إن كنت تريد الذهاب من انترلاكن إلى زيرمات الجنة الرائعة فلقد أحسنت الإختيار، لأن المسافة الموجودة بينهما ليست طويلة والطريق من انترلاكن إلى زيرمات سهل جدا ورائع، يمكن أن تذهب بواسطة قطار النفق السريع من انترلاكن إلى زيرمات، يمكنك الوصول بغضون أقل من 120 دقيقة تقريبا، حيث أن المسافة بينهما لا تتجاوز 69كم، أو يمكنك الذهاب من انترلاكن إلى زيرمات برحلة سريعة وممتعة وممتازة بواسطة السيارة فهي أقل تكلفة من القطار.

طبيعة رائعة على جانبي الطريق

تمتع بالطبيعة الجغرافية الرائعة في طريقك إلى زيرمات وشاهد المناظر الطبيعية المرتفعات العالية، يمكن أن تصل في مدة لا تتجاوز ساعتين والنصف تقريبا، من الأماكن الرائعة التي لا تفوت زيارتها عند وصولك إلى زيرمات. قم بزيارة السهول الواسعة والشلالات، تمتع بالطبيعة الجغرافية الرائعة التي تخلط وتجمع بين الترفيه و التسلية والتنزه، شاهد المنازل والبيوت المتناثرة في الساحات والفنادق الأنيقة والفخمة المنتشرة في المنطقة والسيارات الكهربائية الحمراء، عليك زيارة جبال زيومات فهي مناسبة جدا لعشاق ومحبي التزلج والأجواء الباردة. والجبال العالية التي تغطيها الثلوج الناصعة من كل مكان تكسبها شهرة واسعة على مستوى العالم، حيث يأتي إليها آلاف السياح والزوار والعشاق كل سنة من كافة أنحاء العالم، لا تنسى إلتقاط أفضل الصور التذكارية بالقرب من جبال الألب الساحرة.

قمة ماترهورن

من أجمل وأهم المعالم السياحية الموجودة في زيرمات، وتعتبر أعلى مكان سياحي في دول أوروبا، تتميز بوجود فندق يسمى ذا كولم هوتل في أعلى القمة بتصميم فريد من نوعه، كما يميز قمة ماترهورن وجود قصر الثلجي الرائع داخل كهوف واسعة جدا و كبيرة. يوجد بداخله بعض المنحوتات ومعرض ثلجي رائع، لا تنسى أن تركب في المصعد الذي يأخذك إلى أعلى منطقة في الجبل لمشاهدة دول أوروبا الرائعة، كما يوجد مناظير لمشاهدة الأراضي الإيطالية الساحرة.

قمة روتهورن

يوجد فيها شرفات تطل على جبل ماترهورن، ومناطق مجاورة رائعة مثل متحف فني خارجي، وملاعب للأطفال، وجلسات مخصصة للتنزه، وأماكن حفلات شواء للعائلات، من بين المعالم الطبيعية الرائعة بحيرة شفارات سي الساحرة، يمكنك الجلوس بالقرب منها في المنتزهات والمطاعم المتميزة الموجودة في المنطقة.

منطقة كو ريزجرات

بالإضافة إلى القمم الثلجية الرائعة التي تميز بها زيرمات، فهناك أماكن طبيعية لا تزال تحتفظ بجمال الطبيعة الساحرة، يمكنك التنزه بين البحيرات والشلالات الجميلة التي تكونت من ذوبان الثلوج والجليد، لا تفوت فرصة ركوب العربات الخشبية التي تجرها الخيول والتنقل بين معالم البلدة القديمة، تمكنك التسوق من الأسواق التجارية الشهيرة الموجودة في زيرمات، أن كنت تريد شراء بعض الهدايا التذكارية الجميلة عليك زيارة شارع بانهوف ستجد فيه كل ما تريد