بحيرة كابرون في النمسا Kaprun Lake in Austria واحدة من الأماكن السياحية التي تستحق الزيارة بقرية كابرون وهي من أكثر البحيرات الجبلية في النمسا جمالاً حيث تحيط بها جبال الألب الشاهقة ليرسم التمازج الخلاب بين خضرة الجبال المحيطة بالبحيرة والمياه الفيروزية المتلألئة للبحيرة مشهداً رومنسياً ساحراً يجعل منها واحدة من أجمل وجهات السياحة في النمسا لتفردها بجمال طبيعي آسر فهناك الكثير من الأنشطة يمكن القيام بها عند زيارة هذه البحيرة الرائعة.

افضل الأنشطة في بحيرة كابرون النمسا

التقاط الصور الفوتوغرافية

نظراً لسحر الطبيعة الذي تتميز به هذه البحيرة فهي تضم كل ما يجعلها مثالية تماما مياه زرقاء صافية وشاطئ جذاب يطل على جبال الألب ومحاطة بجبال مغطاة بالكثير من الحياة النباتية المتنوعة أليس هذا كافياً لتكون هذه البحيرة هي أفضل مكان تحلم بزيارته والتقاط الصور التذكارية فيه.

 

 

التجول والمشي

محبي رياضة المشي والتسلق سيجدون كل مواصفات المكان المثالي لهم الذي سيحمسهم لممارسة هوايتهم فالخضرة التي تحيط بالمكان من كل الجهات والمناظر الخلابة المذهلة والفريدة من نوعها في كل التفاصيل ستساعدهم بالاستمتاع واكتشاف الكثير من الجمال أثناء قيامهم برياضتهم المفضلة على شاطئ البحيرة المائية النقية الذي يمتد بطول البحيرة أو على الجبال التي تحيط ببحيرة كابرون.

 

 

ركوب القوارب الشراعية

استقلال واحد من القوارب الشراعية في بحيرة كابرون التي تتمتع بمياه كرستالية ذات اللون الفيروزي تجعلها من أفضل وجهات السياحة في كابرون التي يفضل الذهاب إليها الكثير من السياح سيمكنك من الدخول إلى قلب هذا الجمال المذهل الذي يتوافد عليه السائحون من مختلف أنحاء العالم فإضافة إلى الهدوء النفسي الذي ستشعر به وأنت تبحر فوق البحيرة المتلألئة فستستطيع مشاهدة تفاصيل البحيرة أكثر من على متن القارب الشراعي لتحظى برحلة شاعرية لا يمكن نسيانها.

 

 

القارب الكهربائي

يمكن أن تستقل القارب الكهربائي والذي يعد أكبر مصعد مائل مفتوح في أوروبا، لتشاهد الجمال الطبيعي الذي تكتنزه هذه البحيرة الساحرة وما يحيط بها حيث سيمر عبر نفق حجري طبيعي قبل أن يصعد بك إلى قمة المحطة الجبلية على ارتفاع 1640 متر فوق مستوى سطح البحر لتمر على الكثير من المشاهد الطبيعية المذهلة.

 

التلفريك

ستكتشف أنك لن تشبع ابداً من مشاهدة جمال هذه البحيرة التي لابد أن تراها من كل الاتجاهات وهذه المرة ستطل عليها من الأعلى لتتجلى أمام عينيك كل تفاصيلها المدهشة عندما تحلق عالياً لترى البحيرة القابعة بين جبال الألب الشاهقة المكسوة بالجليد عند مشاهدتها من التلفريك.

 

 

الاستمتاع بالمأكولات النمساوية الأصيلة

يمكنك تناول طبق الشنيتسل الذي نشأ في النمسا في واحد من المطاعم المتواجدة على ضفاف البحيرة حيث يعتبر هذا الطبق من أشهر أطباق المطبخ النمساوي وهو عبارة عن شرائح اللحم أو الدجاج المنزوع العظم مغطى بالبقسماط ومقلي ويقدم مع سلطة البطاطس بجانبه.

 

 

شرب القهوة النمساوية التقليدية

يختلف مذاق القهوة من بلد لآخر فلكل شعب تقاليده في اعداد القهوة ولعل أهم ما يميز القهوة في النمسا هو أن لها مذاقها الخاص الذي لن تنساه والقهوة النمساوية تشبه الكابتشينو إلى حدٍ كبير حيث تتكون من الإسبريسو مع الحليب المبخر ورغوة الحليب كما تصنع أيضاً من الإسبرسو مع صفار البيض المخلوط بالعسل مع طبقة من الكريما المخفوقة، ويمكنك احتساء كوب من القهوة النمساوية في أحد المقاهي المحيطة بالبحيرة.

 

 

افضل الفنادق القريبة من بحيرة كابرون

يعد فندق روميرهوف واحداً من أفضل فنادق النمسا في كابرون، ويقع على بعد 11.5 كم عن البحيرة.

 

فندق ليدررس ليفينغ من أفضل فنادق كابرون في النمسا ويقع على بعد 12.9 كم عن البحيرة.