ترغب في رحلة شتوية وتبحث عن معلومات عن السياحة في شهر ديسمبر إليك هذا المقال.

السياحة في شهر ديسمبر

شهر ديسمبر يحل في موسم السياحة الشتوية، وهو فرصة مميزة للسفر والترويح عن النفس وفرصة لزيارة الأماكن السياحية بعيدا عن الازدحام الذي يكون غالبا بالصيف، إذا كنتم تحبون السياحة في شهر ديسمبر فأفضل البلدان المناسبة للسياحة في هذا الشهر البلاد الآسيوية، أما البلاد الأوروبية فهي جيدة للسياحة للاحتفال برأس السنة وهي مميزة لمحبي الثلوج، اخترت لكم بعض البلاد المميزة لقضاء إجازة في شهر ديسمبر.

الإمارات

بلد مميز للسياحة في ديسمبر، حيث تنخفض درجة الحرارة كثيرا، حيث يصبح من الجميل الذهاب للشاطئ والكثير من المناطق السياحية في الإمارات، تكثر النشاطات السياحية والمهرجانات في هذا الشهر أيضا، أنصحكم عند زيارتكم لدولة الإمارات بزيارة مدينة دبي ستجد هناك الكثير من المولات الضخمة والشواطئ والمنتجعات الحديثة وأشهر منتجعات دبي: هي جميرا، وهناك أيضا مدن الشارقة، وأبوظبي، تتميزان بالكثير من النشاطات السياحية المختلفة.

ماليزيا

البلد الآسيوي المميز والذي تبلغ درجة حرارته في شهر ديسمبر حوالي 27 درجة مئوية، يعد شهر ديسمبر من أنسب الشهور التي تحلو فيه السياحة في مدن ماليزيا، فدرجات الحرارة في هذا الشهر تصبح معتدلة، أنصحكم بزيارة ماليزيا فهي مكان رائع للإجازات وهي منخفضة التكلفة، حيث تضم مراكز تسوق حديثة وحدائق طبيعية كبيرة، بالإضافة إلى المطاعم والشواطئ والجزر، وهناك مدينة جورج تاون التي تتميز بمناطقها السياحية وتكلفتها المنخفضة.

فرنسا

فرنسا بلد رائع وخصوصا في شهر ديسمبر، حيث تبلغ درجة الحرارة حوالي 5 درجات، من المميز الاحتفال بليلة رأس السنة أمام برج إيفل، وتعد الأسعار في شهر ديسمبر منخفضة مقارنة في فصل الصيف، أنصحكم بزيارة المتاجر الراقية والمطاعم المميزة في باريس.

البرتغال

تبلغ درجة الحرارة في هذا الشهر حوالي 12 درجة، حيث يكون الجو دافئا لمن يحب زيارة البرتغال في الصيف، ستكون الأسعار منخفضة وخصوصا الفنادق، تعد البرتغال من الوجهات المحببة لدى الشباب وهي مناسبة لقضاء شهر عسل مميز، فهناك أجواء احتفالية كثيرة ومطاعم ومقاهي رومانسية، بالإضافة إلى القلاع والحصون والشواطئ الرائعة.

تركيا

أنصحكم بزيارة المعالم الأثرية والمدن الساحلية، مثل: إزمير، وأنكاليا، بالإضافة إلى المدن الدافئة، مثل: جشمة تجنبو زيارة الشواطئ والمدن التي تقع في شمال ووسط تركيا فهي شديدة البرودة.

فيتنام

بلد آسيوي مميز، وهو دافئ في شهر ديسمبر، حيث تبلغ درجة الحرارة حوالي 26، وهي بلد مناسب لزيارة العائلات، حيث تكثر الحدائق الشواطئ الذهبية.