المسافة بين اسطنبول وانطاليا اسطنبول من أهم المدن السياحية في تركيا، وتشتمل على 39 مقاطعة وتقع على مضيق البوسفور وأما أنطاليا في إحدى مدن تركيا الساحلية، وتقع على ساحل البحر المتوسط عند جبال طوروس وتنتشر فيها أعداد كبيرة كم المطاعم والفنادق والمنتجعات السياحية والأثرية.

المسافة بين اسطنبول وانطاليا

يمكنك الوصول إلى أنطاليا بطريقتين لديك الطريق البري باستخدام السيارة، وتصل المسافة بين المدينتين إلى 725 كيلو متر، وسوف تستغرق الرحلة معك 9 ساعات. ويمكنك اختيار السفر من خلال الباص العادي، مع العلم أنه يحتوي على عدد من الخدمات مثل النت والتلفزيون، ويتم تقديم الشاي والقهوة ومشروبات أخرى بالإضافة للبسكويت والماء، وننصحك بأن تقوم بحجز رحلتك في الليل لكي تتمكن من النوم في الباص وتصل في الصباح. وأما الخيار الثاني امامك فهو من السفر من خلال الطائرة، من مطار اسطنبول إلى أنطاليا وسوف تستغرق رحلتك ساعة وربع على اقصى تقدير لكننا لا ننصحك بالسفر من خلال البر، لأنك سوف تحتاج لوقت طويل بسبب طيعة الطريق المليئة بالجبال والمنعطفات، وسوف تضيع يوم كامل بين السفر الداخلي والاستراحة لذلك ننصحك بالنتقال بالطائرة، ولن تكلفك الرحلة كثيرا إذا قمت بالحجز بشكل مبكر وننصحك بتجربة تاريخ الذهاب في يوم 17 يناير، وأن تختار العودة في تاريخ 21 يناير وسوف يكلفك ذلك 118 ليرة على طيران بيجاسوس، وسوف تصل خلال ساعة تقريبا، إذا كنت مهتما بالأماكن السياحية الموجودة في أنطاليا فإليك أهمها:

أفضل الأماكن السياحية في أنطاليا

شاطئ اوليمبوس
من أفضل الشواطئ في أنطاليا يمكنك الاستمتاع بمنظر مياهه الشفافة، ويحتوي الشاطىء على عدد من الأماكن التاريخية التي تستحق الزيارة، كما تنتشر مجموعة من أماكن الإقامة.

شاطئ داملاتاش
يقع هذا الشاطىء في غرب شبه الجزيرة القديمة وبالقرب من كهف داملاتاش، ويمكنك رؤية الأسماك والشعاب المرجانية والأحياء البحرية وننوه إلى أن الدخول إلى هذه الشاطىء هو مجاني.

شلال دودان
وهو شلال مخدم بالمطاعم والمقاهي الرائعة، ويعد من أجمل الأماكن السياحية في المنطقة.

شاطئ كونيالتي Konyaalti Beach
وهو أحد الشواطئ الحائزة على الراية العالمية الزرقاء، ويقع في منطقة كونيالتي وأجواؤه مميزة ورطبة ومناسبة للرحلات العائلية.