أنطاليا الولاية التركية الأكثر جذباً للسياحة بعد اسطنبول في تركيا التي يحبها السياح اثناء السياحة في أنطاليا، لما تتمتع به المدينة من المعالم التاريخية المنتشرة فى جميع أنحائها، و الأثار و بقايا الإمبراطوريات الرومانية و البيزنطية و العثمانية، بالإضافة للمدن القديمة كمدينة كاليتشى، و الوديان الخلابة مثل وادى كوبرولو و الغابات كل هذه المعالم التاريخية كانت سبباً رئيسياً لجعل أنطاليا وجهة سياحية ممتازة. و على الرغم من أن المدينة بكل تاريخها و آثارها كانت سبباً كافياً للجذب السياحى، إلا أن المسطحات المائية الرائعة جعلت أنطاليا آية من بدعة الخالق، حيث الشلالات و الأنهار إلى جانب أنها تطل على ساحل البحر الأبيض المتوسط. و نظراً لمكانة البلدة العظيمة فتجد هناك الكثير من المطاعم المتعددة الثقافات لكى تناسب الأذواق المختلفة القادمة إليها من جميع شعاب الأرض، و لعل أفضل مطاعم انطاليا هي:

1. مطعم سراسر فاين ديننج SERASER FINE DINING RESTAURANT

  • الموقع: يقع المطعم فى ولاية أنطاليا، بداخل المدينة القديمة أو مدينة كاليتشى الأثرية حيث يحيط المطعم المعالم التاريخية للمدينة مثل بوابة هارديان التى تم بنائها فى القرن الثانى الميلادى بالإضافة إلى برج الساعة.

مطعم سراسر فاين ديننج

  • مواعيد العمل: يفتح المطعم أبوابه يومياً بداية من الساعة الثانية عشر مساءاً و حتى بعد منتصف الليل الساعة الواحدة صباحاً، حيث يقدم وجبتى الغداء و العشاء.

أطباق مطعم سراسر فاين ديننج

  • قائمة الطعام: تتضمن قائمة الطعام مختلف الأذواق و أطباق من المطابخ العالمية، فالمطعم يقدم المأكولات البحرية الطازجة وأطباق من المطبخ الأوروبى و الأطعمة التركية التقليدية كما يوفر وجبات نباتية لذلك، فالمطعم مناسب لكافة الزوار.

 

مطعم سراسر فاين ديننج

  • مميزات المطعم: يوفر المطعم أماكن للجلوس فى الهواء الطلق و الإسترخاء، كما هناك خدمة انترنت مجانية، كما يمتاز بسرعة الخدمة حيث يتم تجهيز الطعام فى مدة تتراوح بين 15 – 30 دقيقة على الأكثر. فيما يتراوح متوسط الأسعار ما بين 50 – 140 ليرة و هى تعتبر أسعار معقولة مقارنة بما يقدمه المطعم من خدمات. المطعم مناسب للأفراد و المناسبات و الإحتفالات العائلية أو الإجتماعات. حصل المطعم على تقييم أربعة و نصف من خمس من حيث الجودة و الخدمة و النظافة.

2. مطعم سيفن محمد

  • الموقع: يقع بالقرب من متحف أنطاليا الآثرى و حديقة آناليا البحرية كما أنه يتواجد على بعد كليو متر شاطئ كونيالتى و حديقة أنطاليا أكوا بارك و هو يعد من أفضل مطاعم انطاليا.
  • مواعيد العمل: يفتح المطعم أبوابه يومياً بداية من الساعة العاشرة و النصف صباحاً و حتى منتصف الليل حوالى الساعة الثانية عشر صباحاً، حيث يقدم وجبات الإفطار و الغداء و العشاء.
  • قائمة الطعام: تتضمن قائمة الطعام المأكولات البحرية الطازجة و المشويات و أطباق من المطبخ الأوروبى و الأطعمة التركية التقليدية التى تمتاز بالتوابل و تعطى مذاق رائع، كما يوفر وجبات نباتية لذلك، فالمطعم مناسب لكافة الزوار.

مطعم سيفن محمد

  • مميزات المطعم: أفضل ما يميز المطعم هو اطلالته الباهرة الجمال، حيث يحيط بالمطعم مسحات خضراء واسعة بالإضافة للأشجار و يلى هذه المساحات الخضراء جمال البحر المتوسط لذلك فالمطعم من أفضل تراسات أنطاليا.

مطعم سيفن محمد

متوسط الأسعار هناك حوالى 100 ليرة تركية، كما أن المطعم مناسب لجميع الأعمار حتى الأطفال حيث يوفر كراسى مخصصة لهم، و المناسبات و الإحتفالات العائلية أو الإجتماعات. حصل المطعم على تقييم أربعة و نصف من خمس من حيث الجودة و الخدمة و النظافة.

3. مطعم آرما

  • الموقع: مطعم آرما أفضل مطاعم انطاليا يقع على بعد عدة مترات من مدينة أنطاليا القديمة (كاليتشى)، كما أن  هناك العديد من المزرات السياحية القريبة من المطعم مثل الميناء القديم و شاطئ مرمرلى

مطعم آرما

  • مواعيد العمل: يفتح المطعم أبوابه يومياً بداية من الساعة الحادية عشر صباحاً و حتى الساعة الحادية عشر مساءاً، حيث يقدم وجبتى الغداء و العشاء.
  • قائمة الطعام: تشمل قائمة الطعام الأطباق التركية التقليدية بالإضافة للأطباق العالمية و المأكولات البحرية، بجانب تشكيلة رائعة مناسبة لمختلف الأذواق.

مطعم آرما

 

  • مميزات المطعم: يمتاز المطعم بعدة وسائل ترفيهية و خدمية كالتليفاز و كراسى الأطفال و مقاعد فى الهواء الطلق بالإضافة لأنه يقبل جميع وسائل الدفع كالفيزا و الماستر كارد و بطاقات الإئتمان. كما يوفر خدمة انترنت مجانية و يوجد موقف للسيارات، و يتيح لك حجز المطعم بالكامل فى حالة الإجتماعات أو المناسبات المختلفة حيث؛ قد حاز المطعم على تقييم أربعة و نصف من خمس من حيث الجودة و الخدمة و النظافة. متوسط الأسعار تتراوح ما بين 15 – 85 ليرة تركية.

4. مطعم لارا باليك ايفي

  • الموقع: يقع مطعم لارا بالقرب من متحف سونا وعنان كيراك فى مدينة كاليتشى بأنطاليا، و على بعد بضع مترات يوجد متحف أتاتورك و منتزه كارالوجو، بالإضافة إلى مسجد المئذنة المكسورة. يطل المطعم مباشرة على ساحل البحر من أعلى المنحدرات، حيث تتلألأ المياه الزرقاء الصافية.

مطعم لارا باليك ايفي

  • مواعيد العمل: يفتح المطعم أبوابه يومياً بداية من الساعة التاسعة صباحاً و حتى بعد منتصف الليل حوالى الساعة الواحدة حيث يقدم وجبات الغداء و العشاء.

مطعم لارا باليك ايفي

  • قائمة الطعام: تتضمن قائمة الطعام باقة رائعة من مختلف أصناف المأكولات التركية التقليدية بالإضافة إلى بعض الأصناف من المطبخ الأوروبى و المؤكلات البحرية الطازجة رائعة المذاق، و طبقاً لآراء الزوار فمطعم لارا أفضل مطعم للمأكولات البحرية .

مطعم لارا باليك ايفي

  • مميزات المطعم: كأغلب المطاعم الراقية، يمتاز المطعم بتقديم الخدمات الترفيهية لرواده مثل التلفاز و خدمات الإنترنت المجانية و مساحات للجلوس فى الهواء الطلق، بالإضافة لخدمة انتظار السيارات حيث يوفر موقف خاص لسيارات رواد المطعم.

 

5. مطعم إينالي Aynali‬

  • الموقع: يقع بمدينة أنطاليا القديمة – مدينة كاليتشى – حيث يحيط بالمطعم العديد من المعالم التاريخية الجذابة مثل الميناء القديم و مسجد المأذنة المكسورة بالإضافة إلى شاطئ مرمرلى و هو الآخر من أفضل مطاعم انطاليا.

مطعم إينالي Aynali‬

  • مواعيد العمل: يفتح المطعم أبوابه يومياً بداية من الساعة الثانية عشر صباحاً، حيث يقدم وجبات الغداء و العشاء.
  • قائمة الطعام: يشتهر المطعم بالمشويات الشهية و الأسماك الطازجة و هناك العديد ممن قاموا بزيارة المطعم بتشجيع غيرهم لتجربة هذه الأطباق، و مع هذا فالمطعم يقدم قائمة طعام تشمل الأطعمة التركية المحلية و بعض الأصناف العالمية من المطبخ الأوروبى و المطبخ العربى كذلك.
    مطعم إينالي Aynali‬
  • مميزات المطعم: يوفر مطعم لارا مقاعد للجلوس و استنشاق الهواء الطلق أثناء تناول الطعام، كما يوفر خدمة انترنت مجانية، كما يمتاز بسرعة الإستجابة و الموظفيين الودودين. المطعم مناسب للأفراد و المناسبات و الإحتفالات العائلية أو الإجتماعات. حصل المطعم على تقييم أربعة و نصف من خمس من حيث الجودة و الخدمة و النظافة.

 

 

6. مطعم فانيلا Vanilla

  • الموقع: يقع مطعم فانيلا بالقرب من متحف سونا وعنان كيراك فى مدينة كاليتشى بأنطاليا، و يحيط به العديد من المعالم التاريخية المعروفة بمدينة كاليتشى مثل بوابة هارديان الرومانية ، بالإضافة إلى مسجد المئذنة المكسورة و غابة أنطاليا.

مطعم فانيلا Vanilla

  • مواعيد العمل: يفتح المطعم أبوابه يومياً بداية من الساعة الثانية عشر و الربع مساءاً و حتى حوالى الساعة العاشرة و الربع مساءاً حيث يقدم وجبات الغداء و العشاء.
  • قائمة الطعام: تتضمن قائمة الطعام باقة رائعة من مختلف أصناف المأكولات التركية التقليدية بالإضافة إلى بعض الأصناف من المطبخ الأوروبى و المطبخ الفرنسى و المؤكلات البحرية الطازجة و الشهية، بالإضافة إلى المشويات و الأصناف الجانبية المختلفة.

أطعمة شهية في مطعم فانيلا Vanilla

  • مميزات المطعم: يمتاز المطعم بتقديم الخدمات الترفيهية التى توفر الراحة لرواده مثل التلفاز و خدمات الإنترنت المجانية و مساحات للجلوس فى الهواء الطلق،و كراسى مخصصة للأطفال، بالإضافة لخدمة انتظار السيارات حيث يوجد موقف خاص لسيارات رواد المطعم، كما يقبل وسائل الدفع الإلكترونية كالفيزا و الماستر كارد و البطاقات الإئتمانية. وهذا ما جعله أحد أفضل مطاعم انطاليا.

قناة واتس اب عطلات