Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

إذا كنت تنوي زيارة زيلامسي المدينة الرائعة إليك اقرب مطار لزيلامسي.

اقرب مطار لزيلامسي

اخترت لك مطار زيلامسي وهو خيار رائع، ويعد أفضل مطار في أوروبا وهو مطار مثالي لك، اذا كنت تود زيارة غرب النمسا أو حتى سالزبورغ وإينسبورك وزيلامسي عليكم تجربته. إذا كنتم تودون زيارة هذه المناطق فهو مطار لايتوقف ويقدم خدمات مستمرة، وحائز على عدة جوائز كونه أفضل مطار في أوروبا، ويعد أفضل مطار ترانزيت في أوروبا. تستمر خدمات الزبائن على مدار 24 ساعة لخدمة الزبائن بأي مجال من الخدمات، مثل الأمتعة والتخزين والتنظيف على الناشف، كما يعمل المطار ضمن التأمين الصحي والمفقودات والموجودات ونقاط الانترنت والوصول، ورياض الأطفال وتسهيلات التغيير للأطفال والحمامات المجانية. لاتقلق بشأن بضائعك فخدمة حمل البضائع متوفرة في منطقة مناولة المسافرين، والرسم الأساسي حيث يتضمن أجرة نقل حقيبتين 4 يورو وكل حقيبة إضافية تتطلب 1.5يورو.
رقم الهاتف +498997500
فاكس
+498997557906
أما عن استراحات المطار فيتميز مطار ميونخ بتوفر سبع استراحات لشركات خطوط جوية، وهناك استراحة أطلنطية وأوروبية يشغلها مطار ميونخ. لاتنسى تجربة خدمات التدليك التي تنتظر المسافرين قرب بوابة المبنى الثاني، وهناك نادي صحي ورياضي، ويتميز مطار ميونخ بفتحه أبواب الحلاقين المشهورين، ويمكنك في ظروف الاستعجال في المطار أن تسمح لنفسك بالاستجمام والرفاهية في مجمع التجميل في مطار ميونخ. إذا كنت متعب فهناك مكان للنوم والاسترتحة، وهناك أريكة وموسيقى هادئة وشاشة تلفاز، هناك الكثير من المطاعم والبارات التي توفر مختلف أنواع المأكولات والمشروبات. وهناك إطلالات على مدرج الطيران وساحة الاستقبال، عند وصولك للمطار فهناك الكثير من وسائل المواصلات التي تصل بك إلى وجهتك دون أي تعب.

مطار سالزبورغ الدولي SZG

أنصحك بزيارة زيلامسي من خلاله فهو ثاني أكبر مطارات النمسا، ويبعد 4 كم عن مركز المدينة، يمكنك من وإلى المطار من خلال القطارات التي توصلك إلى وجهتك. يجب عليك تجنب السفر يوم الجمعة والعودة يومي السبت والأحد، يبعد مطار سالزبورغ الذي يقع في مدينة سالزبورغ النمساوية  79كم من وسط مدينة زيلامسي، أنصحكم أيضا بمطار انسبورك الذي يقع في مدينة انسبورك المدينة النمساوية، أيضا على بعد161كم من قرية زيلامسي

مطار كلاغنفورت الدولي

وهو على بعد 224كم عن زيلامسي، هناك مطار لينز الذي يبعد 227كم من زيلامسي، هناك مطارات داخلية تصل بك إلى زيلامسي ويمكنك الوصول إلى زيلامسي عن طريق رحلة داخلية من مطار سالزبورغ فهو أقرب مطار إلى زيلامسي،

مطار كوفشتاين

الذي يقع على بعد 84 كم من زيلامسي، يمكنك السفر من مطار  فيينا إلى مطار سالزبورغ عبر رحلة داخلية، فالمسافة بين زيلامسي ومطار فيينا 422 كم. إذا كنت تملك سيارة فخيار السفر بالسيارة مميز، وهناك القطار أيضا لكن لاتسافر بسيارة التاكسي فأسعارها مرتفعة.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.