هل سبق لك أن سمعت عن شركة طيران العربية؟ هل ترغب بتجربة متعة الطيران فيها، لكن مع ذلك لا زالت لديك الكثير من الاستفسارات والتساؤلات عن هذه الشركة العالمية، وتريد أن تعرف عنها أكثر؟ إذا أكمل معنا هذا المقال الذي أعددناه لك خصيصا ليحدثك عن الكثير من الآراء والميزات حول شركة طيران العربية المميزة جدا، ونعرض لك من خلاله الكثير من المعلومات القيمة التي نتمنى أن تنال فيها كل الإفادة التي ترجوها وهي كالتالي:

ماهي شركة طيران العربية؟

تعد شركة طيران العربية أهم شركة طيران وطنية إماراتية والخاصة الرائعة، التي تميزها عن غيرها من باقي شركات الطيران الأخرى أنها اقتصادية للغاية، يبلغ عمرها أكثر من 13 عاما، و مركزها الأساسي هو مطار الشارقة الدولي.

ما رأي المسافرين بأسعار طيران العربية؟

يعتقد أكثر من نصف المسافرين في الإمارات أن نظام طيران العربية المتميز بدخله المنخفض، مناسب جدا لهم مهما كانت الميزانية المالية التي يمتلكونها، ويعتقدون أن شعار شركة طيران العربية ادفع أقل وطر أكثر تنفذه بكل جدارة، حيث أنهم يستطيعون التعرف على العديد من وجهات العالم بنسبة تضمن لهم الحصول على إجمالي أموالهم، حتى أنه يمكنهم الحجز عن طريق الإنترنت بكل أريحية وبشكل سلس وسهل.  وأغلب المسافرين يفضلون السفر مع عائلاتهمن لأن هذا يساعدهم على التخفيض من مصاريف السفر على ظهر الطائرة الإقتصادية في طيران العربية، وتقوم شركة طيران العربية على الدوام بالعديد من التخفيضات والتنزيلات على أسعار التذاكرن وجميع الركاب يشعرون بالسعادة حيث أنه بإمكانهم دفع قيمة التذكرة بعملتهم المحلية، مثل الريال السعودي أو الدينار الكويتي أو الدينار البحرني أو الدرهم الإماراتي أو حتى بالجنيه المصري، أما أساليب الدفع فللركاب الكثير من الخيارات الواسعة فيستطيعون ذلك عن طريق بطاقات الإئتمان أو كي نت أو من خلال مايتر كارد والفيزا وغيرهم الكثير من الطرق المتنوعة.

هل الطائرات المستخدمة في شركة طيران العربية تنال رضا الركاب؟

بما أن شركة طيران العربية تعتمد في رحلاتها السفرية على  الطائرات الإقتصادية ومنخفضة التكاليف، هذا بالطبع مكنها من جذب آلاف بل ملايين المسافرين سنويا ويظن حوالي 90% من الركاب، أن نوعية الطائرات الحديثة التي تمتلكها في أسطولها الجوي أكثر من ممتازة ومن أهم أنواع الطائرات عندها.

طائرات إيرباص A320 حيث يبلغ عددها أكثر من 40 طائرة

هل نوعية الخدمات التي توفرها شركة طيران العربية تناسب المسافرين على متن طائراتها؟ توفر هذه الشركة الراحة المطلقة للقيام بسفر رائع على متن طائراتها والكثير من وسائل الرفاهية لكل زبائنها، ويظن 79% منهم أن الخدمات المتاحة لهم في الطائرة أكثر من جيدة وبالأخص قائمة سكاي كافيه، ويستمتعون بالوجبات اللذيذة والكثير من المشروبات الساخنة والباردة بأقل تكلفة ممكنة في رحلتهم الآمنة للغاية.