Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

كابرون في النمسا من أجمل مناطق السياحه في النمسا، وتحتوي على عدد متنوع من أماكن السكن، مع ان الموضوع كبير ومتسع إلا أني سأنقله لكم بشكل مختصر ومفيد، تنقسم أماكن الإقامة في كابرون إلى الفنادق والشقق الفندقية.

Auhof

تقع على أطرف مدينة كابرون شقق رائعة تتوفر شقق متعددة تناسب العائلة الصغيرة و الكبيرة، تعتبر من فئة الأربعة نجوم توفر انترنت مجاني ومواقف مجانية لسيارات ومرفق شواء، وتمتاز بتوفير مكيفات ومصعد و وجود عده شرف لاطلاله خلابة وجميلة، اضافة الى ذلك تصميم عصري وحديث واسعارها مقبولة جيدة.

Resort Kaprun Mountain

شقق جميلة تعتبر من فئه الأربع نجوم أضافة الى كونه منتجع سياحي مميز وفاخر، لقربه من قلب كابرون جميع شققه تناسب خمسة أشخاص توفر المواقف وانترنت مجانيه، وحدائق جميلة ومطاعم متنوعة وحمامات لسباحة ومرافق لشواء وتصاميم رائعة من الداخل.

Aparthtel Waidmannsheit

توفر شقق من  شخصين الى ستة أشخاص هي أيضا من فئة الأربع نجوم، جميلة جدا توفر انترنت مجاني ومواقف سيارات مجهزه بمطبخ كامل ومصعد ومحلات تجاربة متعددة وفخمة، إضافة الى وجود شرفة لكل شقة وتوفر خدمة الفطور يوميا، وركوب الخيل ويوجد بها صندوق ل الأمانات.

Arenida Ski&Colf Rert by Apln Rentals

شقق ممتازة جدا من فئة اربع نجوم تتوفر لشخصين الى خمسه أشخاص قريبة لقلب كابرون، تمتاز بوجود غرف نوم مجهزة بلكامل ومطبخ ممتاز وفيها حديقة وانترنت مجاني، ومواقف سيارات مجانية أيضا ويوجد بعض المحلات التجارية الصغيرة.

Appartement Holiday

شققه جميلة جدا ورائعة تتوافر شقق ل شخصين الى الستة أشخاص تقع على أطراف كابرون، بمكان هادئ وجميل ومميز يوجد بقربها محلات تجارية قريبة، ومصرف ألي ومواقف مجانية وانترنت مجاني، ويوجد أيضا غسالة في البناء إضافة الى حمامات سياحية داخلية وخارجية أسعارها معقولة ومناسبة.

Elto Appartement

شقق توفر الكثير من الراحة والاسترخاء والجودة لمن يرغب بقضاء عطلة او سياحة في مدينة كابرون، تتكون ثلاث شقق مع إعاشة وخدمة ممتازة وفاخرة تناسب جميع الأذواق، وتوفر خدمات متعددة أخرى إضافة الى وجود انترنت ومواقف سيارات مجانية، وبغض النظر عن مكان الذي تقضي فيه استراحتك، فإنك ستستمتع بمناظر الخلابة المطلة على أكبر جبال المنطقة في كل شقة من Elto في كابرون، تهتم بصالة الياقة البدنية كاملة وشاملة وتجهيزات حديثة وتناسب الجميع.

Excluslve Barbara

شقق جميلة مواقع ممتاز إطلالة فريدة، بقرب من قلب المدينة توجد مواقف لسيارات أمام الشقق. الشقق جيدة تقريبا بنيت عام 2012نضافتها ممتازة وجيدة، يوجد مطبخ مجهز وكامل إضافة الي وجود غسالة صحون مريحة، ووجود غسالة ملابس ونشافة لكل الشقق البناء.

Spa&Pepperclubtotel

فئة 5 نجوم تقع وسط مدينة كابرون، إطلالة على الجبل، يوجد مسبح داخلي وخارجي ومواقف سيارات وانترنت مجاني.

Dorfchalets Kaprun

شقق وشالهات جميلة فئة الاربع نجوم تحوي شقق تتالف من غرفة واحدة، وشقق تتالف من عدة غرف انترنت مجاني ومواقف سيارات مجانية، حمامات داخلية وخارجية انصح بزيارتها.

Exklusive Aprartements Barbava

شقف ممتازة فئة الاربع نجوم قريبة على سنتر كابرون، تتوفر من شخصين الى ثمانية اشخاص مجهزة بمطبخ كامل، انترنت مجاني مواقف مجانية مصرف ألي.

Appuvtements Schnpflug

فئة 3نجوم سنتر كابورن، تتوفر من شخصين الى خمسة اشخاص انترنت مجاني ومواقف مجانية.

Familienappatements Edev

موقع ممتاز فئة 3 نجوم تتوافر من أربع اشخاص الى ستة اشخاص، انترنت مجاني غرف العاب اطفال وحديقة.

Kit z Residenz by Alpin Rentals

قرب سنتر كابرون شققه كبيرة تتوفر من شخصين الى عشرة اشخاص فئة 3 نجوم، مواقف مجانية لكن لايوجد انترنت.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.