البحرين جزيرة مزدهرة بمزيج متميز من التاريخ الغني والرفاهية الحديثة، تجذب إليها الناس من جميع أنحاء العالم، خصوصا العاصمة البحرينية المنامة، وبالتالي حجز فندق في المنامة فكرة مُثيرة للغاية، وتحديدا حجز منتجع وسبا قصر العرين، حيث تمكنكم الاقامة فيه من الاستمتاع بجو أصيل من الهدوء والفخامة المتميزة والحصرية، من خلال الإقامة في الفيلات المصممة على طراز القصر.

حجز منتجع وسبا قصر العرين (فندق 5 نجوم مُوصي به لعام 2023)

منتجع وسبا قصر العرين

حجز منتجع وسبا قصر العرين

يقع منتجع وسبا قصر العرين على حدود أكبر منتزه مائي في البحرين “جنة دلمون المفقودة” وحلبة البحرين الدولية للفورمولا 1، ويمتد المنتجع على 131000 متر مربع. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمناظر من المسبح الخلاب في الهواء الطلق وهدوء المسبح الداخلي. ويمكنهم الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة.

يضم منتجع وسبا قصر العرين من أكور منتجعًا صحيًا حائزًا على جوائز في مدينة البحرين، يمتد على مساحة 10،000 متر مربع. ويحتوي على أكبر حمام سباحة في الحديقة وحديقة علاج مائي، بالإضافة إلى مركز للصحة والعافية يوفر برنامج عافية كامل للجسم. ومناطق حمامات سباحة متعددة. يوفر المنتجع أيضًا أحدث المرافق الرياضية والاسترخاء جنبًا إلى جنب مع نادي للأطفال وملعبين للتنس وملعب اسكواش ومسابح خارجية وداخلية.

بالنسبة للشركات أو المناسبات الاجتماعية، يوفر مكان الإقامة مجموعة واسعة من مرافق الاجتماعات والحفلات التي تشمل 5 أماكن مختلفة للحفلات بمساحة 1228 مترًا مربعًا بما في ذلك منطقة التحضير للفعاليات.

خيارات الغرف بمنتجع وسبا قصر العرين

يضم المنتجع 78 فيلا فاخرة، تشمل 22 فيلا ملكية بغرفتي نوم و 18 فيلا عائلية بغرفة نوم، و 38 فيلا بمسبح صحراوي بغرفة نوم واحدة لكل منها مسبح خاص ومسبح مدفأ في الهواء الطلق مع مرافق ترفيهية حديثة، مثل تلفزيونات LED عالية الدقة وأنظمة صوت Bose ومشغلات DVD، كما يحتوي المنتجع الصحي على إجمالي 16 جناحًا – 12 جناحًا فاخرًا و 4 أجنحة سبا ملكية.

خدمات السبا

يضم سبا 12 غرفة معالجة، بعضها محجوز للأزواج. تشمل الخدمات المقدمة مساج الأنسجة العميقة والتدليك بالأحجار الساخنة والتدليك السويدي والتدليك التايلاندي. يتم تقديم أنواع مختلفة من العلاجات العلاجية ، بما في ذلك العلاج بالروائح والعلاجات المائية والعلاجات الانعكاسية. يحتوي السبا على ساونا وغرفة بخار وغرفة بخار.

السبا مفتوح يوميًا. لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا بالتواجد في ساحات السبا دون إشراف من شخص بالغ. لا يُسمح للضيوف الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا بالدخول إلى أراضي السبا.

حجز منتجع وسبا قصر العرين (فندق 5 نجوم مُوصي به لعام 2023)

منتجع وسبا قصر العرين

خيارات تناول الطعام بمنتجع وسبا قصر العرين

لتناول الطعام، يمكن للضيوف زيارة مطعم وتراس Momento – وهو مفهوم مطبخ البحر الأبيض المتوسط ​​مع غرفة طعام خاصة به وشرفات خارجية وشرفة وحديقة. تتوفر أيضًا إمكانية تناول الطعام داخل الفيلا.

يتم تقديم بوفيه الإفطار بتكلفة إضافية قدرها 12 دينار بحريني لشخص بالغ و 6 دينار بحريني للطفل (مبلغ تقريبي).

حجز منتجع وسبا قصر العرين (فندق 5 نجوم مُوصي به لعام 2023)

منتجع وسبا قصر العرين

الأماكن السياحية القريبة من منتجع وسبا قصر العين

  • سيف مول – 25.6 كلم
  • واهووو! ملاهي مائية – 25.94 كلم
  • سوق باب البحرين – 26.29 كلم
  • مرفأ البحرين المالي – 26.55 كلم
  • مسجد الفاتح (الجامع الكبير) – 26.74 كلم
  • مودا مول – 27.04 كلم
  • المتحف الوطني – 27.69 كلم
  • الأفنيوز – 27.84 كلم

خلاصة تقييمات منتجع وسبا قصر العين

تم تقييم منتجع وسبا قصر العين 8.6 من 10 من قِبل ضيوفه، تقييمات رائعة في كلٍ من النظافة، الموقع، الموظفين، الراحة، والخدمات.

أسعار منتجع وسبا قصر العين

يبلغ سعر منتجع وسبا قصر العين 495دولار

booking-hotel

أهم الاسئلة الشائعة حول حجز منتجع وسبا قصر العرين:-

loader-image

نعم رائج بين العائلات ويضم إقامات وسبا خاص بالمتزوجين

يسهل الوصول إلى منتجع وسبا اكور قصر العرين من المطار. يمكنك حجز مواصلات المطار مسبقًا مقابل رسم إضافي 30 دينار بحريني

لدى منتجع وسبا قصر العرين من فنادق أكور وقت اعتيادي لتسجيل الوصول بعد 15:00 مساءا ووقت تسجيل المغادرة قبل 12:00مساءا.

استمتع بوجبة إفطار كونتيننتال و بوفيه في منتجع وسبا اكور قصر العرين. يمكن للبالغين الاستمتاع بوجبة الإفطار المقدمة مقابل تكلفة إضافية بقيمة 12 دينار إذا لم تكن مدرجة في سعر الغرفة.

منتجع متكامل يضم سبا حائز على جائزة ويضم مسبح خارجي وآخر داخلي، حمام تقليدي، علاجات عافية. يوفر المنتجع ايضاً العديد من المرافق الرياضية ونادي للأطفال.

بالنسبة للعيوب تكاد تكون منعدمة الا من ملاحظة ان المنتجع بعيد يعني اذا دخلته صعب أن تستطعي أن تشتري أغراض وترجع، فينصح أن تأخذ كل شي معك.

مقالات أخرى قد تهمك:

أفضل 3 أنشطة عند قلعة البحرين

افضل الانشطة في حديقة واهوو المائية البحرين

افضل 5 من منتجعات البحرين

 

قناة واتس اب عطلات