Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

تقريرنا اليوم للأخوة المهتمين بالسياحة في إلى اندونيسيا بخصوص شرائح الاتصال والانترنت في اندونيسيا فبالنسبة لشرائح الاتصالات في اندونيسيا سنستعرض الآتي:

يوجد أربع مشغلين للاتصالات ففيها أربع شركات ومنها شركة اندوسات وتضم مونتاري وايمتري وشركة تيليكوم سيل والتي تضم اس وسمباتي.

 

 

وبالنسبة لأفضل المشغلين فهو شركة اندوسات والتي تضم مونتاري وايمبري وبعدها تأتي بالدرجة الثانية شركة تيليكوم سيل والتي تضم اس وسيمباتي. أما من ناحية الانترنت فأفضل الشركات المشغلة للأنترنت شركة /XL/ وبعدها تأتي بالمرتبة الثانية شركة سمباتي وشركة اندوسات. وفيما سبق حددنا لك عزيزي السائح الخيارات الأفضل وهي شركات مونتاري وسمباتي واس وايمبري

نصائح مهمة قبل اختيار شريحة الاتصال

كما أن الأفضلية بالنسبة للأنترنت شركة /XL/ إضافة الى شركة ايمبري ولكن التفوق لشركة /XL/. العديد من الأخوة السياح يشتري بطاقة الاتصال من المطار وطبعاً نذكر أنه لا يوجد فيها رصيد غير /5/ روبية أي أقل من ريالين سعوديين الرصيد الموجود فيها، فلا يحبب العجلة في الشراء ولكن في حال اشترى السائح البطاقة بالإمكان شحنها عن طريق الفا مارت أو اندو مارت و هي عبارة عن بقالات مشابهة تماماً لصيدليات النهدي في السعودية. هناك كود مميز يستطيع من خلاله السائح الاتصال على السعودية علماً أن الدقيقة تحسب عليه بريال سعودي، والكود عبارة عن /01017966/ أو/ 01016966/، و لكن أغلب الاشخاص حالياً تستخدم البرامج والتطبيقات التي تسهل الاتصال المرئي كالتانغو والسكايب وغيرها. الأخوة السياح كان ما ورد سابقاً توضيح لشركات الاتصال الموجودة في اندونيسيا فإذاً الافضل هي سمباتي ومنتاري و/im3/  واس و/XL/ و/3/ وطبعاً مرتبة حسب الأفضلية للاتصال. بينما افضل شركات الانترنت في اندونيسيا هي /XL/ وسمباتي و/im3/.

 

 

 

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.