إن كنت تريد السفر وتبحث عن شقق فندقية في لاديفانس باريس لقضاء عطلة ممتعة ومميزة مع الأصدقاء أو الشريك بعيدا عن ضغوطات العمل وصخب الحياة، لا تقلق لقد قمنا بجمع بعض أفضل الشقق الفندقية في مدينة باريس الرائعة، يمكنك الاستماع بقضاء عطلتك في أحد الشقق الفندقية التالية:

سيتادين لا ديفانس باريس

من أجمل الشقق الفندقية في حي لا ديفانس غرب مدينة باريس فئة 3 نجوم، يبعد عن الشانزليزية حوالي 15 دقيقة بالمترو، يمكنك أن تحجز في شقق سيتادين ذاتي الخدمة، تقدم الشقق سيتادين مواقف مجانية للسيارات، كما توفر خدمة إنترنت مجانية في جميع الشقق. تتميز الشقق بتصميمها الفريد و العصري الأنيق، يمكنك قضاء وقت ممتع ومسلي بالتجول في المعالم السياحية القريبة من شقق سيتادين، مثل قوس النصر حيث تقدر المسافة بينهما حوالي 3 كيلو متر، وساكر كيور المميز حوالي 6 كيلو متر، و كاتدرائية نوتردام  الشهيرة حوالي 7 كيلو متر و أوبرا الرائعة الباستيل.

أجنحة فريزر أرموني لا ديفانس باريس

فئة 5 نجوم،  تقع أجنحة ارموني في منطقة لا ديفانس الأعمال المميزة والعصرية في مدينة باريس بجوار نهر السين الجميل، تقدم الأجنحة غرف جميلة وأنيقة جدا وواسعة بتصاميم عصرية تناسب جميع الأذواق وجميع السياح والزوار،  كما تقدم خدمة إنترنت مجانية في جميع أنحاء الأجنحة، ومواقف  سيارات تحت الأرض. يمكنك الوصول إلى أجنحة ارموني بسهولة كبيرة عن طريق محطة المترو، توفر الأجنحة غرف بأحجام ومقاسات عديدة: جناح ديلوكس بغرفة نوم واحدة يتسع حوالي أربع أشخاص، جناح استوديو ديلوكس 38 متر مربع يتسع حوالي شخصين بالغين، جناح ديلوكس بغرفة نوم واحدة  50 متر مربع يتسع حوالي أربع أشخاص بالغين، جناح ديلوكس  فيه غرفتي نوم  70 متر مربع يتسع حوالي  7 أشخاص بالغين.

شقق ريزيدهوم  في كوربوفوا باريس

من الشقق الفندقية الرائعة والمميزة في  باريس فئة 3 نجوم، يبعد عن منطقة لاديفانس للأعمال التجارية قرابة 15 دقيقة مشي على الأقدام، ويبعد عن يو أريبا حوالي 1.5 كم، و يبعد عن منتزه الألفية حوالي 15 كيلو متر، تتميز الشقق بتصميمها الأنيق والرائع  ضمن أجواء هادئة وممتعة وغرف واسعة وفاخرة ونظيفة، وهي مناسبة جدا للعائلات  والعائلات المحافظة. يمكنك التواصل والحجز عبر الموقع الرسمي  ريزيدهوم لا ديفانس.

شقق أداجيو لا ديفانس كليبر الفندقية

من أجمل الشقق الفندقية في مدينة باريس، تبعد قرابة 10 دقائق مشي على الأقدام  من لا ديفانس منطقة الأعمال التجارية في الجانب الجنوبي من منطقة كوربوفورا، تقدم الشقق غرف جميلة وأنيقة و واسعة ومكيفة تتسع من شخصين إلى 7 أشخاص بالغين، كما توفر الشقق استوديوهات، تتنوع أحجام الشقق في أداجيو لا ديفانس منها شقة بغرفتي نوم تتسع لحوالي سبعة أشخاص بالغين، شقة بغرفتي نوم تتسع لحوالي أربع أشخاص بالغين مع طفل صغير، شقة بغرفة نوم واحدة شخصين بالغين  وطفل صغير.