مدينة انترلاكن السويسرية الساحرة والتي تقع بين بحيرتي برينز وثون في منطقة بوديلي ويعبرها نهر الآر الذي يصل بين تلك البحيرتين، تعد انترلاكن إحدى المدن المذهلة في العالم وواحدة من أهم وجهات السياحة في سويسرا وجهات للسياحة في انترلاكن في الشتاء فهي المكان الأمثل لقضاء أجمل العطلات الشتوية فيها كما أنها تحظى بمكانة شعبية كبيرة لدى السويسريين فهي واحدة من أقدم وأهم المنتجعات السياحية في المدينة.

السياحة في انترلاكن Interlaken

تعتبر انترلاكن من أجمل الوجهات السياحية التي يمكنك زيارتها فهي تضم الكثير من الأماكن الرائعة التي توفر لك مساحات كبيرة لعمل الكثير من الأنشطة كونها تمتلك طبيعة خلابة متمثلة في البحيرات والأنهار بالإضافة إلى المنتزهات والمعالم التاريخية والأسواق والمطاعم والمقاهي.

 

 

افضل وجهات للسياحة في انترلاكن في الشتاء

شلالات تروميل باخ انترلاكن

شلالات تروميل باخ واحدة من أجمل الشلالات في العالم وإحدى أجمل أماكن السياحة في انترلاكن، تقع هذه الشلالات بين قريتي سيتكالبيرغ ولاتروبرنين في مدينة انترلاكن، خلال زيارتك لهذا المكان ستشعر وكأنك انتقلت لعالم من الخيال فهناك يجتمع عشرة شلالات في جوف الجبل والتي تستمد مياهها من ذوبان الثلوج التي تتواجد على ثلاثة جبال، ولتسهيل وصول الزائرين لرؤية الشلالات والصخور التي نحتت من قوة انحدار المياه عليها فقد تم بناء الجسور وحفر الأنفاق.

 

 

جبل هاردر كولم انترلاكن

يعتبر هذا الجبل واحد من سلسلة جبال الألب الشاهقة والذي يعد أحد أهم وأجمل منتجعات التزلج في انترلاكن، يجذب آلاف السياح سنوياً فهو يقدم إطلالات ساحرة خلال وصولك إلى قمته كما أنه مكان ملائم لعمل الكثير من الأنشطة الممتعة، ولكل من يهوى الأماكن المرتفعة سيجدون هذا المكان هو الأفضل حيث يمكنهم ركوب المصعد وعمل جولة مميزة عليه، ولمحبي التزلج فهذا المكان يضم مساحات تزلج واسعة يمكنهم ممارسة هواياتهم فيها.

إضافة إلى ذلك، يضم جبل هاردر كولم انترلاكن العديد من المطاعم والمقاهي التي توفر لك أجمل إطلالة على الجبال الشاهقة المحيطة وتقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية، وإن كنت بصحبة أطفالك فقد تم تخصيص منطقة ألعاب لهم ليتمتعوا أيضاً برحلة جميلة على هذا الجبل الرائع.

 

 

الكهف الجليدي سان بياتوس

هي عبارة عن مجموعة من الكهوف التي تقع أعلى بحيرة تونرزيه والتي تعد واحدة من أشهر وأجمل المعالم السياحية الشتوية في انترلاكن، وقد أطلق عليها هذا الاسم نسبةً إلى روايات وأقاويل تتحدث عن اختباء القدّيس سان بياتوس داخل الكهف في القرن 16، لذلك فعمرها يصل إلى ملايين السنين وقد اعتبرت واحدة من عجائب الطبيعة التي تقدم إطلالات مبهرة تأسر الأنظار والقلوب فلا عجب أنه يزورها الآلاف من السياح لاستكشاف تاريخها وجمالها الفريد حيث يمكنهم الدخول إليها بمفردهم فهي مضاءة بمصابيح داخلية تسهل رؤيتها.

يمتلك هذا الكهف ساحات مناسبة للتزلج ويوجد فيه قطار تزلج خاص بالأطفال ليتمكنوا كذلك من زيارة هذا المكان المهم والتمتع بجماله.

 

 

قصر الجليد في انترلاكن

يقع القصر في قمة جبل جانغفروجوش الذي يصل ارتفاعه إلى 3820 مترًا عن سطح البحر وهو واحد من أشهر المعالم السياحية في انترلاكن كونه يقدم إطلالة فريدة على المدينة وهي مكسوة بالجليد في فصل الشتاء.

خلال زيارتك لمدينة انترلاكن، يجب عدم تفويت زيارة هذا القصر الذي يضم عدد كبير من المنحوتات والتحف الجلدية المبهرة والتمتع بمنظر الجليد الذي يغطي كل جزء في هذا المكان.

 

كوبون خصم فنادق

سناب عطلات