تعتبر السياحة في قرغيزستان أحد أجمل الوجهات التي تستحق التجربة، فهي حاصلة على مرتبة أولى في عام 2015 كأحد أفضل دول العالم في حيث السياحة، بحيث تستطيع القيام بالعديد من الأنشطة الشيّقة والممتعة مثل التزلج، تسلق الجبال، والتنزه بين الإطلالات المذهلة، بالإضافة إلى المجموعة الكبيرة من المعالم السياحية التاريخية والعريقة، ولقضاء عطلة مريحة وممتعة يجب أن تختار فندقاً مميزاً يناسبك، ففي مقالنا هذا قمنا بجمع أفضل 9 فنادق لعام 2019 لتنعم بوقت مميز.

 

افضل 9 من فنادق قرغيزستان لعام 2019

 

فندق أوريون بيشكيك

واحد من أفضل فنادق قرغيزستان ذو الخمسة نجوم، يتميز هذا الفندق بموقعه الرائع في منتصف المدينة بالقرب من أهم المطاعم والأسواق وبالقرب من مطار ماناس الدولي، حيث يقدم الفندق مجموعة من الخدمات المتعددة، مثل خدمة النقل من وإلى المطار، خدمة الواي فاي المجانية، مكتب جولات سياحية، خدمة الكونسيرج، كما يوفر ماكينات الصراف الآلي بالموقع، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية ومسابح مع كراسي للتشمس.

 

 

فندق جنات ريجينسي

أحد أرقى الفنادق ذو الـ 5 نجوم، حيث يقدم لنزلائه مجموعة كبيرة من الخدمات المميزة والمرافق المهمة، حيث يضم تراس للتشمس محاط بكراسي، ومرافق للشواء، خدمة تسجيل خاص للوصول والمغادرة، خدمة الاستقبال، خدمة كونسيرج، وتحويل العملات، جناج خاص للعرسان، ويوفر موقف مجاني خاص للسيارات.

 

 

فندق كابريز كاراكول

أحد أفضل الفنادق ذات الـ 4 نجوم، وهو ذو إطلالة مميزة ورائعة بين الجبال العالية والأشجار الخضراء، حيث يقوم بتقديم مجموعة كبيرة من الخدمات الرائعة والمهمة كـ مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، أيضاً يوفر النقل من وإلى المطار.

أيضاً يقدم مجموعة من المرافق المميزة والمهمة كـ مركز عافية وسبا، غرف عائلية أنيقة بالإضافة إلى مرافق أعمال مع قاعات اجتماعات وولائم.

 

 

فندق غرين يارد

فندق غرين يارد واحد من أفضل الفنادق في قرغيزستان ذو الـ 3 نجوم، يضم هذا الفندق العديد من المرافق الأنيقة، من بينها غرف عازلة للصوت مزودة بمرافق لكبار الشخصيات، محلات تجارية وأخرى للهدايا، وتراس للتشمس مع كراسي استلقاء.

أفضل الخدمات التي يقدمها الفندق لضيوفه، خدمة التسجيل السريع للوصول والمغادرة، مكتب جولات سياحية، وخدمة تحويل العملات.

 

 

فندق كلاسيك أوش

أحد أفضل الفنادق في قرغيزستان ذو الـ 4 نجوم، والذي يقوم بتقديم مجموعة مميزة من الخدمات المتعددة لنزلائه، كخدمة النقل من وإلى المطار، خدمة كونسيرج، خدمة حجز التذاكر، بالإضافة إلى الإنترنت المجاني.

 

 

فندق أورتو آسيا

أحد أفضل الفنادق المميزة في قرغيزستان ذات الـ 4 نجوم، بحيث يقوم بتقديم مجموعة كبيرة من الخدمات الراقية، ويقدم غرف عائلية مكيّفة ذات إطلالة رائعة على حديقة الفندق الساحرة، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات المهمة والمميزة، كـ مكتب استقبال على مدار الـ 24 ساعة.

 

 

فندق كابريس إيسيك كول

واحد من أفضل فنادق قرغيزستان ذو الـ 3 نجوم، يتميز بـ إطلالة خلابة على البحر بالإضافة إلى أنه يحتوي مسابح مع كراسي مريحة للتشمس، كما يحتوي على غرف مخصصة لغير المدخنين، ومرافق لرجال الأعمال.

بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات الراقية كخدمة تخزين الأمتعة، ومكتب جولات سياحية وخدمة الواي فاي المجانية.

 

 

فندق ان كوشيفنيك

فندق ان كوشيفنيك يعتبر واحد من أهم فنادق قرغيزستان، حيث يقوم بتقديم أفضل الخدمات لزبائنه، كخدمة التسجيل الخاص للوصول والمغادرة، وخدمة الوي فاي المجانية كما يقدم مجموعة من المرافق المهمة كموقف مجاني خاص للسيارات، ومسبح خارجي مميز.

 

 

فندق يو ريباكا

من الفنادق الأفضل في قرغيزستان التي تقوم بتقديم خدمة التسجيل السريع للوصول والمغادرة، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجاني، ومجموعة من المرافق الفندقية الراقية، كالمحلات التجارية ومركز أعمال مع قاعات اجتماعات، وغرف لغير المدخنين مزودة بعازل للصوت.