ولاية أنطاليا الساحرة إحدى ولايات تركيا و الأكثر جذباً للسياحة جنباً إلى جنب اسطنبول، حيث يتوافد إلى أنطاليا ملايين السياح سنوياً يبحثون عن أفخم فنادق أنطاليا. و لا عجب كونها تحتل هذه المكانة الهامة و الجاذبة للسياحة حيث تمتلئ الولاية بجميع العوامل الطبيعية و الأثرية و المعمارية التى تؤهلها لأكثر من ذلك.

 

افضل شقق موصى بها للايجار في انطاليا 2018

 

قائمة افضل شقق موصى بها للايجار في انطاليا:

بداية هناك وادى كورنشولو و مدينة كاليتشى الأثرية و التى تحمل بصمات عدة حضارات تاريخية عريقة مثل الميناء القديم و برج الساعة و المئذنة المكسورة و البرج الرومانى و غيرها من المعالم السياحية الهامة، و هناك جبال طوروس الشاهقة و التلال هذا إلى جانب أن الولاية تمتد على طول ساحل البحر الأبيض المتوسط و لا يقتصر الأمر على ذلك، فهناك أيضاً غابة الصنوبر و غيرها من المعالم الطبيعية.

 

افضل شقق موصى بها للايجار في انطاليا 2018

 

نالت شواطئ أنطاليا جائزة العلم الأزرق العالمية الأمر الذى يدل على نظافة و فخامة هذه الشواطئ و لكى تزور أنطاليا لابد أن تبحث على أفضل مكان تقيم به أثناء زيارتك لهذه المدينة الساحلية الرائعة، و يختلف ذلك طبقاً لتفضيلك شقة، فندق صغير أم منتجع و وفقاً لميزانيتك أيضاً. فى هذا المقال سنتحدث عن اختيار الشقق و فيما يلى نسرد لك  افضل شقق موصى بها للايجار في انطاليا

شقق فلامينجو Flamingo Residence.

 

شقق فلامينجو

 

شقق فاخرة تقع على شاطئ كونيالتي افضل شقق موصى بها للايجار في انطاليا، الشقق مصممة لمنح الراحة و الهدوء حيث تطل شرفتها على شاطئ البحر المتوسط و تقع فى منطقة مميزة بالقرب من مراكز التسوق و البازارات و الشاطئ أيضاً. أسعار استئجار شقة من فلامينجو 30 يورو لليلة الواحدة.

 

شقق فلامينجو

 

الشقق لها حديقة خاصة و حمام سباحة كما أنها كاملة التجهيز و بها مطبخ بجميع أدواته و غرفة للجلوس و غرف للنوم كما تمتاز بالنظافة و الرقى و الأثاث المريح. يتوفر بالشقق خدمة اتصال بالانترنت مجانية كما هناك جراج خاص. موقع شقق فلامينجو Flamingo Residence على جوجل ماب  للحجز اضغط هنا

مجمع شقق مركز أنطاليا – كوندو Condo Apartment.

تقع هذه الشقق فى قلب مركز مدينة أنطاليا حيث من نافذتك سترى برج الساعة الرومانى و المئذنة المكسورة و بوابة هارديان و جدار المدينة القديمة –مدينة كاليتشى- كما هناك محطة الترام الجديدة هذا بالإضافة إلى أنك تستطيع مشاهدة المارثون من نافذتك بدلاً من شاشة التلفاز.

 

مجمع شقق مركز أنطاليا كوندو

 

الغرفة بها غرفة استقبال و غرفة نوم بسرير كبير و غرفة نوم آخري بها 2 سرير أطفال و مطبخ كامل التجهيز و تمتاز بالأثاث العصرى و المريح فى ذات الوقت. يحيط بجمع شقق كوندو الكثير من المقاهى و الحدائق و مراكز التسوق و البازارات التى
يمكنك شراء الهدايا التذكارية منها و المطاعم التى تقدم الوجبات العالمية و الشعبية و التركية التقليدية و تفتح أبوابها على مدار اليوم و طوال 24 ساعة.

 

مجمع شقق مركز أنطاليا كوندو

 

غرف النوم تم تصميمها لتكون بالجانب الخلفى لتوفر الهدوء الكافى و اللازم لمنحك نوم عميق و مريح.شقق كوندو قريبة من شاطئ البحر المتوسط تكلفة المبيت ليلة واحدة بشقة من شقق كوندو تساوى 44 يورو تقريباً. للحجز اضغط هنا

شقق مافي إنسي Mavi Inci Apartment Emir Complex.

“مافي إنسي” (“اللؤلؤة الزرقاء”) هي شقة مكيفة تتكون من طابقين في مجمع الأمير السكني (سابقاً فندق مينا) الذي يوفر مناظر رائعة على المدينة والشاطئ. و على بعد 5-10 دقائق سيراً على الأقدام ستصل إلى المحلات التجارية و عدد من المطاعم المشهورة و التى تقدم أشهى المأكولات و التي تعد افضل شقق موصى بها للايجار في انطاليا.

 

شقق مافي إنسي Mavi Inci Apartment Emir Complex

 

مجمع الشقق يقع مكان هادئ، و يضم اثنين من حمامات السباحة، منها واحد حمام سباحة كبير و آخر صغير مخصص للأطفال.
يمكنك تناول العشاء في الهواء الطلق على التراس الخاص بالشقة أو الاستمتاع بأشعة الشمس. للحجز اضغط هنا.

 

شقق مافي إنسي Mavi Inci Apartment Emir Complex

 

التصميم:

تصميم الشقة يجعل من السهل العيش و التحرك بها و مجهزة تجهيزاً على أعلى مستوى لضمان أن تكون عطلتك مريحة وممتعة. تتكون الشقة الواحدة من غرفة نوم رئيسية بسرير مواحد و آخرى مزدوجة بالإضافة لتراس و غرفة معيشة و مطبخ ذات تصميم أمريكى و هى خيار مثالي للعائلات أو الأزواج. كما تحتوي الشقة على منطقة حديقة أمامية صغيرة خاصة بها الكثير من النباتات الجميلة تم تجهيز هذه المنطقة بطاولة طعام من الرخام و أربعة كراسي – المكان المثالي للاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق.

تختلف الأسعار من شهر لآخر كما يلي:

  • مايو: 300 جنيه إسترلينى في الأسبوع.
  • يونيو: 375 جنيه إسترلينى في الأسبوع.
  • يوليو / أغسطس: 450 جنيه إسترلينى في الأسبوع.
  • سبتمبر: 375 جنيه إسترلينى في الأسبوع.
  • أكتوبر: 300 جنيه إسترلينى في الأسبوع.

شقق أسلان ستراندنا Aslan Residence Strandnah.

تقع بالقرب من شاطئ كونيالتى و ساحل البحر الأبيض المتوسط على بعد 500 متر فقط حيث يمكنك الوصول للشاطئ سيراً على الأقدام.و هي من  افضل شقق موصى بها للايجار في انطاليا.

 

شقق أسلان ستراندنا Aslan Residence Strandnah

 

مساحة الشقة واسعة نسبياً فهى حوالى 95 متر مربع و تتكون من 2 غرفة نوم واحدة بسرير كبير و الآخرى بها 2 سرير فردى، هذا بالإضافة إلى غرفة معيشة و مطبخ كامل التجهيز و 2 حمام و شرفة تطل على حديقة خضراء جميلة و هى حديقة خاصة بشقق أسلان فقط كما هناك حمام سباحة و حمام سباحة آخر مخصص للأطفال و توفر خدمة اتصال بالإنترنت مجاناً. تحيط بالشقة العديد من المراكز التجارية و البازرات كما هناك المطاعم الرائعة و التى تقدم أشهى الأكلات و هناك ايضاً المزرات السياحية الهامة مثل الحديقة المائية و مدينة المعارضو غيرها. للحجز اضغط هنا .

شقق هون كلوب HUN CLUB.

عبارة عن شقق مفروشة بالكامل ومجهزة للإقامة في أنطاليا و بالقرب من شاطئ كونيالتي، حيث تقدم كل خدمات الفنادق بجودة و توفر الراحة فتشعر كأنك فى منزلك الخاص.

 

شقق هون كلوب HUN CLUB

 

فى كل شقة تجد جميع الأجهزة و المطبخ و أواني الطبخ التى قد تحتاجها في حياتك اليومية أثناء إقامتك حيث كل شيء جاهز للاستخدام، و تتكون الشقة الواحدة من؛ غرفة المعيشة و غرفة نوم و مطبخ و حمام.يقع مجمع شقق هون كلوب في وسط المدينة، الأمر الذى يمنحك الفرصة للمشاركة في جميع الأنشطة الفنية و الثقافية داخل المدينة.للحجز اضغط هنا .

 

شقق هون كلوب HUN CLUB

 

و في كل مكان ستجد مراكز التسوق العصرية في أنطاليا، و شاطئ كونيالتي الشهير، و حديقة الشاطئ، و الكثير من المعالم السياحية و الأثرية القريبة.

شقق سايت روز أنطاليا Site Rose-Antalya.

تتكون الشقة الواحدة من مجمع سايت روز من غرفة نوم و غرفة معيشة و هناك نوع آخر به 2 غرفة نوم و غرفة معيشة و آخر به 2 غرفة نوم و 2 غرفة معيشة هذا بالإضافة إلى النوع الذى يتكون من 3 غرف نوم و 1 غرفة معيشة.

 

شقق سايت روز أنطاليا Site Rose-Antalya

 

تقع شقق سايت روزا على بعد 750 متر من ساحل البحر المتوسط و شاطئ كونيالتى الساحر حيث المياه الزرقاء الصافية و أشعة الشمس الدافئة حيث يمكنك الوصول للشاطئ مشياً فى خلال 10 دقائق فقط، و هي من افضل شقق موصى بها للايجار في انطاليا. تمتاز شقق سايت روزا بعدة حمامات للسباحة و حديقة خاصة، هذا إلى جانب مركز اللياقة البدنية و صالات الألعاب و يوفر خدمة توصيل من و إلى مطار أنطاليا مجاناً، فشقق سايت روز تقع على بعد 18.5 كم فقط.و على بعد أقل من 200 متر تحيط بالمجمع المطاعم و المقاهى من كل جانب حيث يمكنك إختيار المطعم المناسب لذوقك و مالك.

 

شقق سايت روز أنطاليا Site Rose-Antalya

 

أما عن المعالم السياحية القريبة فهى تبعد عن مجمع شقق سايت روز بأقل من 2كم إلى 5 كم و منها متحف أنطاليا المائي و ميني سيتي كانيون أنطاليا و متنزه شاطئ كونيالتي و ملاهي أنطاليا المائية و متجر 5 إم ميغروس كما هناك مسرح أنطاليا المفتوح. للحجز اضغط هنا .