Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

فيينا من أعرق المدن الأوروبية الجميلة والجذابة، إذ لا تستطيع السياحة في النمسا دون أن تفكر في زيارة فيينا، هذه المدينة التي تعود بتأسيسها للرومان، وتحديداً في القرن الأول بعد مولد السيد المسيح عليه السلام.

تتباهى الكثير من أبنيتها بروعة الفن المعماري الباروكي، من فخامة القصر الامبرطوري، إلى الكاتدرائيات ومدرسة الفروسية القديمة، السياحة في فيينا تجربة غنية لا تنسى.

افضل وقت لزيارة فيينا:

إن أردت التوجه هذا الصيف إلى فيينا، فننصح بزيارتها في شهر أغسطس “آب”، فهو يتميز بطقسه الدافئ وأسعار حجوزات مقبولة، فستكون تكلفة الحجز الفندقي للغرفة الواحدة 100$، في حين أنك في شهر يونيو “حزيران” ستدفع 105$.

ولكن إن كنت تفكر بقضاء اجازة في فيينا، وبأرخص تكلفة ممكنة، فيتوجب عليك التوجه إليها في شهر فبراير “شباط”، حيث تصل وسطياً تكلفة حجز الغرفة لليلة واحدة إلى 69$، وهذا أمر رائع لسياحة إقتصادية.

إن قصدت فيينا في شهر ديسمبر فستكون تكلفة حجز الليلة الواحدة وسطياً 132$.

كما أن أسعار الحجوزات تزيد اعتباراً من النصف الثاني من مايو ” آيار”، وحتى الأسبوع الأول من حزيران، لتزيد قيمة الحجوزات عن 105$ بمقدار 28%.

ومهم جداً أن تعلم ما هو أكبر مواسم الذروة السياحية، لتتجنبها إن رغبت برؤية فيينا بعيداً عن الازدحام و الأسعار العالية:

موسم silvester وهو مايعرف عالمياً بموسم أعياد الكريسماس ونهاية العام، يمتد هذا الموسم من 24 ديسمبر “كانون الثاني” إلى 4 يناير “كانون الثاني”.

موسم ostern يستمر هذا الموسم من 27 مارس “أذار” إلى 7 أبريل “نيسان”.

الطقس في مدينة فيينا:

كمدينة أوروبية تعتبر فيينا مدينة بديعة في كل الفصول، ولكن يعتبر أكثر الأشهر دفئاً وحرارة هو شهر يوليو “حزيران”، حيث تصل درجة الحرارة فيه إلى 27 درجة مئوية، ما يعادل 80 فهرنهايت.

من شهر مايو إلى سبتمبر تتميز درجات الحرارة بكونها لطيفة مائلة للإرتفاع تبدأ من درجة 18 مئوية، في حين يكون الطقس شتوياً مثلجاً من ديسمبر وحتى فبراير، بينما يكون ربيعياً مع مائلاً للبرودة في باقي الأشهر.

أمطار فيينا:

إن أردت السياحة في فيينا فعليك أن تتوقع هطول المطر، بغض النظر عن موعد بدأ هذه المغامرة، فهذه المدينة تشهد تساقط الأمطار طيلة أشهر السنة وبنسب متباينة، وتكون أكبر معدلات التساقط في شهر مايو، وشهر يوليو أيضاً، وستجد انخفاض في نسبة التساقط بين نوفمبر ويناير بسبب تساقط الثلوج.

 

تاريخ عريق وحداثة فريدة من نوعها تتمازج في فيينا أيقونة النمسا، تنتظر منك اكتشافها وتجربة السياحة في فيينا.

 

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.