على تلفاز بشاشة مسطحة، وهناك ميني بار وصندوق ودائع للأمانات. يوفر الفندق خدمة نقل سريعة مجانية إلى شاطئ باتونج، حيث يبعد 10دقائق بالسيارة الفندق قريب من مركز جونجسييلونج للتسوق واستاد الملاكمة، ويبعد عن مطار فوكيت حوالي 45 دقيقة بالسيارة. بدأ عمله الفندق باستقبال الضيوف منذ 2013، عليك عند الوصول إلى الفندق دفع مبلغ 1000بات إذا كانت إقامتك لمدة أسبوع واحد أو أسبوعين، أم إذا كانت الإقامة أكثر من أسبوعين فيتوجب عليك دفع 2000بات، لاتقلق بشأن هذا المبلغ سيعاد لك عند تسجيل المغادرة، وذلك بعد فحص مكان إقامتك الفندق قريب من المطاعم والاسواق.

فندق باتونغ بييرل

اخترت لك هذا الفندق لأنه أفضل خيار لقربه من البحر وشاطئ باتونغ، ويبعد عن الشاطئ حوالي 6 دقائق سيرا على الأقدام، المسبح يضم الكثير من المرافق السياحية، فهناك مسبح خارجي ومطعم وغرفه مجهزة تجهيزا كاملا وهناك تلفاز بشاشة مسطحة. قم بالجلوس في شرفة الغرفة المطلة على البحر أو الحديقة المجاورة، يوجد في كل غرفة آلة لصنع القهوة وطاولة عمل، وهناك حوض للاستحمام بالإضافة إلى مركز سبا في الفندق. يوفر الفندق لكم عدة خدمات ستسعدكم، مثل مساج تايلندي مشهور هناك، ويمكنكم استئجار سيارة أو دراجة نارية، بالإضافة إلى خدمة غسيل الملابس وترتيب الرحلات وصندوق ودائع لأمتعتك المهمة، وهو موجود في مكتب الاستقبال. يمكنكم تناول الفطور في مطعم الفندق الذي يقدم وجبة الإفطار ويؤمن جلسة خارجية مريحة، يقدم في الوجبة المأكولات الآسيوية والأوروبية هناك الكثير من المطاعم القريبة من الفندق، وتقدم هذه المطاعم المأكولات البحرية بالإضافة إلى المأكولات الآسيوية والأوروبية، تسوق في الأسواق القريبة هناك أسواق شعبية وأسواق راقية لاتنس شراء التذكارات من هناك ونتمنى لكم رحلة موفقة.