Ramada Plaza Antalya Hotel من اجمل فنادق أنطاليا تقرير عن فندق رمادا بلازا انطاليا أول ما يخطر بذهنك عندما تقرر السياحة في أنطاليا تركيا هو مكان إقامتك و مدى قربه من المطار، طبعاً إلى جانب الخدمات التى يقدمها الفندق و مدى نظافة و رقى المكان. سواء كان الهدف من سفرك العمل أو السياحة و الترفيه فعوامل الجذب المحيطة بالفندق و المطاعم و مراكز التسوق لابد أن يتم أخدها فى الإعتبار عند إختيار الفندق الذى ستقيم به.و وفقاً لكل ما سبق دعنا نرى مدى مطابقة فندق رمادا بلازا انطاليا  لكل المعايير السابقة فى التقرير التالى:

تقرير عن فندق رمادا بلازا انطاليا بالصور:

 

 

فندق رمادا بلازا انطاليا يطل مباشرة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط و سلاسل جبال طوروس. تم تصنيف الفندق ضمن فئة الخمس نجوم حيث الرفاهية و الرقى و الديكورات الحديثة و العمالة الماهرة متعددة اللغات إلى جانب الإطلالة الساحرة و الخدمات الترفيهية بالفندق. يحمل فندق رمادا بلازا انطاليا شعار الكل فى واحد و لا شىئ ينقص سوى وجودك و هو ما يدل على أن الفندق يجمع بين العمل و المتعة و الرفاهية مع المرح فبالتأكيد لن تقيم بالفندق فى رحلة عمل دون أن تستمتع بالمناظر الخلابة أو أخد استراحة ليتم الإعتناء بك فى النادى الصحى بالفندق على يدى أمهر المتخصصين.

 

موقع فندق رمادا بلازا

 

يحيط بفندق رمادا بلازا البحر الأبيض المتوسط و يحتضن كلاهما جبال طوروس الشاهقة و المنحدرات الطبيعية ليكتمل المشهد بمنتج الفندق من أجل الراحة و الإسترخاء.

المعالم المحيطة:

يبعد فندق رمادا بلازا عن  مدينة انطاليا القديمة أو ما تٌسمى بمدينة كاليتشى بمسافة أقل من واحد كيلو متر، حيث تجمع هذه البلدة القديمة بين الحضارات القديمة مثل الحضارة البزنطية و العثمانية.

 

مواقع أثرية قرب فندق رمادا بلازا

 

أشهر المعالم الأثرية التى ننصح بزيارتها هى بوابة هارديان القديمة التى تم بنائها فى القرن الثانى الميلادى، و المئذنة المكسورة التى تحمل بصمات الحضارات المتعاقبة حين تم بنائها كمعبد ليتم تحويلها كنيسة و من كنيسة لمسجد و فى نهاية الأمر التهمتها النيران ليتبقى من المسجد مئذنة مكسورة. هناك أيضاً البرج الرومانى و برج الساعة و الميناء القديم حيث يمكنك أخد جولة فى المدينة بقارب من هناك.

 

مواقع أثرية قرب فندق رمادا بلازا

و غير مدينة كاليتشى هناك أيضاً عدة معالم سياحية آخرى بالقرب من الفندق:

  • منتزه كاراليوغلو (
  • شاطئ مرمرلى (
  • متحف سونا وعنان كيراك (
  • شلال كورشونلو (kursunlu waterfalls) و يبعد الشلال عن الفندق بحوالى 17 كم.

شلال كورشونلو

 

  • أما عن مراكز التسوق فهناك مركز مارك أنتاليا للتسوق على بعد كيلو متر و على بعد 4 كم هناك أيضاً متجر متجر 5 إم ميجروس (5M Migros)

أنواع الغرف:

يجمع فندق رمادا بلازا بين أربع أنواع يمكنك الإختيار بينهم طبقاً لما تفضله و ما يتناسب مع ميزانيتك و عدد الأفراد.

 

فندق رمادا بلازا

  • غرف ديلوكس DELUXE ROOM: غرف الديلوكس بالفندق تمتاز بالرفاهية و الديكورات الحديثة مع رقى التصميم. الغرف فسيحة نسبياً و بها إما سرير كبير مزدوج أو 2 سرير فردى مع أريكة و مكتب للعمل.

 

فندق رمادا بلازا

 

كما تمتاز الغرف بشرفة جميلة ذات إطلالة بحرية ساحرة بالإضافة إلى كل المستلزمات الهامة من هاتف و تلفاز و إنترنت و جهاز للتدفئة و التكييف و بار صغير. هناك نوع خاص من هذه الغرف مخصص لذوى الإحتياجات الخاصة و مزود بكافة المستلزمات الهامة لهم للحصول على إقامة مريحة. أقصى عدد أفراد تستوعبه الغرفة هو 3 أفراد.

 

فندق رمادا بلازا

 

الجناح SUITE:

يتكون الجناح فى فندق رمادا بلازا انطاليا من غرفتين؛ غرفة للنوم بها سرير كبير و أريكة أما عن الغرفة الآخرى فهى عبارة عن غرفة للمعيشة بها أريكتان و تلفاز. لكل غرفة منهما شرفة مطلة على البحر المتوسط و سلاسل جبال طوروس كما هناك بار صغير و مكتب للعمل و خدمة إنترنت مجانية. أقصى عدد أفراد تستوعبه الغرفة هو 3 أفراد.

 

فندق رمادا بلازا

 

  • الجناح العائلي FAMILY SUITE:جناح عصرى ذو أثاث مريح مكون من غرفتين نوم، الغرفة الأولى بها سرير كبير لشخصين بينما الغرفة الآخرى فتحتوى على إما 2 سرير فردى أو سرير كبير. لكل غرفة منهما حمام منفصل مزود بكافة المستلزمات العصرية، و لكل غرفة أيضاً هاتف و خزانة و بار صغير و تلفاز حديث. جميع الغرفة العائلية ذات إطلالة بحرية. أقصى عدد أفراد تستوعبه الغرفة هو 4 أفراد.

 

فندق رمادا بلازا

 

  • جناح شهر العسل Honeymoon Suites:
    تقع أجنحة شهر العسل في الطابق العلوي للفندق و تتميز بإطلالة مباشرة على البحر المتوسط و تراس و سرير كبير بالإضافة إلى الجاكوزي و مكتب للعمل. كل جناح مجهز ببار صغير و تلفاز حديث و خدمة إنترنت مجانية و تدفئة مركزية و هاتف و خزانة.

 المطاعم:

بداخل فندق راماد بلازار هناك ثلاث مطاعم مختلفة يختص كل منهما بنوع من المأكولات و الأطباق العالمية الشهيرة حيث يمكنك الإستمتاع بالمذاق الرائع.

 

مطاعم فندق رمادا بلازا

 

  • مطعم مود MOOD’S RESTAURANT:

يقدم المطعم أشهى الأكلات بداية من الإفطار و حتى وجبة العشاء. يقدم بوفيه مفتوح لوجبة الإفطار بداية من 7 صباحاً و حتى الساعة 10 صباحاً.
كما يبدأ بتقديم وجبة الغداء عند الساعة 12:30 مساءاً إلى الساعة 2:30 مساءاً، بينما وجبة العشاء تستمر من الساعة 7 مساءاً حتى الساعة 9:30 مساءاً. قائمة الطعام غنية بالأطباق الشهيرة الشرقية و الغربية إلى جانب الأكلات التركية الشعبية.

 

مطاعم فندق رمادا بلازا

 

  • مطعم فيرونا الإيطالى VERONA ITALIAN RESTAURANT:

كما يتضح من إسم المطعم فهو يختص بأطعمة من المطبخ الإيطالى مثل المعجنات و المعكرونة الشهية و السلطات الطازجة و البيتزا. و يمتاز المطعم بإطلالة باهرة على ساحل المتوسط و جبال طوروس كما يبدأ العمل من الساعة 7 مساءاً و حتى الساعة 9 مساءاً.

 

مطعم فيرونا الإيطالى

 

  • مطعم فيش إن FISH INN RESTAURANT:

يمتاز المطعم بديكور يلائم بشدة أجواء البحر المتوسط التى يطل عليها كما يقدم مزيج رائع من الأسماك و المأكولات البحرية الطازجة و رائعة المذاق.

 

مطعم فيش إن

 

بالإضافة للمطاعم هناك ثلاث بارات حيث يمكنك الإستمتاع بمشروبك مع الإستماع إلى الموسيقى الصاخبة أو الهادئة.

 

مطعم فيش إن

 

الخدمات الترفيهية:

بدايةً بالنسبة لك كأم تحتاجين بعض من الوقت للراحة و الإسترخاء لذلك فإن فندق رمادا بلازا يوفر لك نادى للإعتناء بطفلك من سن 4 سنوات و حتى 12 سنة من أجل التمتع بعطلتك و الحصول على بعض الوقت لنفسك مع الإطمئنان على طفلك.

  • غرف الساونا و النادى الصحى:
    على مساحة 2700 متر مربع هناك غرف للساونا و نادى صحى مجهز بأحدث الأجهزة التكنولوجية و أمهر الأخصائيين. بداية من الحمام التركى التقليدى المصصم بعناية لمينحك الهدوء و الإسترخاء اللازم بالإضافة إلى الجاكوزى.

 

فندق رمادا بلازا

 

و غرف الساونا التى يمكنك الحصول فيها على جلسات للتدليك و العناية بالبشرة و الجلد على يدى خبراء متخصصين.

 

فندق رمادا بلازا

كما يمكنك ممارسة رياضتك المفضلة على إحدى الأجهزة المتوفرة فى نادى الرياضة البدنية بالفندق أو القاعات المخصصة لرياضة التنس و الهوكي و ملاعب لكرة القدم و كرة الطاولة و البلياردو.

 

فندق رمادا بلازا

 

كما لا تنسى الاستمتاع بالبحر و أشعة الشمس الساطعة على طول شاطئ رمادا أثناء الإستلقاء على الشاطئ مع قراءة كتاب أو ممارسة الألعاب المختلفة مع أصدقائك أو المشى على الساحل للإسترخاء و التنعم بيوم هادئ أثناء استنشاق رائحة هواء البحر المنعش.

 

فندق رمادا بلازا

 

و يمكنك تجربة الشعور بالسباحة فوق الغيوم مع منظر مهيب لسلاسل جبال طوروس التي تضم البحر الأبيض المتوسط ​​في حمام سباحة إنفينيتي الخارجي بالفندق.

 

فندق رمادا بلازا

 

قاعات المؤتمرات و الحفلات:

لقضاء أعمالك المهمة مع الإسترخاء أثناء أخد عطلة يوفر لك الفندق عدة قاعات مجهزة بأحدث التقنيات اللازمة لعقد الإجتماعات الهامة و الندوات أو المؤتمرات.

 

قاعات المؤتمرات فندق رمادا بلازا

 

 

 

فندق رمادا بلازا

 

طبقاً لكل ما سبق فإن فندق رمادا بلازا هو الفندق الأمثل لإقامتك بأنطاليا، اضغط  هنا للحجز.

قناة واتس اب عطلات