Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

هل أنت بصدد زيارة إلى اليونان هذا البلد العريق عليكم التعمق كثيرا في بعض المعلومات التي تخص شعب اليونان المميز، لقد جمعت لكم بعض المعلومات التي تسهل لكم التعامل مع الناس في هذا البلد الذي يعد مهد السياحة الأوروبية.

معلومات عن الشعب اليوناني

الشعب اليوناني شعب ودود وهو معتاد على رؤية السياح، وهو يحب التواصل معهم كما أن أغلب السكان وخاصة الشباب يجيدون اللغة الإنكليزية، وهذا يجعل من السهل التواصل مع السياح، كما أنه من المعروف أن الشعب اليوناني شعب مضياف وبسيط وهو من أكرم الشعوب الأوروبية. تستطيع دائما طلب المساعدة من الشعب اليوناني، يمتاز الشعب اليوناني بحبه لجو العائلة فهو شعب تقل عنده نسب الطلاق والانتحار بعكس الدول الأوروبية الأخرى، نصف الشعب اليوناني من المدخنين إلا أنهم محافظين على النظام الغذائي النباتي والصحي.

عادات يونانية

يوجد عدة عادات تنتشر بين بعض أفراد الشعب اليوناني والتي قد يسيئ فهمها بعض السياح، ففي بعض الأحيان قد يفهم تلويحك بيدك لأحد اليونانيين بأنه إهانة له، وهذا قد يوقعك في مشكلة معه، أما البصقة فهي تعد أحيانا بعد المرء عن الشر أو المعصية وقد تجلب له الحظ الجيد أحيانا.

نصائح للتعامل مع اليونانيين

لاتتعب نفسك في البحث عن مطعم يقدم أطباقا غير الأطباق اليونانية، فأنت أمام المأكولات اليونانية الصحية فقط، لكنك ستكون أمام طعام صحي مؤلف من الأطباق النباتية والمأكولات البحرية اليونانية، وستكون مضطرا لتكرار الطبق في اليوم الواحد. أنصحك باستئجار دراجة هوائية في تنقلاتك فهو أمر شائع في المدن اليونانية، وهذا سيجعل رحلتك مميزة، لاتقلق فجو اليونان دائما دافئ ولايحتاج للملابس الشتوية، لكن يجب أن يكون معك دائما حذاء يساعدك على المشي دون تعب. لاتتعب نفسك في مساومة المحلات التجارية فسعرها واحد دائما، وهذا غير معروف في اليونان، توقع دائما زيارة أحد جيرانك اليونانين فهو شعب ودود واجتماعي ولبق دائما، فهو يحضر الهدايا دائما والزهور.

الحجاب في اليونان

لم يكن الحجاب مثار جدل في اليونان فهو شعب يحترم الديانات الأخرى، وهو محترم للدين ومعتقداته، وهو شعب غير متشدد ويمكنك أن تجد شابات محجبات، قد كون علاقات اجتماعية مع صديقاتهن اليونانيات المنفتحات. ستلاحظ خلال زيارتك لليونان إخلافهم للمواعيد، فمن الممكن أن تتعرض لتأجيل في مواعيد رحلاتك على القطار، أو الباخرة بشكل مفاجئ، لاتقلق في اليونان من حوادث السرقة أو الجريمة، فمعروف عن اليونان أنها بلد آمن، وتستطيع مشاهدة رجال الأمن يتجولون دائما في المناطق العامة.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.