تقع مدينة زيلامسي غرب مدينة سالزبورغ وهي واحدة من أجمل مدن السياحة في النمسا، والتي تشتهر بأنشطة التزحلق على الجليد، كما أن السياحة في زيلامسي غنية بالطبيعة الجذابة، والطقس الرائع، بالإضافة إلى خيارات الإقامة المناسبة للعائلات في زيلامسي، وفي هذا التقرير سنذكر افضل 5 فلل للايجار في زيلامسي ننصح بها.

افضل 5 فلل للايجار في زيلامسي

فيلا بيرجفريد

تأتي فيلا بيرجفريد في مقدمة افضل فلل للايجار في زيلامسي والتي ننصح المسافرون العرب بها، وهي مميزة جداً ومناسبة للعائلات الكبيرة، بالإضافة إلى المستوى العالي من الراحة الذي ستجده أثناء إقامتك.

توفر لك فيلا بيرجفريد العديد من الأدوات والمعدات التي قد تحتاج إليها في الأنشطة السياحية الترفيهية الموجودة في نفس الموقع، من تسلقٍ للجبال، وحتى الجولف، مروراً بركوب الأمواج والخيول، والدراجات الهوائية.

حصلت فبلا بيرجفريد على تقييم جيد جداً لكافة النواحي، فيما سُجِلَّت بعض الشكاوى التي تفيد بأن الأثاث الموجود في الفيلا يحتاج إلى التجديد.

 

 

فيلا داس لونيغشتاين

يرتفع سعر فيلا داس لونيغشتاين عن باقي الفلل الموجود في قائمتنا، وسعرها مناسب للخدمات والمرافق التي تميز هذه الفيلا عن غيرها، بالإضافة لقربها من المواقع السياحية الهامة في زيلامسي، وإطلالاتها الرائعة.

كما تبعد فيلا داس عن مركز المدينة مسافة 2.5 كيلومترات فقط، وهي موجودة على تل يعتبر من أعلى النقاط في مدينة زيلامسي.

حصلت الفيلا على تقييم جيد جداً لإقامة العائلات.

 

افضل 5 فلل للايجار في زيلامسي ننصح بها 2019

 

زيل أم سي 700

تقع زيل أم سي 700 على شاطئ بحيرة زيل، كما تتميز بموقعها القريب من مصعد التزلج إبينبيرغليفت، وهو أحد المعالم السياحية في زيلامسي الجاذبة للسياح في فصل الشتاء.

حصلت فلل زيل أم سي على تقييمات إستثنائية للموقع والمرافق والخدمات في نطاق مكان الإقامة.

 

افضل 5 فلل للايجار في زيلامسي ننصح بها 2019

 

فيلا إديلويس

هي عبارة عن أكواخ كبيرة وسط المساحات الخضراء في منطقة زيلامسي، وهي قريبة من بحيرة زيل الشهيرة، كما تتميز بقربها من مركز المدينة، يمكنك الإستمتاع بإقامة رفيعة المستوى مع إطلالات رائعة من جبال خضراء وحدائق تحيط بموقع الإقامة.

حصل الموقع على تقييم ممتاز من قبل الزوار العرب.

 

افضل 5 فلل للايجار في زيلامسي ننصح بها 2019

 

فيلا بنتهاوس Schmetterling

تقع فيلا بنتهاوس في منطقة زيلامسي على بعد 2.4 كم من كازينو زيل أم سي وأقل من 1 كم من أرايتبان، وتتميز بموقعها القريب من ممرات مصعد التزلج إبينبيرغليفت، كما توفر إطلالات رائعة على مناطق خضراء.

حصلت فيلا بنتهاوس على تقييمات رائعة لكلٍ من طاقم العمل، والمرافق، والنظافة، والراحة، وتكاليف الإقامة المناسبة للخدمات المقدمة.

 

كوبون خصم فنادق

سناب عطلات