إذا كنت تبحث عن افضل مكان للسكن في عجمان فإليك المقال التالي، يوجد في مدينة عجمان الإماراتية العشرات بل المئات والآلاف من الأماكن الجيدة والممتازة للإقامة و السكن سنذكر، لكم بعض المعلومات والتفاصيل عنها.

افضل مكان للسكن في عجمان

لمحة بسيطة عن أماكن السكن في عجمان، تتوفر في عجمان شقق سكنية مختلفة الأحجام والمساحات فبعضها يصلح للإقامة الفردية وبعضها الآخر يكون المثال الأفضل لإقامة عائلية ممتازة، وتتميز أسعارها المعقولة بتنوعها الكبير ليشمل كل الحالات المادية المختلفة لكافة الزبائن من السياح ومن السكان المحليين حتى، سواءا كنت من محبي الفنادق الكلاسيكية ذات اللمسات القديمة أو من محبي الفنادق العصرية والحديثة فستجد خيارك هنا في عجمان، وتستطيع أن تحصل على شقق سكنية مفروشة أو غير مفروشة حسب رغبتك.

أهم الفنادق ومناطق السكن في عجمان

معظم فنادق عجمان تنال رضا الزوار الكامل، ومن أبرز تلك الفنادق التي ننصحك بتجربة المكوث فيها.

فندق كومبينسكي

يعتبر فندق كمبينسكي من أكثر الفنادق العجمانية جذبا للسياح، يتميز بهدوئه التام وتوفيره كل وسائل الراحة والرفاهية لكافة المقيمين، يصنف هذا الفندق من فئة 5 نجوم، يوجد فيه مكتب استقبال يعمل طول النهار على مدار 24 ساعة دون توقف. كما يعرف بطاقم عمله النشيط وحسن الضيافة، وهو سريع التلبية لجميع الطلبات، غرف الفندق متوسطة وكبيرة الحجم التي تعتبر الخيار الأمثل لإقامة عائلية جيدة، بعضها يضم شرف خاصة بالإضافة إلى احتوائها على نخبة من أرقى الأثاث والمفروشات. كما يضم مطعم خاص وكافيه صغير، ويعرف هذا الفندق بقربه من عدد كبير من المولات والمحلات التجارية الفخمة المخصصة لبيع كافة أنواع الملابس، وهو يبعد دقائق فقط عن سلسلة من المطاعم العالمية الممتازة، وهو يقدم الكثير من العروض والتنزيلات والليالي المجانية على الدوام بعضها يصل لأكثر من 25%.

فندق البستان

يقع فندق البستان في قلب منطقة سياحية وحيوية، حيث يفصله عدة دقائق عن مركز المدينة، ويمكن الوصول إليه بمواصلات النقل العامة، يمتاز بخدمته الجيدة وديكوراته البسيطة ذات اللمسات العصرية، أما أثاث الفندق فمعظمه ذو تصاميم حديثة وأقمشة زاهية.

فندق هوليدي إنترناشيونال

يعد من أكثر الفنادق الفاخرة الموجوة في إمارة عجمان، وهو فندق نظيف ومرتب يحصل على خدمة تنظيف يومية على مدار الساعة تحت إشراف كادر عمل متعدد اللغات ولبق جدا، يحظى فندق هوليدي إنترناشيونال على إطلالات بانورامية على أرقى شوارع المدينة السياحية وأفخمها، ويوجد بجواره حدائق نباتية ومنتزهات ملكية جميلة جدا.