Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

إذا كنت بصدد زيارة للبحرين وخصوصا شواطئ البحرين المميزة، فعليك أن تحجز في أحد منتجعاتها وشاليهاتها المميزة والتي تنتشر في جزرها.

منتجع وسبا لاغونا بيتش

الذي يقع في وسط المنامة على بعد 5 دقائق بالسيارة عن الجسر السعودي، وهو قريب من أماكن التسوق وهو من فئة 5 نجوم له شرفات مطلة على البحر، يمكنكم الإقامة في جناح بنتهاوس مع مسبح خاص وإطلالات دون عائق على البحر.

منتجع نوفوتيل الدانا البحرين

اختيار مميز لك حيث يطل على بحر العرب، ويضم شاطئا خاصا وتطل جميع غرفه، وشاليهاته على البحر.

منتجع ذا جروف بحرين

يقع في جزيرة أمواج الوجهة السياحية الراقية في البحرين، يمكنك زيارته والإقامة في شققه وشاليهاته الفاخرة والمواجهة للبحر، توفر الشاليهات مجموعة من الألعاب المائية ومراكز السبا، يقع المنتجع بالقرب من مطار البحرين الدولي.

منتجع وسبا إليت

اختيار رائع لقضاء إجازة على البحر، حيث يوفر المنتجع إطلالات عل  الخليج العربي، ويضم مسبح خارجي جميع الأجنحة ذات إطلالات على البحر.

شاليهات ذا سي لوفت بوتيك

تقع هذه الشاليهات الفاخرة على جزر الأمواج، وتحيط به مياه بحر العرب يتميز بتراساته، يمكنكم الوصول إلى مركز المدينة خلال 30 دقيقة، يحوي كل شاليه على مكان خاص لوقوف السيارات.

فندق دراغون

وهو مبنى عصري رائع يطل على بحر العرب ويبعد 10 دقائق بالسيارة عن مطار دمشق الدولي، يوفر لكم إقامة أنيقة مع شاطئ خاص ومأكولات متنوعة، وأكثر ماهو ممتع في الإقامة بهذا المنتجع هو شرفات وإطلالات الأجنحة والفيلات على البحر، يوفر الفندق مرافق للألعاب الرياضية المائية ومراكز سبا ومناطق مجهزة للأطفال.

منتجع العرين

يقع على حدود أكبر منتزه مائي في البحرين “جنة دلمون”، يمكنكم الاستمتاع بإطلالات على المسبح والبحر والمناظر الطبيعية خلابة أمام المنتجع، يضم الفندق 78 فيلا فاخرة 22 منها ملكية، وهناك مرافق سياحية حديثة للرياضة وملاعب التنس والاسكواتش وقاعات للمناسبات الاجتماعية وتراسات لتناول الطعام.

منتجع البندر

الذي يقع على الشاطئ في سيرة إطلالات شرفه توفر مناظر خلابة على بحر العرب، المرافق والغرف ذات تصميم فاخر.

منتجع الريتز كارلتون البحرين

فعليك تجربة الإقامة  فيه ذكرى مميزة، فهو يقع على الواجهة البحرية لمدينة المنامة، وعلى بعد 25 دقيقة بالسيارة عن مطار البحرين الدولي، يطل على البحر والحدائق الجميلة، ويقدم خدمات السبا والساونا ويوفر ملاعب الاسكواتش وملاعب التنس المضاءة على الشاطئ.

 منتجع بحرين بيتش

القريب من البحر ويوفر إطلالات ساحرة على البحر، تمتع بصيد الأسماك وممارسة الرياضات المائية، الفندق يقع في زلاق منطقة المحافظة الجنوبية، يوفر شاطئ خاص وهناك الكثير من مناطق الجذب السياحية القريبة من المنتجع، مثل حلبة البحرين ومنتزه العرين للحياة البحرية، يمكنكم الاستمتاع بألذ المأكولات وخاصة البحرية في المطعم الذي يقع في الفندق.

منتجع Art Rotana

الذي يقع في جزر أمواج، له إطلالات رائعة وهو محاط بالمياه الزرقاء الصافية، استمتعو بأشعة الشمس على الشاطئ، المرافق والغرف فاخرة، يشمل الفندق مركز سبا في التراس في الهواء الطلق، المكان ملائم لمن يرافقه أطفال فهناك حديقة مائية خاصة بهم، حيث هناك الكثير من عروض الرقص والألعاب الخاصة بهم، يبعد عن مطار البحرين 16 دقيقة بالسيارة ويقع وسط المدينة، وهناك أيضا عدة شاليهات للإيجار منتشرة على الشاطئ

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.