تقرير عن منتجع ساكليكنت انطاليا اجمل منتجعات أنطاليا السياحية أفضل 4 أنشطة في منتجع ساكليكنت انطاليا تركيا لمحبي التزلج على الثلج، فهذا المنتجع يعتر قبلة المتزلجين لأنه يوفر الجو الملائم لمحبي هذه الرياضة الشتوية. كما أنه  يتضمن هذا المنتجع منحدرات تستهوي عشاق التزلج.

 

 

منتجع ساكليكنت انطاليا بالصور:

حين تقرر السفر للإستمتاع بعطلتك فبالتأكيد ستكون تركيا عامة و أنطاليا خاصة أول ماسيتبادر إلى ذهنك نظراً لجمال الطبيعة الساحرة و البحر الأبيض المتوسط و المعالم الآثرية القديمة و المتاحف و المنتجعات و الفنادق غيرها من العوامل الجذابة التى ستسمتع بزيارتها. و لابد أن تفكر جيداً حين تقرر السفر فى موسم الشتاء فلابد أنك ستتردد فى إختار أنطاليا أو تركيا كوجهة سياحية فى فصل الشتاء حيث المياه الباردة و الطقس السيئ فى أغلب الظن لن تقوم باختيارها و لكن حين تقرأ عن منتجع ساكليكنت انطاليا Saklıkent Ski Resort; و الأنشطة الترفيهية به فلابد أن تغير رأيك.

رياضة التزلج في المنتجع.

 

منتجع ساكليكنت أنطاليا
 

 منتجع ساكليكنت أنطاليا Saklıkent Ski Resort هو منتجع تزلج استثنائى يقع على بعد 50 كم من مركز مدينة أنطاليا تقريباً أى مسافة 60 دقيقة بالسيارة و بعض الأحيان تغلق الثلوج الطرقات و يصعب المرور بالسيارة، حينها يمكنك ركوب دراجة رياضية للوصول للمنتجع، حيث يرتفع منتجع ساكليكنت للتزلج عن مستوى سطح البحر بمسافة تقدر بحوالى 25550 متر.

 

منتجع ساكليكنت أنطاليا

 

عند بداية موسم الشتاء يبدأ تساقط الثلوج على مرتفعات منتجع ساكليكنت و غالباً ما يزدحم المنتج بالزوار فى الفترة ما بين نهاية شهر ديسمبر و حتى نهاية فصل الشتاء فى شهر ابريل.

 

منتجع ساكليكنت أنطاليا

 

ركوب المصعد الكهربائي.

يوفر المنتجع أدوات و معدات للتزلج تجدها فى المتاجر المنتشرة فى الجوار، كما هناك أيضاً فندق صغير يمكنك الإقامة به و مطعم يقدم الأكلات اللذيدة و الشاى التركى الرائع. كما يخصص المنتجع مركز به العديد من الأخصائيين لتعليم التزلج ، و فى حال لم ترد التزلج على الجليد و لكنك ترغب بمشاهدة المنتجع ككل و الإستمتاع بالمنظر الطبيعى الرائع يمكنك ركوب مصعد كهربائى للصعود أعلى الجبل و مشاهدة سحر الطبيعة الخلابة حين يرتدى الجبل رداء الشتاء و يصبح ابيض اللون و مغطى بالثلوج.

 

منتجع ساكليكنت أنطاليا

 

موقع المنتجع على جوجل ماب

تكلفة استئجار معدات التزلج تٌقدر بحوالى 120 ليرة تركية تقريباً أما تكلفة ركوب المصعد الكهربائى فهى حوالى 5 ليرة تركية فقط. أما عن الفنادق و الشقق و المنتجعات القريبة من منتجع ساكليكنت فهى توجد على بعد 7 كم و منها فلامنغو ريزيدنس و مونلايت بوداكلار و شقق قصر ميلدا و غيرها.

قناة واتس اب عطلات