في رحلتك السياحية في دولة تركيا والسياحة في أنطاليا عند زيارة مدينة كاليتشى و هى مدينة أنطاليا القديمة، و أثناء الإستمتاع بمشاهدة الآثار التاريخية القديم و الغوص داخل أسرار الحضارات الرومانية والبيزنطية القديمة، لابد من تناول وجبة طعام شهية تُعينك على استكمال يومك الممتع و التنقل بين أرجاء المدينة القديم.


 

مطعم فانيلا انطاليا:

هو الإختيار الأمثل لتناول وجبة تركية شهية و الإستمتاع بقائمة من الأطباق الإضافية حيث تتضمن قائمة مطعم فانيلا إلى جانب المأكولات التركية، أكلات من المطبخ الأوروبى و الفرنسى و مأكولات بحرية طازجة بالإضافة إلى المشويات.

 

مطعم فانيلا انطاليا

 

ديكور المطعم:

ديكور مطعم فانيلا انطاليا مصمم ليوفر لزواره الراحة و الهدوء، فإلى جانب الألوان الهادئة المريحة و الأثاث العصرى هناك عدة خدمات إضافية يقدمها المطعم لزواره و منها خدمة اتصال مجانية بالإنترنت و جراج خاص للسيارات، كما هناك مقاعد مخصصة للأطفال و هناك جزء خارجى خاص بالمطعم فى الهواء الطلق يمكنك الإختيار بين تناول وجبتك بداخل المطعم أو فى الهواء المنعش فى الجزء الخارجى.

 

ديكور مطعم فانيلا انطاليا

 

 

تناول الوجبات في الهواء الطلق:

يفتح المطعم أبوابه بداية من منتصف النهار حوالى الساعة 12:15 مساءاً و حتى الساعة 10:15 مساءاً، لذلك يمكنك تناول وجبة الغداء أو العشاء فقط.

 

مطعم فانيلا انطاليا

 

أما عن المعالم السياحية القريبة من المطعم، فهناك الكثير منها مثل متحف سونا وعنان كيراك و برج الساعة و برج هيديرليك الرومانى و كذلك مسجد المئذنة المكسورة و بوابة هارديان. للوصول الى مطعم فانيلا انطاليا عن طريق قوقل ماب اضغط هنا .

 

مطعم فانيلا انطاليا

قناة واتس اب عطلات