يقع فندق ليبرتي لارا انطاليا على مقربة من المطار الدولي في تركيا ، وهو واحد من أكثر فنادق أنطاليا استحساناً يفضلها السياح اثناء السياحة في أنطاليا.

 

 

أهم مزايا فندق ليبرتي لارا انطاليا:

يحيط بالفندق أهم المعالم الأثرية بولاية أنطاليا أهمها المدينة القديمة كاليتشى و بوابة هارديان و برج الساعة و المئذنة المكسورة كما هناك متحف أنطاليا و العديم من المعالم المهمة التى لا يمكن أن تفوتك مشاهدتها.

 

فندق ليبرتي لارا انطاليا

 

معالم أثرية قرب فندق ليبرتي لارا انطاليا

 

يطل فندق ليبرتي لارا انطاليا على ساحل البحر الأبيض المتوسط مباشرةً، و يضم منطقة حمامات سباحة رائعة تقع وسط حدائق استوائية ذات مناظر طبيعية خلابة رائعة بالإضافة إلى أشجار النخيل الرائعة و الزلاجات المائية.

أنواع الغرف:

يُوفر فندق ليبرتي لارا انطاليا غرف معاصرة مزودة بتكييف للهواء وحماما خاصاً بكل غرفة، بالإضافة إلى تلفاز، و اتصالاً لاسلكياً مجانياً، و خدمة انترنت مجانية بالغرف، كما أن بعض الغرف تطل مباشرة على ساحل البحر المتوسط.

  1. غرفة اقتصادية مزدوجة(Economy Double Room):مساحة الغرفة حوالى 23 متر مربع، و بها العديد من المرافق مثل صندوق أمانات و تكييف و مكتب للعمل، و تدفئة، و حمام بكافة مستلزماته بالإضافة إلى مجفف شعر، و تلفاز حديث و هاتف و خدمة انترنت مجانية، و بار صغير، و مرافق صنع الشاي والقهوة، و لكن لا يوجد شرفة في هذا النوع من الغرف.
  1. غرفة عادية مزدوجة(Standard Double Room):غرفة عادية و لكنها مريحة و مساحة الغرفة حوالى 23 متر مربع، كما أنها تحتوى على العديد من المرافق مثل صندوق أمانات و تكييف و مكتب للعمل، و تدفئة، و حمام بكافة مستلزماته بالإضافة إلى مجفف شعر، و تلفاز حديث و هاتف و خدمة انترنت مجانية، و بار صغير، و مرافق صنع الشاي والقهوة، ،و لكنها تختلف عن الغرف الإقتصادية بوجود شرفة تطل على البحر مباشرةً.

 

الغرف في فندق ليبرتي لارا انطاليا

و يختلف نوع الغرفة فهناك غرف بها سرير كبير مزدوج، أو سريرين فرديين كما هناك سرير يُطوى مخصص للأطفال الأقل من 12 سنة.

  1. غرفة عادية كبيرة و مزدوجة (Large Standard Double or Twin Room):ما يميز هذا النوع من الغرف عن النوع السابق هو كبر مساحة الغرفة فمساحة الغرفة حوالى 30 متر مربع كما أنها تمتاز بخدمة الإيقاظ.
    و بها كل خدمات الترفية الآخرى من شرفة مطلة على ساحل البحر مباشرة و تكييف و تدفئة و هاتف و حمام بجميع مستلزماته و خدمة إنترنت مجانية.

 

الغرف في فندق ليبرتي لارا انطاليا

 

  1. غرفة عائلية مزدوجة (Family Duplex Room):غرفة حديثة و مريحة، مثالية للعائلات الصغيرة. مساحة الغرفة 30 متر مربع، و بها شرفة تطل على البحر ، و سرير كبير و آخر صغير بالإضافة لكنبة سرير. الغرفة بها كافة المرافق اللازمة من صندوق أمانات و تكييف و مكتب للعمل، و تدفئة، و حمام بكافة مستلزماته إلى مجفف شعر، و تلفاز حديث و هاتف و خدمة انترنت مجانية، و بار صغير، و مرافق صنع الشاي والقهوة.

 

الغرف في فندق ليبرتي لارا انطاليا

 

  1. غرفة عائلية (Family Room):غرفة حديثة على قدر من الأناقة و الرقى، الغرفة عبارة عن غرفتين متصليين بباب داخلى، إحدى الغرفتين بها سرير كبير و آخر صغير و كنبة سرير، أما الغرفة الآخرى فبها أريكة و كنبة سرير و هى عبارة عن غرفة استقبال صغيرة. مساحة الغرفة حوالى 45 متر مربع، و بها كافة خدمات المرافق السابق ذكرها، كما أن لها شرفة مطلة على البحر مباشرة.

المطاعم:

  • مطعم الياسمين:هو مطعم فندق ليبرتى لارا الرئيسى حيث هناك جزء داخلى حديث للمطعم و جزء خارجى فى الهواء الطلق يمكنك الإختيار مكانك المفضل. يتسع المطعم لخدمة 650 فرد خلال وجبات الإفطار او الغداء و حتى وجبة العشاء، كما يتسم العاملين به بالخبرة و الإبتسامة الودودة. يقدم مطعم الياسمين أشهى المأكولات التركية التقليدية بالإضافة لأطباق من المطابخ العالمية سواء كانت مأكولات تقليدية أو وصفات حديثة.

 

مطعم الياسمين

 

  • المطعم التركى (Tugra Turkish Restaurant):يقدم المطعم الوجبات التركية التقليدية بنكهات و لمسات حديثة و يبدأ العمل من الساعة 6:30 مساءاً.

 

المطعم التركى (Tugra Turkish Restaurant)

 

  • المطعم الإيطالى (Bellini Italian Restaurant):يشتهر فندق ليبرتي لارا انطاليا بالمطعم الإيطالى الخاص به والذى يقدم أشهى أطباق المعكرونة الإيطالية والبيتزا اللذيذة محلية الصنع والفطائر المحلية التقليدية، و يبدأ العمل من الساعة 6:30 مساءاً.

 

المطعم الإيطالى

 

  • المطعم الآسيوى (Tai A´la Cart):يقدم المطعم مزيج من النكهات الآسيوية الكلاسيكيةو الحديثة من الشرق الأقصى موقع المطعم يمكنك من الإستمتاع بوجبة شهية أثناء سماع أصوات البحر الأبيض المتوسط. يفتح المطعم فى موسم الصيف فقط بداية من شهر مايو و حتى نهاية شهر سبتمبر، و يبدأ العمل فى الساعة السابعة مساءاً.

 

المطعم الآسيوى

 

  • مطعم مارينا للمأكولات البحرية (Marina Seafood Restaurant):يمكنك الاستمتاع بأشهى أنواع المأكولات البحرية المميزة في مطعم مارينا المرموق. حيث يقع على رصيف يؤدى إلى البحر الأبيض المتوسط فيطل خلفية مذهلة للبحر المتوسط و مظللة بجبال طوروس مع موسيقى الكمان. الإستمتاع بوجبة فى هذا المطعم الفاخر، يستلزم الحجز المسبق مع إنفاق المزيد من الرسوم. يفتح المطعم فى موسم الصيف فقط بداية من شهر مايو و حتى نهاية شهر سبتمبر.

 

مطعم مارينا للمأكولات البحرية

 

  • مطعم الخيمة (Yoruk Tent):يقع داخل خيمة بدوية تقليدية، و يقدم وليمة من البيتزا اللذيذة والفطائر التركية الطازجة.

 

مطعم الخيمة

 

الخدمات الترفيهية:

يمتاز فندق ليبرتي لارا انطاليا بكثرة الوسائل الترفيهية فالفندق يحتوى على ملعبين للتنس وملعب كرة قدم خماسى إلى جانب مركز للياقة البدنية مجهز تجهيزا ًكاملاً وملعبا للكرة الطائرة الشاطئية. يمكن للأطفال قضاء وقت ممتع في بركة السباحة الخاصة بهم، والاستمتاع بركوب الزلاجات المائية أو المشاركة في العديد من أنشطة نادي الأطفال بالفندق. كما يحتوى الفندق أيضاً على مركز صحى و ساونا و حمام تركى تقليدى يمنح الإسترخاء و يقدم خدمات التدليك و علاجات التجميل. بالإضافة لكل ذلك هناك حمام سباحة مخصص للكبار (يُسمى Silence)، و يدل إسمه على هدوء المكان، فهو المكان الأمثل للإسترخاء و تصفية الذهن و الاستمتاع بالهواء الطلق.

 

فندق ليبرتي لارا

 

نادى الأطفال:

يوفر فندق ليبرتى لارا نادى مخصص للأطفال حيث هناك فريق من ذوى الخبرة و المهارة للتعامل مع الأطفال كما يوفر النادى العديد من الأنشطة التعليمية و الترفيهية المفيدة للطفل. و هناك أيضاً أنشطة مصممة خصيصاً للمراهقين بالإضافة إلى توفر خدمة مجالسة الأطفال حسب عمر كل طفل.

العروض الترفيهية:

هناك فرق استعراضية موهوبة تقدم العديد من الحفلات و الإستعراضات بالفندق لتمنحك أمسية مميزة، بالإضافة للحفلات التى يُحييها النجوم لمشهورين.

 

العروض الترفيهية

 

حمامات السباحة:

  • حمام سباحة داخلي:

يتوفر حمام السباحة الداخلي الساخن بداخل فندق ليبرتى لارا ليمكنك من الاستمتاع خاصة خلال أشهر الخريف والشتاء.

 

حمامات السباحة

 

  • مسبح الصمت Silence Pool)):

اسم على ما يٌسمى ` Silence Pool` مخصص للأعمار فوق السادسة عشر و الكبار لمن يبحث منهم عن الهدوء والعزلة، حيث يمكنك إعادة شحن طاقاتك في حمام الجاكوزي أو الاسترخاء فقط مع كتاب أو الاستماع إلى الموسيقى. هناك أيضاً كرسي رفع يمكنك من التنقل بسهولة و يسر و الوصول إلى حمام السباحة. و منذ شتاء عام 2014 تم توفير خدمة تسخين المياه.

 

مسبح الصمت

 

  • حمامات السباحة الكبيرة:

يوفر فندق ليبرتي لارا مسبح كبير يمثل تجمع ملائم للأسرة بشكل فريد من نوعه، حيث يحيط المسبح المناظر الطبيعية الخلابة و المثالية للاستمتاع وقت رائع مع عائلتك. يسهل الوصول من المسبح إلى الزلاجات المائية و الشاطئ و منطقة حمام سباحة الأطفال و تراس حمامات الشمس و العديد من مطاعم الفندق.

 

حمامات السباحة الكبيرة

  • حمام سباحة مخصص للأطفال:
    هذا المسبح مخصص للأطفال الأصغر سناً حيث يمكنهم السباحة و اللعب بأمان.

شاطئ فندق ليبرتى لارا:

يقع فندق ليبرتى لارا على شاطئ البحر الأبيض المتوسط حيث حصل شاطئ الفندق على جائزة العلم الأزرق لما يمتاز به من نظافة. يوفر الفندق كراسى للإستلقاء و مظلات حيث يمكنك الاستمتاع بحمام شمس أو المشاركة فى الرياضات المائية.

 

شاطئ فندق ليبرتى لارا

 

كل ما سبق يجعل فندق لارا ليبرتى مكان أمثل للإقامة أثناء زيارة أنطاليا. للحجز في الفندق اضغط هنا.

معرض الصور:

 

فندق ليبرتي لارا انطاليا

 

مطعم الياسمين

 

المطعم التركى (Tugra Turkish Restaurant)

 

أطباق من المطعم الإيطالى

 

أطباق المطعم الآسيوى

 

مطعم مارينا للمأكولات البحرية

 

العروض الترفيهية الموسيقى

قناة واتس اب عطلات