تفكر في السفر وتتساءل عن تكلفة السفر إلى ماليزيا 20 يوم، تفضل بقراءة هذا المقال إذن لتتمكن من معرفة الجواب.

تكلفة السفر إلى ماليزيا 20 يوم

ماليزيا من أجمل وأروع  الأماكن السياحية حول العالم إن كنت تنوي الذهاب والسفر إليها لقضاء أوقات رائعة ومسلية ومريحة، بالنسبة لميزانية السفر لا تقلق يمكنك السفر إلى ماليزيا  بأقل الأسعار و التكاليف، متوسط سعر تذكرة صعود الطائرة لشخص واحد حوالي 1500 دولار، يتغير سعر تذكرة الطائرة حسب شركة الطيران التي قمت باختيارها، عليك ترتيب رحلتك بما يناسب ويتماشى مع ميزانيتك الخاصة تشمل لإقامة، عند وصولك إلى ماليزيا من الأفضل أن تقوم بالحجز مع أحد الفنادق في ماليزيا والتفاوض حول السعر مسبقا.

إليك بعض الفنادق الجيدة وبأسعار أقل

فندق ون وردلد  سيلانجور بوكينج

من الفنادق المميزة فئة 4 نجوم، يقدم خدمات جيدة وغرف نظيفة ومريحة ومجهزة بالكامل للحصول على أعلى مستوى من الراحة والرفاهية.

فندق الفيزست وورلد

من الفنادق الجيدة جدا فئة 4 نجوم، يقدم خدمات عديدة ومتميزة وغرف مكيفة ومجهزة بما يناسب جميع الأذواق وجميع الزوار، كما يقدم أطباق لذيذة ومتنوعة وخبز طازجة وعصائر متنوعة ولذيذة مجانا ساخنة وباردة، كما يقدم الفندق خدمة إنترنت مجانية ومواقف السيارات مجانا.

فندق امبيانا كوالمالمبور

من الفنادق الممتازة في ماليزيا، يقدم خدمات ممتازة وغرف أنيقة وفخمة تناسب جميع الأذواق، كما يقدم أطباق ومأكولات شهية جدا ومشروبات مختلفة ،كما يوفر الفندق خدمة إنترنت مجانية ومواقف السيارات مجانا، إليك أفضل الأماكن السياحية في ماليزيا.

أبراج كوالالمبور

تقع الأبراج في قلب مدينة العاصمة ماليزيا، كما يطلق عليه اسم برج بتروناس، يعتبر من أهم وأبرز المعالم السياحية الرائعة في ماليزيا، كما حصل برج التوأم شهادة أطول برج خلال 1997 إلى عام 2005، حيث يبلغ ارتفاع البرج التوأم قرابة 340 متر بما يساوي 1480 قدم، يتكون البرج من أكثر من 85 طابق.

منارة كوالالمبور

من أجمل المنارات حول العالم، يعتبر رابع أعلى برج حول العالم بعد اوستنكينو وبرج تورونتو وبرج موسكو وبرج شانج هاي الصيني، يقع البرج في قلب مدينة كوالالمبور، كما يزيد ارتفاع المنارة أكثر من 420 متر، يحوي في قمته منصة للعروض الفنية والثقافية الجميلة، كما يضم محلات صغيرة لبيع الهدايا التذكارية الشعبية، ويضم مطعم متحرك يقدم أطباق لذيذة جدا وشعبية.

المتحف القومي الماليزي

يقع المتحف في قلب مدينة كوالالمبور في ماليزيا، وهو من أقدم المتاحف في ماليزيا ويعتبر المتحف الرئيسي، تم تأسيسه عام 1960 ليجمع الكثير من الآثار الفريدة والمعالم الماليزية القديمة، يتكون المتحف من أقسام كثيرة تعكس نمو وتطور ماليزيا، كما يوجد قسم للعملات المعدنية القديمة، وقسم الطبيعة وقسم التاريخ وقسم الآلات الموسيقية والقسم الثقافي.

المتحف الإسلامي في ماليزيا

من المتاحف المميزة والمهمة جدا في ماليزيا، يتكون المتحف من أقسام مختلفة منها: قسم الآثار العثمانية القديمة، وقسم يضم نماذج رائعة لبعض المساجد الإسلامية وفن العمارة، وقسم يضم مورثات الدولة العثمانية والقطع الفريدة من سوريا وتركيا، والمخطوطات القديمة الإسلامية، يفتح المتحف أبوابه يوميا من الساعة التاسعة في الصباح إلى الساعة التاسعة في المساء.