كابرون هي بلدة في منطقة زيلامسي في ولاية سالزبورغ، وتعد المدينة واحدة من أهم وجهات السياحة في النمسا كونها قريبة من قمم جبال الألب. تقدم كابرون لزوارها الكثير من الأشياء المذهلة حيث يمكنهم الاستمتاع بمشاهدة الأنهار الجليدية والمناظر الخلابة لجبال الألب والتلفريكات الحديثة والاستمتاع بالمناظر الخلابة لسلسلة الجبال الرائعة التي لا نهاية لها.

كما يمكنهم الاستمتاع بالهدوء الحقيقي في المنتزهات الترفيهية الشهيرة التي توفرها كابرون وممارسة رياضة الجولف المؤمنة المفتوحة خلال شهري يوليو وأغسطس.

تضم كابرون بحيرة صافية تعتبر واحدة من أجمل أماكن السياحة في كابرون ففيها يمكن للزوار التنزه أو المشي والاستمتاع بإطلالات رائعة ومشاهدة الجبال المحيطة والوديان العميقة المليئة بالغابات، إضافة إلى أن كابرون تضم العديد من الفنادق الرائعة التي توفر إقامات استثنائية لزوارها سنذكر في هذا المقال افضلها.

افضل فنادق كابرون النمسا

فندق ألبين شتايغنبيرغر كابرون

يقع فندق ألبين شتايغنبيرغر من فئة 4 نجوم في قلب كابرون على ارتفاع 786 متراً فوق مستوى سطح البحر بين الأنهار الجليدية والجبال والبحيرة ويوفر الفندق مناظر بانوراميه واطلالات رائعة ويضم حديقة و6 غرف ساونا و4 غرف استرخاء والكثير من المميزات كالمسبح الداخلي ومجموعة متنوعة من علاجات التجميل وعلاجات الرفاهية والعلاجات المتخصصة وغرفة للياقة البدنية مزودة بأحدث معدات تمارين القلب والقوة ويوفر مسبح دافئ في الهواء الطلق وكراسي تشمس في شرفة كبيرة.

 

 

فندق تاورن سبا

استمتع بتجربة خيالية واترك نفسك تشعر بالراحة من خلال العديد من النقاط البارزة المعروضة في فندق تاورن سبا من فئة 4 نجوم المتميز بما يوفره من إقامة وسط عوالم الرياضة والاسترخاء وتناول الطعام الجيد، فالغرف والأجنحة كبيرة وتضم شرفة وثلاجة صغيرة مملؤة يومياً بالمشروبات غير الكحولية مجاناً.

يمكن للضيوف المقيمين في فندق تاويرن سبا الاستمتاع بالكثير من الخدمات الإضافية كإطلالة قياسية ورائعة على المناظر الطبيعية المحيطة بالمكان ويقدم المطعم العديد من المأكولات النمساوية والمأكولات العالمية ويضم الفندق سبا مع مسبح زجاجي وساونا وصالة واستراحة حديثة.

 

 

فندق ليدرس ليفينغ

يقع فندق ليدررس ليفينغ في ساحة قرية كابرون حيث المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي ومحطات الحافلات في المنطقة المجاورة مباشرة وهو فندق بوتيك صغير تديره عائلة لطيفة، ويتميز بطابع حضري وتصميم حديث، وغرف الإقامة في الفندق صغيرة وذات ديكور رائع وتتميز بالكثير من الزجاج والألوان ومجهزة بأجهزة الراحة الذكية تلفزيون LED بحجم 32 بوصة وآلة Nespresso لصنع القهوة وميني بار إضافة إلى شرفات واسعة ويقدم المطعم وجبة الإفطار من الساعة 7:30 إلى الساعة 10:30. بالإضافة إلى البوفيه الممتاز ويتم تقديم أطباق الإفطار الساخنة من قائمة طعام انتقائية طازجة.

 

 

فندق تسور بورغ

يقع فندق تْسور بورغ في كابرون على تل صغير ويوفر الكثير من الفرص الترفيهية والرياضية حيث يقع ملعب للجولف على بعد 500 متر فقط من الفندق كما توجد بالقرب منه منحدرات التزلج و مسارات التزلج الريفي وكل التفاصيل فيه مصممة بذوق رفيع ابتداءً من العناصر الخشبية الثمينة والحجر الطبيعي والألوان الدافئة والإكسسوارات الأنيقة التي تعبر عن التوازن المثالي بين الراحة والأناقة لتوفر لك إقامة هادئة، كما يوفر منطقة سبا فاخرة مع مسبح بطول 15 متر وجاكوزي و 3 ساونات حديثة.

جميع الغرف في الفندق مجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل والبعض منها تحتوي على شرفة.

 

 

فندق أوبيرلينهينهوف

يقع هذا الفندق في مكان هادئ في مزرعة مدارة عائلياً بين الجبال والمروج مناسب للنزلاء الذين يرغبون في اكتشاف مناطق الجذب في المنطقة، يوفر الفندق المصنف من فئة 3 نجوم إقامة فاخرة ويمكن للضيوف الاستمتاع بالتراس ومنطقة الشواء والمزرعة العضوية المريحة ويتضمن الفندق 12 غرفة، كل واحدة منها مجهزة بمجموعة من وسائل الراحة لضمان إقامة ممتعة وهناك أيضاً العديد من الغرف المصممة خصيصا للعائلات

يتم تقديم بوفيه إفطار سخي في الصباح للضيوف المقيمين في الغرف، ويتم تقديم مياه الألب العذبة من نبع الماء التابع لـ أوبيرلينهينهوف، إلى جانب توفير خدمة واي فاي مجانية ومواقف سيارات مجانية.