تعتبر مدينة مومباي الهندية واحدة من أكثر المدن التي يقصدها الزائرون عند السياحة في الهند والتي تعكس مبانيها عراقة تاريخها وجمالها، حيث تستقطب ملايين السياح سنوياً، ولقضاء عطلة مميزة قمنا بجمع أفضل 6 فنادق موصى بها لإقامة رائعة في مومباي في هذا المقال.

 

فندق ترايدنت ناريمان بوينت

من أكثر الفنادق جمالاً حيث تم تصنيفه أنه من الفنادق الأفضل لعام 2019 وهو من فئة 5 نجوم، يقع في مركز المدينة يوفر لزواره إطلالة رائعة وإقامة مميزة، يميزه أيضاً أنه قريب من أماكن التسوق، ويبعد فندق ترايدنت ناريمان بوينت عن محطة القطار ويستين 5.8 كم.

 

 

فندق تاج محل بالاس

من الفنادق الأفضل في مومباي أيضاً حيث يتميز بموقعه الرائع قبالة البحر في منطقة كولابا الحيوية، وتحتاج 10 دقائق سيراً على الأقدام للوصول إلى المتحف الوطني للفن الحديث في مومباي.

 

 

فندق ذا سانت ريجيس مومباي

من افضل الفنادق في مومباي الهند، وهو يقدم مجموعة كبيرة من الخدمات والمميزات التي تجذب العديد من الزائرين إليه ليقضوا عطلة مميزة وهادئة، حيث يقع في المنطقة التجارية والحي الترفيهي من مومباي.

 

 

فندق كورتيارد باي ماريوت مومباي – المطار

تم تصنيف فندق كورتيارد ماريوت أنه احد افضل فنادق مومباي 5 نجوم وهو يتميز بأنه ذو موقع مميز في مركز منطقة الأعمال Andheri، وتحتاج للوصول إلى المطار الدولي لقطع مسافة أقل من 2 كم من الفندق.

 

 

فندق فيرن ريزدنسي مومباي

يقدم الفندق إقامة مريحة لزبائنه ويقع في ضاحية شيمبور، كما يوفر مجموعة من الخدمات المميزة والمهمة للزبائن، بالاضافة إلى مجموعة من المرافق التي يحبها الجميع.

 

 

فندق ذا غوردون هاوس

يعتبر هذا الفندق من افضل فنادق مومباي الهند بسبب موقعه المركزي بالقرب من الأماكن السياحية، وتحتاج للوصول إلى بوابة الهند من الفندق لقطع 600 متر فقط، كذلك الأمر بالنسبة إلى المتحف الوطني للفن الحديث ومتحف أمير ويلز.