فندق دلفين امبريال هو من اجمل فنادق أنطاليا وهو إحدى سلسلة الفنادق – المكونة من خمس فنادق – التى تمتلكها شركة دلفين للفنادق و المنتجعات و مقرها مدينة إسطنبول في تركيا. يقع فندق دلفين امبريال على شاطئ لارا بمدينة أنطاليا حيث؛ يطل الفندق على ساحل البحر الأبيض المتوسط مباشرةً ليعطى إطلالة ساحرة، حيث يبعد عن المطار بمسافة 10 كيلو متر تقريباً و 15 كيلو متر عن مركز مدينة أنطاليا.

تقرير فندق دلفين امبريال بالصور:

 

فندق دلفين امبريال

 

فندق دلفين امبريال

 

يمتاز تصميم الفندق بالفخامة و الرقى و الديكورات الحديثة كما يوفر جميع الخدمات الترفيهية اللازمة لقضاء عطلة لا تُنسى.

 

فندق دلفين امبريال

 

أنواع الغرف:

يحتوى فندق دلفين امبريال على 505 غرفة مختلفة الأنواع لتلائم ظروف كل زائر من حيث العدد و التكلفة،كما هناك 38 غرفة عائلية، و 21 غرفة ذات اطلالة على البحر، و 14 غرفة للمجموعات، 64 غرفة للمجموعات الصغيرة، و لا ننسى أن الفندق يوفر غرف مجهزة و خاصة بذوى الإحتياجات الخاصة. تصميم الغرف يمتاز بالفخامة و الرقى و يجمع بين التصميمات الحديثة و الكلاسيكية. جميع الغرف تشمل كافة المرافق الحديثة كما هناك غرف بها أدوات مخصصة للأطفال.

  • غرف اللاجون Lagoon Room.

يمتاز هذ النوع من الغرف بالإطلالة الساحرة فكل غرفة من هذا النوع لها شرفة مجهزة تفتح على حمام سباحة خاص بها.
عدد هذه الغرف 21 غرفة تترواح مساحتها بين 36 – 40 متر مربع و بها كافة المرافق الضرورية و كافة مستلزمات الحمام بالإضافة إلى مجفف للشعر، و جهاز تدفئة و تكييف و تلفاز حديث و هاتف و خدمة انترنت مجانية، و بار صغير، و مرافق صنع الشاي والقهوة. الغرفة عبارة عن سرير كبير و سرير صغير و هى تعتبر غرفة ملائمة لعائلة صغيرة العدد.

 

فندق دلفين امبريال غرف اللاجون

 

  • الغرف العلوية Superior Room.

يتصل بالغرفة شرفة تطل مباشرة على ساحل البحر المتوسط، كما أنها مجهزة بكافة المرافق اللازمة و بها خدمة انترنت مجانية و بار صغير و تلفاز و هاتف و جهاز تدفئة و تكييف و غيرها من الأساسيات الضرورية. عدد هذه الغرف 505 غرفة بمساحة 35 متر مربع لكل منهم بها سرير مزدوج كبير و آخر صغير و أريكة. تتسع الغرفة لتشمل ثلاث أشخاص من كبار السن أو زوجين مع طفليهما.

 

فندق دلفين امبريال الغرف العلوية

 

  • الغرف المزدوجة المتصلة بباب Connection Room.

هذه الغرف مكونة من غرفتين متصليين داخلياً بباب و هى أنسب إختيار للعائلات أو المجموعات الصغيرة. مساحة كل غرفة 35 متر مربع بها بها سرير كبير و آخر صغير و أريكتان، لكل غرفة شرفة خاصة بها تطل على البحر، و تستوعب الغرفة عدد ثلاث زوار كبار أو زوجين و طفليهما. الغرفة مزودة بكل المرافق السابق ذكرها من 2 تلفاز و 2 جهاز تدفئة و تكييف و 2 هاتف كما لكل غرفة حمام خاص بها مجهز بكافة المستلزمات.

 

فندق دلفين امبريال الغرف المزدوجة

 

  • الغرف العائلية Family Room.

هذه الغرف مخصصة للعائلات حيث تعطى قدراً من الخصوصية، فالغرفة عبارة عن غرفتين متصلتين بباب داخلى؛ غرفة بها سرير كبير للوالدين، و الغرفة الآخرى بها 2 سرير صغير للأطفال. لكل غرفة شرفة خاصة ذات إطلالة رائعة على شاطئ البحر المتوسط و مساحة كل غرفة منهما 56 متر مربع. عدد هذه الغرفة 9 غرف بالإضافة إلى غرفة واحدة حجم ملكى.

 

فندق دلفين امبريال الغرف العائلية

 

يوجد بفندق دلفين امبريال نوعين من الأجنحة:

  • جناح فاخر Suite Room.

الجناح عبارة عن غرفتين و شرفة مجهزة و بها جاكوزى كما تطل على ساحل البحر الأبيض المتوسط، الغرفتين عبارة عن غرفة للنوم و آخرى للإستقبال. تتساوى مساحة كلاً منهما فهى 58 متر مربع للغرفة الواحدة. الجناح مجهز بكافة المستلزمات الهامة من جهاز تدفئة و تكييف و هاتف و خدمة الانترنت المجانية حتى مجفف الشعر و مستلزمات الحمام. يتسع الجناح ليستوعب عدد شخصين بالغين.

 

فندق دلفين امبريال جناح فاخر

 

فندق دلفين امبريال جناح فاخر

 

  • جناح صغير Junior Suite.

عبارة عن غرفة نوم بمساحة 45 متر مربع و شرفتان ذات اطلالة بحرية خلابة. الغرفة مكونة من سرير كبير و آخر صغير بالإضافة إلى أريكة لذلك فهى تتسع لعدد 3 أشخاص أو عائلة صغيرة مكونة من أربعة أفراد. الجناح مجهز بكافة المستلزمات الهامة و جهاز تدفئة و تكييف و هاتف وتلفاز و خدمة اتصال بالإنترنت.


فندق دلفين امبريال جناح صغير

 

المطاعم:

يحوى فندق دلفين امبريال على ثمانية مطاعم من أفخم و أرقى المطعام بأنطاليا هذا إلى جانب مطعم غوستو و هو مطعم الفندق الرئيسى الذى يتسع لضيافة 1500 ضيف خلال وجبات اليوم المختلفة. تقدم هذه المطاعم أجود و أشهى الأكلات المحلية و العالمية و التى يُشهد لها بروعة المذاق.

 

المطاعم في فندق دلفين امبريال

 

  • مطعم غوستو.

    هو المطعم الرئيسى للفندق و الأكبر مساحة يقدم المطعم بوفيه مفتوح للإستمتاع بألذ الأطعمة من مطابخ البلدان المختلفة و يمتاز المطعم برقى الأثاث و الديكور العصرى، كما يوظف أمهر الطباخين العالميين و العاملين الودودين.

مطعم غوستو

 

  • مطعم ميا مينسا – المطعم الإيطالى Mia Mensa Restaurant.

    يختص المطعم بتقديم كافة المأكولات الإيطالية اللذيذة حيث يقدم البيتزا الرائعة و المكرونة الإيطالية و المعجنات بكافة أنواعها و كافة المأكولات المشهورة. يبدأ العمل بالمطعم من الساعة السابعة مساءاً.

  • مطعم يوكا Yuka Restaurant.

    يختص مطعم يوكا بتقديم أكلات من المطبخ الآسيوى المليئة بأجود أنواع البهار و التى تعطى مذاق رائع. يبدأ العمل بالمطعم من الساعة السابعة مساءاً.

مطعم يوكا

 

  • مطعم لالزار Lalezar Restaurant.

    يقدم المطعم الوجبات التركية التقليدية مع لمسة عصرية لينتج أشهى المأكولات. يبدأ العمل بالمطعم من الساعة السابعة مساءاً.

  • مطعم بسكادور Pescador Restaurant.

    يقدم مطعم بسكادور باقة رائعة من المأكولات البحرية الشهية و الطازجة. يبدأ العمل بالمطعم من الساعة السابعة مساءاً.

مطعم بسكادور

 

  • مطعم تكيلا Tequila Restaurant.

    مطعم تكيلا هو وجهة مميزة لمحبى المطبخ المكسيكى، فالمطعم يقدم أشهى المأكولات المكسيكية التقليدية. يبدأ العمل بالمطعم من الساعة السابعة مساءاً.

مطعم تكيلا

 

  • مطعم هيلين Helen Restaurant.

    يقدم مطعم هيلين تشكيلة رائعة من الأطعمة اليونانية و يعكس تصميم المطعم أجواء الجزر اليونانية الساحرة كما يفتح المطعم أبوابه من الساعة السابعة مساءاً.

 

مطعم هيلين

 

  • المطعم الفرنسى Museum Restaurant.

    هذا المطعم يقدم قائمة غنية بمختلف الأطعمة الفرنسية الشهيرة و يبدأ العمل بالمطعم من الساعة السابعة مساءاً.

 

المطعم الفرنسى

 

  • مطعم دافينشي Da Vinci Restaurant.

    يختص المطعم بتقديم اللحوم بكافة أشكالها مع أجود أنواع النبيذ و يبدأ العمل بالمطعم من الساعة السابعة مساءاً.

 

مطعم دافينشي

 

مطعم دافينشي

 

  • مخبز “Violet” .

    يقدم المخبز جميع أنواع الفطائر والكعك و الوجبات الخفيفة بجوار فنجان من القهوة أو الشاى أثناء الاستماع إلىالموسيقى الرائعة حيث يعمل المخبز طوال النهار.

مخبز Violet

 

مخبز Violet

 

قاعات الإحتفالات و المؤتمرات:

يحتوى فندق دلفين امبريال على أفخم القاعات المجهزة على أكمل وجه بأحدث أنواع الأثاث و الأجهزة و التكنولوجيا اللازمة لجميع أنواع الإحتفالات و حفلات الزفاف الكبيرة و الصغيرة، بالإضافة إلى قاعات خاصة للمؤتمرات و الإجتماعات ليصبح الفندق وجهة مثالية لرجال الأعمال لقضاء وقت ممتع مع تأدية أعمالهم و عقد إجتماعتهم المهمة.

 

قاعات الإحتفالات و المؤتمرات

 

تختلف مساحة كل قاعة عن الآخرى، حيث تبلغ مساحة قاعة الفندق الرئيسية حوالى 1500 متر مربع بينما هناك تتراوح مساحة القاعات الآخرى من 140 متر مربع إلى حوالى 200 متر مربع تلائم الإستخدامات المختلفة من ندوات و إحتفالات إلى عقد الإجتماعات و المؤتمرات الهامة.

الخدمات الترفيهية:

الرفاهية هى العنوان الأمثل للخدمات الترفيهية التى يقدمها فندق دلفين امبريال و هى أول انطباع سيتكون لديك عندما ترى غرف المساج و العلاجات الطبيعية و الجلدية كجلسات التقشير بيدى أمهر المتخصصين بتركيا.

 

فندق دلفين امبريال

 

هناك أيضاً الساونا و حمامات السباحة، بالإضافة لنادى ترفيهى يوظف أمهر أخصائيين للتعامل مع الأطفال و التعليم بأحدث التقنيات التعليمية و الممتع أكثر هو مدينة ملاهى صغيرة مخصصة للأطفال.

 

فندق دلفين امبريال نوادي ترفيهية

 

فندق دلفين امبريال

 

حمامات السباحة:

هناك العديد من حمامات السباحة مختلفة الأحجام، فبعض حمامات السباحة مخصصة للأطفال للمارسة الألعاب الترفيهية المختلفة و بعضها حمامات كبيرة للبالغين لتلائم السباحة و الأنشطة المختلفة.

 

حمامات السباحة في فندق دلفين امبريال

 

حمامات السباحة في فندق دلفين امبريال

 

يطل الفندق على ساحل البحر المتوسط حيث هناك الكراسى و الشماسى المخصصة حيث يمكنك الاستلقاء و الاستمتاع بحمام الشمس، أو ممارسة الرياضات الجماعية ككرة اليد الشاطئية أو التزلج و غيرها من الأنشطة الممتعة.

 

 فندق دلفين امبريال إطلالة على الشاطئاضغط هنا للحجز في المنتجع