ماليزيا 6 اشخاص ماليزيا أحد الوجهات السياحية التي تجذب السياح من كل العالم وخصوصا من البلدان العربية والخليجية، إذا كنت ترغب برحلة مع أصدقائك إلى ماليزيا، فسأختار لكم برنامجا رائعا لزيارة أجمل المناطق السياحية التي زرناها في رحلتنا الي ماليزيا 6 اشخاص

رحلتنا الي ماليزيا 6 اشخاص

أهم المناطق السياحية في ماليزيا

العاصمة كوالالمبور

هذه المدينة المميزة بأسواقها ومنتزهاتها وأبنيتها المميزة وخصوصا البرجان التوأمان بتروناس، اللذان أنصحكم بزيارتهما  والقيام برحلة إلى أعلى البرجين، واحتساء القهوة في المطعم الدوار الموجود في أعلى البرج، لاتنسو التقاط بعض الصور التذكارية. لديكم المزيد من المناطق التي تستحق الزيارة في كوالالمبور، وأهمها المولات الحديثة اخترت لكم مول Suria KLCC، تستطيع أن تجد أفخم الماركات العالمية في هذا المتجر الضخم، كما يمكنك تجربة أرقى المطاعم، ومشاهدة حوض الأكواريوم المميز.

شارع جالان ألور

هو المكان الأفضل للمشي، وتذوق مختلف المأكولات الماليزية والبحرية التي تقدمها الأكشاك والمطاعم المتفرقة على جانبي الشارع، لاتنس زيارة حديقة الزهور، ومشاهدة مختلف أنواع الطيور.

بيتالنج جايا

اخترت لكم مدينة ملاهي مميزة في هذه المدينة، فهي تفتح لك عالما شيقا من المغامرة، تضم المدينة الكثير من الألعاب والأفعوانات، كما يمكنكم الاستمتاع بالقطارات السريعة. ويوجد  أيضا عدة ألعاب مائية، لاتنسو زيارة مول Sunway Pyramid الذي يتميز بالطراز الفرعوني، وهو مول ضخم ستجدو فيه عدة متاجر تبيع الماركات العالمية، ومن مميزاته غرف الصلاة وحمامات لذوي الحاجات الخاصة، خلال زيارتكم لبيتالنج جايا لاتفوتو زيارة الغابة الاستوائية FRIM، ستكون في مغامرة بقطع الطرق الوعرى في الغابة والجسور المعلقة.

مرتفعات جنتنج

اخترت لكم هذه المنطقة التي تحوي تلفريكات الرحلة فيها تستغرق 20 دقيقة، وهي لاتكلف سوى 6 ريجنت، الجو فيه بارد جدا، وهي محاطة بالضباب. أنصحكم بزيارة معبد Chin Swee، وهو يقع في منطقة هادئة بين الكهوف، وتحيط بها الجبال، يمكنكم تناول وجبة من الطعام النباتي المتوفر في المطعم القريب من المعبد.

جزيرة لنكاوي

ستكون رحلتكم إلى هذه الجزيرة عن طريق الباخرة، الرحلة إلى هذه الجزيرة ممتعة للغاية، فأول ماعليكم فعله هو الاسترخاء على شواطئها وممارسة السباحة، أو الذهاب برحلة بالقارب حول الجزيرة. اخترت لكم فندق سيزون لنكاوي للإقامة في هذه الجزيرة، وهو فندق مميز مطل على البحر، إذا كنتم تحبون التعرف على الديانة الهندوسية فتوجهو لزيارة المعبد الهندي باتو كيفز، وهو الأكثر استقطابا للسياح والمصلين الهندوسيين وخصوصا في المهرجان الهندوسي السنوي. اخترت لكم أيضا كهوف باتو الجيرية التي تقع شمالي كوالالمبورة، هي تضم عدة معالم هندوسية وأصنام هناك تمثال ضخم لإله الهندوس في مدخل الكهوف.