السياحة في انطاليا وزيارة الاماكن التاريخية في تركيا برج هيديرليك انطاليا تركيا من أهم المعالم التاريخية في تركيا يقصده السياح للقيام بعدة أنشطة ترفيهية. و سنردج في هذا المقال أهم ما يمكن القيام به لدى زيارة هذا المعلم التاريخي .

موقع البرج:

يقع برج هيديرليك انطاليا تركيا داخل حديقة خضراء يانعة على أعلى إحدى التلالو المرتفعات و يطل مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، أما عن داخل البرج فمدخل البرج يؤدى بنا إلى غرفة داخلية صغيرة و درج ضيق يصل لأعلى البرج، و جدير ب الذكر أن البرج  تم ترميمه حديثاً خلال عام 2016.

أهم الأنشطة التي يمكن القيام بها :

نقترح لك أهم الأنشطة التى يمكنك الإستمتاع بها عند زيارة برج هيديرليك انطاليا تركيا البرج الرومانى بأنطاليا، و تأتى على قمة الأنشطة زيارة البرج أثناء وقت الغروب و الإستمتاع بالمشهد الرائع لغرق الشمس فى أعماق البحر الأبيض المتوسط و استنشاق الهواء العليل. يمكنك أيضاً أثناء زيارة البرج الرومانى المشى داخل الحديقة و أخذ قسطاً من الراحة و الإسترخاء فى جو منعش و يمتزج بالهدوء.

 

برج هيديرليك الرومانى

يحيط بالبرج عدة مطاعم و مقاهى فاخرة و ذات اطلالات بحرية رائعة تقدم أشهى الوجبات الساخنة و المأكولات التركية الرائعة التى لابد من تجربتها مثل: مطعم ميرميرلى Mermerli Restaurant، و مطعم و مقهى كاستل و بيسترو. بالقرب من البرج يوجد عدة أماكن تاريخية و ترفيهية تستحق الزيارة مثل الميناء القديم ومدينة كاليتشى التاريخية و حديقة كاراليوغلو Karaalioglu Park، هذا بالإضافة إلى شاطئ ميرميرلي Mermerli Beach‬.

 

 الميناء القديم و

 

 

برج هيديرليك انطاليا تركيا

 

 

برج هيديرليك الرومانى