سنتحدث في هذا المقال عن أفضل منتجعات انطاليا في تركيا باعتبار أن أنطاليا تضم العديد من المنتجعات السياحية الفخمة نظراً لكونها وجهة سياحية ممتازة على مدار العام و هذه قائمة بأفضل 10 منتجعات سياحية بأنطاليا.

أفضل منتجعات انطاليا:

1 – منتجع ليبرتي لارا Liberty Hotels Lara:

يقع منتجع ليبرتي لارا قرب مطار أنطاليا، و ينتشر حوله العديد من المعالم السياحية و الآثرية الجذابة مثل مدينة أنطاليا القديم و ما تحتويها من الآثار الرومانية و البيزنطية القديمة كبوابة هارديان و برج هيديرليك الرومانى و الميناء القديم و برج الساعة و غيره. يقع المنتجع داخل الحدائق الإستوائية الخلابة و تطل على ساحل البحر الأبيض المتوسط و به العديد من الخدمات الترفيهية و شاطئ خاص و صالات ألعاب إلى جانب 6 من المطاعم الراقية.

 

أفضل منتجعات انطاليا منتجع ليبرتي لارا

 

2 – منتجع غولف ليماك أركاديا:

منتجع 5 نجوم و من أفضل منتجعات انطاليا يطل على شاطئ البحر الأبيض المتوسط و يحيط به أشجار النخيل الطويلة و يمتلك منتجع غولف ليماك أركاديا شاطئ خاص به و العديد من الملاعب و حمامات السباحة. يبعد منتجع غولف ليماك أركاديا عن مطار أنطاليا بمسافة 55 كم و يوجد بالقرب منه عدد من المعالم السياحية الهامة منها شلال منافغات و مدينة أسبندوس القديمة.

 

منتجع غولف ليماك أركاديا

3 – منتجع رمادا بلازا:

يطل المنتجع على منظر طبيعى خلاب يمزج بين سحر البحر الأبيض المتوسط و جمال جبال طوروس الشاهقة و التلالالخضراء البديعة. يقع الفندق على بعد 1 كم من مركز مدينة أنطاليا و يحيط به العديد من المعالم التاريخية و السياحية الخلابة مثل منتزه كاراليوغلو .

 

منتجع رمادا بلازا

 

4 – منتجع غولف كايا بالازو:

يقع منتجع غولف كايا بالازو فى منطة بيليك بولاية أنطاليا، و يطل على ساحل البحر الأبيض المتوسط حيث يمتلك شاطئ خاص به يصل طوله حتى 200 متر تقريباً. منتجع متكامل و راقى يضم كافة الخدمات الترفيهية من مسابح و صالات للألعاب و زلاجات مائية و ملعب شاسع لرياضة الجولف و مركز صحى يقدم العلاجات التجميلية. و يبعد منتجع غولف كايا بالازو عن مطار أنطاليا بما يعادل 30 دقيقة بالسيارة.

 


5 – منتجع دلفين امبريال:

يقع على طول شاطئ لارا الممتد على طول البحر الأبيض المتوسط حيث يبعد عن مركز مدينة أنطاليا بمسافة 15 كم تقريباً، و يأخد شكل مبنى المنتجع شكل الدلفين حيث يتسم بالرقى و الديكور العصرى و يشمل عدة أنواع من الغرف و الأجنحة الفاخرة و يطل معظمها على البحر، كما أن المنتجع به 10 مطاعم تقدم أشهى المأكولات و بعضها يختص بالأطباق العالمية، و لا ينقص المنتجع الأنشطة الترفيهية فالمنتجع به نادى للأطفال و عدة حمامات للسباحة و شاطئ خاص مجهز على أعلى مستوى و نظيف، بالإضافة إلى مدينة للملاهى. منتجع دلفين امبريال على جوجل ماب 

 


6 – منتجع سي لايف فاميلي:

منتجع سي لايف فاميلي هو منتجع كامل المرافق يقع على شاطئ كونيالتى، يمتاز بتوافر قاعة للساونا و مركز صحى و حمامات السباحة و صالات للألعاب و ملاعب للتنس و نادى للأطفال و غيرها. يبعد منتجع سي لايف فاميلي عن مركز مدينة أنطاليا بمسافة 10 كم و أبعد قليلاً عن مطار أنطاليا.

 

 

 

7 – منتجع تايتنك لارا أنطاليا:

يقع على شاطئ لارا حيث يطل على مياه البحر الأبيض الفيروزية المتلألأة. تم تصمصم مبنى المنتجع على صورة سفينة تايتنك الشهيرة و التى غرقت فى أعماق المحيط. يقع منتجع تايتنك لارا على بعد 10 دقائق من مركز مدينة أنطاليا، و يقرب عدة معالم سياحية جذابة مثل شلالات دودان و منتزه و شلالات كورشونلو و حديقة أكوا بارك و متحف أنطاليا. منتجع تايتنك لارا يوفر باقة مناسبة من الغرفة و الأجنحة محهزة على أعلى مستوى من الرقى كما به 7 مطاعم و بارات إلى جانب صالات الألعاب و مركز صحى و تجميلى متخصص و ملاعب واسعة إلى جانب الشاطئ الخاص به لذا هو من أفضل منتجعات انطاليا .

 

منتجع تايتنك لارا أنطاليا

 

8 – منتجع الجولف وسبا ريجنوم كاريا:

منتجع ريجنوم كاريا يقع ضمن فئة الخمس نجوم حيث يمتاز بالرقى و الفخامة و هو منتجع كامل متكامل يضم العديد من الأنشطة الترفيهية و الخدمية و شاطئ خاص إلى جانب ملعب كبير لممارسة رياضة الجولف و مسابح داخلية و خارجية و زلاجات مائية. يقع منتجع ريجنوم كاريا فى منطة بيليك بولاية أنطاليا.

 

منتجع الجولف وسبا ريجنوم كاريا

 

 

9 – منتجع رويال هوليدى بلاس:

كمعظم المنتجعات السابقة فمنتجع رويال هوليدى بلاس يقع على شاطئ لارا و ساحل البحر الأبيض المتوسط و روعة التصميم الخارجى للمنتجع لا تكفيه حقه فالمنتجع من الداخل مجهز بأرقى الأثاث و أروع التصميمات التى توفر الراحة و الإسترخاء. هو المنتجع الأقرب من المطار من بين المنتجعات الآخرى حيث يبعد عن المطار بمسافة 9.8 كم و لا يستغرق أكثر من 10 دقائق للوصول للمطار. المنتجع به 7 مطاعم فخمة و تقدم وجبات لذيذة كما أنه يحتوى على جميع الأنشطة الترفيهية و صالات الألعاب و الملاهى المائية و شاطئ خاص به.

 

منتجع رويال هوليدى بلاس

 

معرض الصور:

 

منتجع الريفيرا