يذهب السياح للتسوق والسياحة في أنطاليا تعرف على مركز تسوق تيرا سيتي انطاليا تركيا و الذي يعد من أجمل المولات في أنطاليا و أكثرها فخامة و أروعها تصميما.

 

مركز تسوق تيرا سيتي انطاليا

 

أجنحة تيرا سيتي انطاليا:

تيرا سيتي انطاليا مول مركز تسوق ممتاز تم تصميمه على أعلى مستوى من الرقى و العملية، يقدم المول سلسلة من المتاجر و المحلات المحلية و العالمية و التى تقدم أشهر الماركات العالمية و العلامات التجارية فى أنطاليا حيث أن المركز قد قدم بعداً جديداً للتسوق فى ولاية أنطاليا بأكملها.

تيرا سيتي انطاليا:

يقع فى منطقة لارا بولاية أنطاليا تركيا، حيث يبعد عن ساحل البحر المتوسط بمسافة 900 متر فقط و يمكن الوصول له سيراً على الأقدام، و يبدأ العمل بتيرا سيتى بداية من الساعة 10 صباحاً و حتى الساعة 10 مساءاً.

 

مركز تسوق تيرا سيتي انطاليا

 

يحتوى مركز تسوق تيرا سيتي انطاليا على أكثر من 180 متجر و مطعم و مقهى و هو أكثر مركز تسوق شهرة فى أنطاليا كما هناك أماكن للترفيه و مطعم رئيسى يتسع لعدد 1000 فرد.

 

مركز تسوق تيرا سيتي انطاليا

 

المول متعدد الأدوار به اغلب المحلات و الماركات و أدوات التجميل ومحلات الصرافة و تغيير العملات و محلات العاب الأطفال و منطقة مطاعم كبيره و منوعة و كافيهات حيث يمكنك أخد جولة تسوق لتصل إلى الطابق الأخير العلوي لتأخد قسط من الراحة مع تناول وجبة شهية فى مجموعة من المطاعم الشهيرة و الكافيهات.

مركز تسوق تيرا سيتي انطاليا

 

هناك عدة فنادق قريبة من مركز تسوق تيرا سيتي انطاليا مثل فندق أكرا و فندق هوليدى إن أنطاليا و فندق رمادا بلازا أنطاليا.
من أهم المتاجر بمركز تيرا سيتى أديدس، و بوينر سبورتس، و برجر كينج، و بربري، و انتر سبورت متجر رومان، و متجر جيس Guessذو الماركة العالمية الشهيرة و غيرها. كما هناك محلات لبيع الهدايا التذكارية و التحف.

متجر جيس Guess:

يمتاز مركز تيرا سيتى التجارى بعدة مزايا تلبى احتياجات العملاء منها هاتف مدفوع و غرفة تغيير للأطفال و أمن و غرفة للأمانات و أساور لسلامة طفلك، كما هناك جراج خاص للسيارات كراسى متحركة لذوى الإحتياجات الخاصة، هذا إلى جانب فرقة تدخل طبى للطوارئ، و مسجد و خدمة اتصال بالإنترنت مجانية.

 

مركز تسوق تيرا سيتي انطاليا

 

يقدم تيرا سيتى العديد من العروض الترفيهية للكبار و الصغار إلى جانب الحفلات الراقصة فى المناسبات المختلفة. و يخصص أيضاً مساحة ترفيهية مليئة بالألعاب و مخصصة للأطفال لإكمال جولة ترفيهية لك و لطفلك أيضاً.

مساحة ترفيهية مليئة بالألعاب:

 

مركز تسوق تيرا سيتي انطاليا

 

للوصول الى المول عن طريق قوقل ماب اضغط هنا
الفنادق القريبه من المول من هنا