تبحث عن فندق في منفذ البطحا ؟ أو تريد الإقامة في جوار منفذ البطحاء فلا تقلق أبدا، حيث ستجد فيها أعداد كبيرة من الفنادق تتجاوز العشرات، سنذكر لك في هذا المقال أهمها:

منتجع وفندق دانات جبل الظنة Danat Jebel Dhanna Resort

يعتبر هذا الفندق من أشهر الفنادق في منفذ البطحا، يجذب عشرات الزوار يوميا، يتوفر واي فاي مجاني وفائق السرعة في كل زواياه، كما يضم مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة دون توقف، يحظى بخدمة تنظيف يومية من قبل كادر عمله المتعاون والنشيط والسريع التلبية لكافة طلبات الزبائن. تعرف أسعار حجوزات دانات جبل الظنة بأنها متوسطة ومعقولة تناسب جميع الحالات المادية، وهو يقدم تنزيلات وعروضات على الدوام تصل حتى 30% هنا.

منتجع فيلا أنانتارا

بني ياس جزيرة الساحل Anantara Sir Bani Yas Island Al Sahel Villa Resort، يشتهر هذا العقار بغرفه الواسعة والكبيرة الحجم، هذا السبب الرئيسي الذي جعل منه مكانا مثاليا لإقامة عائلية مريحة، وهو يؤمن كل وسائل الرفاهية التي يتمناها الزوار. أثاث الفندق عصري وحديث وديكوراته أنيقة جدا بألوان زاهية جذابة، تستطيع أن تجد فيه مطعم خاص صغير ومقهى، كما يجاوره عشرات المولات والمراكز التجارية المختصة ببيع أرقى ماركات الألبسة العالمية بكافة المقاسات والموديلات الصيفية والشتوية، لتحظى بجولة قريبة من التسوق الراقي دون أي عناء، يضم المكان أيضا موقف سيارات وحمام رخامي فاخر في كل غرفة من غرفه هنا.

فندق ويسترن – غياثي (Western Hotel – Ghayathi)

من أهم الفنادق الواقعة في منفذ البطحاء حائز على جوائز عالمية يوفر انترنت لاسلكي سريع ومجاني تماما في كل أنحائه، كما يضم كل خدمات الراحة مثل سباحة وساونا، يتمتع بإطلالات بانورامية خلابة من جميع شرفه على الكثير من المناظر الطبيعية القريبة.

فندق Anantara Desert Islands Resort & Spa

يعد هذا الفندق بإدارة أنانتارا من أجمل الفنادق في العالم، حيث يمتاز بهندسته المعمارية الكلاسيكية بلمسات عصرية جذابة تعكس الكثير من الرقي والفخامة في كل حجر من أحجاره، تتنوع مساحات وأحجام غرف هذا الفندق فمهما كان طلب الزبون فهو متوفر أمامه، هنا يحيط بالعقار سلسة من أرقى وأفخم المطاعم العالمية، مثل المطاعم الفرنسية والإيطالية والتركية، حتى يوجد عشرات المطاعم الشامية بجواره، يوفر واي فاي في كل غرفه المعروفة بنظافتها وأناقتها هنا.