+

برنامج سياحي إلى فرنسا لمدة 3 أيام

هل تحلم بزيارة فرنسا والتعرف على أجمل مدنها السياحية حتى لو كانت إجازتك قصيرة..؟؟

أعزائي نقدم  لكم برنامج سياحي إلى فرنسا فقط لمدة 3 أيام لزيارة أجمل مدينة فرنسية فيها وهي باريس تقضون فيها أيام البرنامج كاملة للتعرف عليها وزيارة أشهر الأماكن فيها.

 

1 الوصول إلى مدينة باريس Paris - فرنسا - باريس
الوصول إلى العاصمة باريس Paris
  • صباحاً: الوصول إلى العاصمة الفرنسية باريس Paris ثم التوجه إلى الفندق وأخذ قسط من الراحة.
  • التجول في المدينة والتعرف على أبرز ملامحها الرائعة.
  • زيارة برج إيفل الشهير والصعود إليه حيث يمكنك مشاهدة منظر بانورامي رائع لمدينة باريس من الأعلى والتقاط بعض الصور التذكارية هناك.
  • التجول في شارع الشانزليزيه الذي يعتبر من أشهر شوارع التسوق في باريس ويبدأ الشارع من قوس النصر إلى ساحة الكونكورد تقريباً كما يوجد بينهم ثلاث محطات مترو بالإضافة لذلك أهم ما يميز هذا الشارع أنه يوجد فيه الكثير من المطاعم الفرنسية المميزة مثل مطعم بيتزا بينو والعديد من المقاهي مثل مقهى فوكيت وأيضاً يوجد فيه عدد من المراكز التجارية مثل مركز لويس فيتون للتسوق وماركت سيفورا Sephora للعطور ومستحضرات التجميل.
  • أفضل الفنادق: فندق نابليون باريس و فندق باريير لو فوكويت
2 زيارة أشهر الأماكن السياحية - فرنسا - باريس
زيارة أشهر الأماكن السياحية
  • صباحاً: القيام برحلة سياحية في الباص السياحي المكشوف الذي يمر على جميع الأماكن السياحية في باريس وهي فرصة رائعة للتعرف على الأماكن السياحية بوقت قصير قد تستمر هذه الرحلة يوم كامل ويتوقف الباص في شارع الشانزليزيه.
  • مساءً: زيارة نهر السين والقيام برحلة بحرية في النهر عند غروب الشمس ومشاهدة معظم الأماكن السياحية أثناء هذه الجولة وتتنهي الرحلة البحرية بتوقف السفينة بالقرب من برج إيفل.
3 زيارة مدينة ملاهي ديزني لاند - فرنسا - باريس
مدينة ملاهي ديزني لاند Disneyland
  • زيارة مدينة ملاهي ديزني لاند Disneyland الشهيرة وهي رائعة لقضاء يوم كامل فيها وتضم الحديقة أقسام مختلفة منها قسم خاص يضم عدد من الفنادق التي بنيت بطرق مميزة وإبداعية، بالإضافة لوجود العديد من المحالات التجارية وملاعب الجولف والعيادات الطبية والحدائق الكبيرة وأيضاً تتميز المدينة بتقديم الكثير من العروض المسرحية بشكلٍ يومي والتي تضم أشهر الشخصيات الكرتونية.
يوجد داخل المدينة عدد كبير من المطاعم المميزة والمتنوعة بالإضافة لوجود شارع الولايات المتحدة الأمريكية بداخلها والذي يعتبر من أجمل المشاهد التي يمكنكم الاستمتاع بها حيث يُجسد في معالمه المتنوعة التاريخ القديم لأمريكا.
  • مساءً: الذهاب للمطار للعودة للديار بسلامة أو يمكنكم البقاء في المدينة لصباح اليوم التالي ثم مغادرة باريس.

نتمنى لكم قضاء رحلة ممتعة