إليك أهم المعلومات حول العرب المسافرون كاندي

العرب المسافرون كاندي

تعد مدينة كاندي ثاني أكبر مدينة في سريلانكا، وأجمل مدنها وأروعها وعاصمة المحافظة الوسطى، تتوسط المنطقة الجبلية لذالك تتمتع بجمال طبيعي خلاب وتمتلك ثقافة كبيرة وأهمية تاريخية, تحتوي على العديد من الحدائق الرائعة والمتاحف الجميلة والمنتزهات.

أهم المناطق الطبيعية

حديقة بيرادنيا peradeniya

تعد من أروع الحدائق النباتية في كاندي، وتعتبر من أكثر الأماكن السياحية المقصودة، حيث يزورها مليوني زائر سنوياً لكي يشاهدوا جمال الطبيعة، وقد تم أنشاؤها لزراعة أشجار البن وأنواع متعددة من النباتات و الزهور.

حديقة رانويلي للتوابل Ranweli spice garden

تقع هذه الحديقة بالقرب من حديقة بيرادنيا، يستمتع السياح بزيارة هذه الحديقة وذالك لأن الفرصة ستتاح لهم ان يرو النبتة ويلمسونها ويخمنوا نوع التوابل التي يريدونها عن طريق شمها، تضم هذه الحديقة أنواع كثيرة من التوابل والأعشاب، مثل: الهيل، والقرفة، والكاكاو، وجوزة الطيب، والكركم، والفانيليا.

ميتم الفيلة بينوالاPinnawla elephant orphanage

يعد من أغرب الأماكن التي يتردد إليها السياح من مختلف أنحاء العالم، وهو عبارة عن ميتم يضم حوالي 70 فيلاً تتنوع بين الكبير، والصغير، والمعوف، والأعمى، تم جمعهم من جميع أنحاء البلاد وهذه المكان ممتع للأطفال وخاصةً في أوقات العناية بالفيلة.

بحيرة كاندي Kandy lake

تعد من أشهر البحيرات في كاندي، ومن أكثر الوجهات السياحية التي يقصدها السائح، فيمكن أستئجار أحد القوارب والتعرف على البحيرة وأستكشافها أو القيام بنزهة على ضفافها.

جبال هانذانا Hanthana Mountain

تقع في جنوب غرب مدينة كاندي، تتألف من سبع قمم جبلية تحتوي على أجمل الأشجار والنباتات، وهي مناسبة للمشي لمسافات طويلة والقيام بالنزهة، تتميز بمناخها المعتدل.

نهر مهاويليMahaweli river

هو من أروع أنهار كاندي، يزوره الكثير لألتقاط الصور لأنه يحيط به العديد من المناظر الجميلة والخلابة يتوضع بجانبه جسر مهاويلي والذي سمي على أسم النهر الذي يطل عليه.

جبال ناكلسKnuckles mountain

سلاسل جبلبة معروفة بجمالها الطبيعي، تعد من أشهر الوجهات السياحية، وهي مكان مناسب لتسلق المرتفعات وقيادة الدراجات الجبلية، شبهت بقبضة اليد لكثرة وجود الكتل الصخرية فيها.