يعتبر غاليري لافاييت باريس من اشهر أسواق باريس فلا يمكن لأي أحد أن يقوم بتجربة السياحة في فرنسا دون أن يزوره ويتعرف على هذا المكان الرائع والمميز، حيث يمتد على مساحة تقدر بـ 70 ألف متر مربع ويتكون من 7 طوابق تضم مجموعة كبيرة من المحال التجارية الفخمة من اشهر الماركات العالمية، وتبلغ نحو 500 ماركة من الشركات الفرنسية والعالمية الراقية مثل: لوغ شامب، زارا، لاغوست، مونوبري، وغيرها الكثير من الماركات، كما يتميز المجمع ببنائه الكلاسيكي القديم ويشتهر بقبته الكبيرة في المنتصف والمزينة بالزخارف والنقوش الرائعة، وهذا ما جعله من اهم وجهات السياحة في باريس وخصوصاً من السياح الذين يعشقون التسوق والمولعون بالماركات المشهورة.

وفي هذا المقال سنتحدث عن أهم الانشطة التي تساعدك خلال رحلتك إلى غاليري لافاييت بإن تستمتع بأوقاتك لذا عليك بقراءته.

 

 

افضل الأنشطة التي يمكن القيام بها في غاليري لافاييت باريس

•يمكنكم في بداية الجولة زيارة كل المحال التجارية في الغاليري والتعرف عليها وماذا يبيع كل منها حيث أنها تضم محال لأشهر الماركات العالمية.

 

غاليري لافاييت باريس

 

• ولمحبي التسوق ستجدون الكثير من الأغراض التي تهوون شرائها حيث أن الغاليري يضم محال للألبسة النسائية والرجالية وألبسة الأطفال من أفخم الماركات، بالإضافة إلى محال للأدوات الكهربائية وهناك أيضاً محال تبيع جميع مستحضرات العناية بالجمال والبشرة إلى جانب العطور الفخمة.

• لمحبي القراءة أيضاً نصيب هنا حيث يتوفر في غاليري لافاييت مكتبة عريقة في الطابق السادس تقدم لروادها بيئة هادئة ومميزة ستجد الكتب المتنوعة مثل: روايات فنون جميلة وكتب للشباب وبعض الكتب القديمة.

• عند إحساسكم بالتعب والجوع لن تحتاجوا لمغادرة المكان فهو يحوي في الطابق السابع مطاعم ومقاهي، يمكنكم الاستراحة فيها وطلب وجباتكم أو مشروبكم المفضل والجلوس على التراس المطل على المنطقة المحيطة بالمجمع.

 

غاليري لافاييت باريس

 

ساعات العمل

يفتح من الاثنين وحتى السبت من 9:30 صباحاً وحتى 7:30 مساءً.

باستثناء يوم الخميس فهو مفتوح إلى 9 مساءً.

يمكنك التعرف على أوقات التخفيضات والمواسم في غاليري لافاييت باريس من خلال زيارتكم الموقع الرسمي للمول.. من هنا

 

افضل الفنادق القريبة من جاليري لافاييت باريس

فندق اوبرا دي انتين

يعد من افضل فنادق باريس ذات التقييم الجيد جداً من فئة الـ 3 نجوم.

حيث يبعد 100 متر فقط عن غاليري لافاييت باريس.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً في كل من الموقع، النظافة، طاقم العمل.

 

فندق برينس ألبير أوبرا

يعد من افضل فنادق فرنسا باريس ذات التقييم الجيد من فئة النجمتين.

حيث يقع وسط المدينة على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام من لافاييت باريس.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة بصفة عامة، موقع رائع.

 

وكما ذكرنا في هذا المقال عن غاليري لافاييت باريس الذي يعد من اشهر الأسواق التي تضم الكثير من المنتجات التجميلية والألبسة الفخمة بكل أنواعها، والتي ننصحك بزيارتها مع كل أفراد العائلة.

قناة واتس اب عطلات