هل أنت بحاجة إلى معرفة توقيت جزر المالديف، اذا تابع معنا هذا المقال لتجد الجواب.

توقيت جزر المالديف

إذا قررت السفر إلى جزر المالديف فقد أحسنت الاختيار، إنه من الأماكن السياحية النشطة، والتي يقصدها السياح من كل مكان للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والمناطق السياحية وخصوصا الشواطئ الواسعة، إذا كنت تريد زيارة جزر المالديف فأفضل توقيت لزيارة هذه المنطقة المميزة ما بين فبراير الى أبريل. حيث يعده السياح أفضل الأوقات للسياحة، وتكون الأجواء صيفية مشمسة وهو وقت مميز، حيث يتزاحم العديد من السياح إلى المنتجعات التي تنتشر على شواطئ جزر المالديف للمشاركة في الاحتفالات المقامة بمناسبة رأس السنة، أما الأشهر من مايو الى يونيو فيقل عدد السياح إلى هذه الجزر لكثرة الأمطار والعواصف، وتنخفض أسعار المنتجعات في هذه الأشهر. ولمحبي التزلج والمغامرات فيعد شهر مارس من الأشهر التي تكثر فيها مسابقات التزلج على الماء، لكن الجو يكون بارد بعض الشيء، لمحبي الأجواء المشمسة أنصحكم بزيارة جزر المالديف من شهر ديسمبر إلى أبريل فهذه الأشهر تعد أجمل الأوقات للسياح، حيث يتوافد  السياح من كل مكان وخصوصا الأوروبيين للاستمتاع بجمال طبيعة هذا الجزر وقضاء أجمل الأوقات.

أهم المناطق السياحية

جزيرة الكاكاو

تعتبر هذه الجزيرة من أجمل الجزر، وهي تعد منطقة ساحرة للسياح وخصوصا الذين يريدون قضاء شهر العسل مميز،

وتتميز هذه الجزيرة بمياها الكريستالية الصافية وأجواءها المشمسة الصافية، وتضم أكبر المنتجعات وهو منتجع كومو كومو الذي يقدم الخدمة الممتازة لزواره والفيلات المخصصة للعائلات، إذا أردتم التمتع بالخصوصية بعيدا عن ازدحام المنتجع أنصحكم بزيارته والتقاط الصور التذكاريه في هذه الجزيرة.

منتجع دابليو مالديفز

إنه من المنتجعات المشهورة في هذه الجزر، ويقصده السياح من كل مكان، ويتميز الجو هناك بأجوائه الصافية وشواطئه الرملية البيضاء ومياهه الزرقاء المليئة بالأعشاب المرجانية، ويقدم لك هذا المنتجع خدمات مميزة من ضمنها التزلج على الماء ومكان لممارسة رياضة اليوغا.

جزيرة ماليه

إنها من أفضل جزر المالديف وأجملها، وهي من الجزر الحضارية، والتي تتميز بجمال بناءها الملون وأسواقها المشهورة، وتضم جزيرة ماليه أهم الأماكن التاريخية، حيث يوجد فيها آثار المدينة ومطاعمها المشهورة بنكهاتها المميزة، وكما تكثر الوجهات الترفيهية في هذه الجزيرة والتي أنصحكم بزيارتها.

فور سيزونزكودا هورا المالديف

وهو من فئة فندق خمس نجوم، و يعد من أرقى الفنادق السياحية في جزر مالديف، ويتميز باستقباله المميز لزواره، ويتميز طاقمه بأناقته ونظافته، يمكنكم ممارسة بعض الرياضات في هذا الفندق مثل السباحة مع الدلافين والغوص، ويقدم لكم الفندق خدمة الواي فاي مجانا.

مطعم حديقة الزيتون  Olive Garden

أليكم هذا المطعم الذي اخترته لكم، ويتميز بإطلالته المميزة، وهو يقدم أشهى الماكولات من اللحوم الشهية والبيتزا وبعض من المأكولات النباتية، المطعم نظيف جدا وخدمة الطاولة ممتازة.