الرئيسية مدونة عطلات افضل منتجعات انطاليا بالصور

افضل منتجعات انطاليا بالصور

سنتحدث في هذا المقال عن أفضل منتجعات انطاليا في تركيا باعتبار أن أنطاليا تضم العديد من المنتجعات السياحية الفخمة نظراً لكونها وجهة سياحية ممتازة على مدار العام و هذه قائمة بأفضل 10 منتجعات سياحية بأنطاليا.

أفضل منتجعات انطاليا:

1 – منتجع ليبرتي لارا Liberty Hotels Lara:

يقع منتجع ليبرتي لارا قرب مطار أنطاليا، و ينتشر حوله العديد من المعالم السياحية و الآثرية الجذابة مثل مدينة أنطاليا القديم و ما تحتويها من الآثار الرومانية و البيزنطية القديمة كبوابة هارديان و برج هيديرليك الرومانى و الميناء القديم و برج الساعة و غيره. يقع المنتجع داخل الحدائق الإستوائية الخلابة و تطل على ساحل البحر الأبيض المتوسط و به العديد من الخدمات الترفيهية و شاطئ خاص و صالات ألعاب إلى جانب 6 من المطاعم الراقية.

 

 

2 – منتجع غولف ليماك أركاديا:

منتجع 5 نجوم و من أفضل منتجعات انطاليا يطل على شاطئ البحر الأبيض المتوسط و يحيط به أشجار النخيل الطويلة و يمتلك منتجع غولف ليماك أركاديا شاطئ خاص به و العديد من الملاعب و حمامات السباحة. يبعد منتجع غولف ليماك أركاديا عن مطار أنطاليا بمسافة 55 كم و يوجد بالقرب منه عدد من المعالم السياحية الهامة منها شلال منافغات و مدينة أسبندوس القديمة.

 

منتجع غولف ليماك أركاديا

3 – منتجع رمادا بلازا:

يطل المنتجع على منظر طبيعى خلاب يمزج بين سحر البحر الأبيض المتوسط و جمال جبال طوروس الشاهقة و التلالالخضراء البديعة. يقع الفندق على بعد 1 كم من مركز مدينة أنطاليا و يحيط به العديد من المعالم التاريخية و السياحية الخلابة مثل منتزه كاراليوغلو .

 

منتجع رمادا بلازا

 

4 – منتجع غولف كايا بالازو:

يقع منتجع غولف كايا بالازو فى منطة بيليك بولاية أنطاليا، و يطل على ساحل البحر الأبيض المتوسط حيث يمتلك شاطئ خاص به يصل طوله حتى 200 متر تقريباً. منتجع متكامل و راقى يضم كافة الخدمات الترفيهية من مسابح و صالات للألعاب و زلاجات مائية و ملعب شاسع لرياضة الجولف و مركز صحى يقدم العلاجات التجميلية. و يبعد منتجع غولف كايا بالازو عن مطار أنطاليا بما يعادل 30 دقيقة بالسيارة.

 


5 – منتجع دلفين امبريال:

يقع على طول شاطئ لارا الممتد على طول البحر الأبيض المتوسط حيث يبعد عن مركز مدينة أنطاليا بمسافة 15 كم تقريباً، و يأخد شكل مبنى المنتجع شكل الدلفين حيث يتسم بالرقى و الديكور العصرى و يشمل عدة أنواع من الغرف و الأجنحة الفاخرة و يطل معظمها على البحر، كما أن المنتجع به 10 مطاعم تقدم أشهى المأكولات و بعضها يختص بالأطباق العالمية، و لا ينقص المنتجع الأنشطة الترفيهية فالمنتجع به نادى للأطفال و عدة حمامات للسباحة و شاطئ خاص مجهز على أعلى مستوى و نظيف، بالإضافة إلى مدينة للملاهى. منتجع دلفين امبريال على جوجل ماب 

 


6 – منتجع سي لايف فاميلي:

منتجع سي لايف فاميلي هو منتجع كامل المرافق يقع على شاطئ كونيالتى، يمتاز بتوافر قاعة للساونا و مركز صحى و حمامات السباحة و صالات للألعاب و ملاعب للتنس و نادى للأطفال و غيرها. يبعد منتجع سي لايف فاميلي عن مركز مدينة أنطاليا بمسافة 10 كم و أبعد قليلاً عن مطار أنطاليا.

 

 

 

7 – منتجع تايتنك لارا أنطاليا:

يقع على شاطئ لارا حيث يطل على مياه البحر الأبيض الفيروزية المتلألأة. تم تصمصم مبنى المنتجع على صورة سفينة تايتنك الشهيرة و التى غرقت فى أعماق المحيط. يقع منتجع تايتنك لارا على بعد 10 دقائق من مركز مدينة أنطاليا، و يقرب عدة معالم سياحية جذابة مثل شلالات دودان و منتزه و شلالات كورشونلو و حديقة أكوا بارك و متحف أنطاليا. منتجع تايتنك لارا يوفر باقة مناسبة من الغرفة و الأجنحة محهزة على أعلى مستوى من الرقى كما به 7 مطاعم و بارات إلى جانب صالات الألعاب و مركز صحى و تجميلى متخصص و ملاعب واسعة إلى جانب الشاطئ الخاص به لذا هو من أفضل منتجعات انطاليا .

 

منتجع تايتنك لارا أنطاليا

 

8 – منتجع الجولف وسبا ريجنوم كاريا:

منتجع ريجنوم كاريا يقع ضمن فئة الخمس نجوم حيث يمتاز بالرقى و الفخامة و هو منتجع كامل متكامل يضم العديد من الأنشطة الترفيهية و الخدمية و شاطئ خاص إلى جانب ملعب كبير لممارسة رياضة الجولف و مسابح داخلية و خارجية و زلاجات مائية. يقع منتجع ريجنوم كاريا فى منطة بيليك بولاية أنطاليا.

 

منتجع الجولف وسبا ريجنوم كاريا

 

 

9 – منتجع رويال هوليدى بلاس:

كمعظم المنتجعات السابقة فمنتجع رويال هوليدى بلاس يقع على شاطئ لارا و ساحل البحر الأبيض المتوسط و روعة التصميم الخارجى للمنتجع لا تكفيه حقه فالمنتجع من الداخل مجهز بأرقى الأثاث و أروع التصميمات التى توفر الراحة و الإسترخاء. هو المنتجع الأقرب من المطار من بين المنتجعات الآخرى حيث يبعد عن المطار بمسافة 9.8 كم و لا يستغرق أكثر من 10 دقائق للوصول للمطار. المنتجع به 7 مطاعم فخمة و تقدم وجبات لذيذة كما أنه يحتوى على جميع الأنشطة الترفيهية و صالات الألعاب و الملاهى المائية و شاطئ خاص به.

 

منتجع رويال هوليدى بلاس

 

معرض الصور:

 

منتجع الريفيرا

إقرأ آيضاً

مقتطفات من أهم المقالات والمواضيع في مدونة وموسوعة عطلات

اماكن السياحة في انطاليا شتاءً اجمل و افضل10 اماكن بالصور

افضل 10 اماكن السياحة في انطاليا في الشتاء

يتبادر إلى ذهنك للوهلة الأولى عنذ ذكر فصل الشتاء، هطول الأمطار و الرعد و البرق و كل الظواهر الطبيعية التى يمتاز بها فصل الشتاء، الأمر الذى يعنى أنه فصل غير مناس...
افضل الاماكن السياحية في انطاليا مع قوقل ماب 

افضل الاماكن السياحية في انطاليا مع قوقل ماب 

من يحب السياحة في أنطاليا في تركيا اليكم افضل الاماكن السياحية في انطاليا مع قوقل ماب شلالات دودن: شلالات دودن من الاماكن السياحية الطبيعية في انطاليا التي توفر...
برج هيديرليك انطاليا تركيا

برج هيديرليك انطاليا تركيا و أهم الأنشطة التي يمكن القيام بها فيه

السياحة في انطاليا وزيارة الاماكن التاريخية في تركيا برج هيديرليك انطاليا تركيا من أهم المعالم التاريخية في تركيا يقصده السياح للقيام بعدة أنشطة ترفيهية. و سنرد...
منتجع ساكليكنت أنطاليا

منتجع ساكليكنت انطاليا افضل 4 انشطة في المنتجع

تقرير عن منتجع ساكليكنت انطاليا اجمل منتجعات أنطاليا السياحية أفضل 4 أنشطة في منتجع ساكليكنت انطاليا تركيا لمحبي التزلج على الثلج، فهذا المنتجع يعتر قبلة المتزل...
مرحبًا! 👋
راسلنا عبر الواتساب لأي سؤال أو استفسار. فريقنا يسعد دائمًا بخدمتك!