تعد من شركات طيران العربية الاقتصادية، وقد نالت عدة جوائز على أساس التشغيل والقدرة المالية.

مميزات طيران العربية

تعد من شركات الطيران المنخفضة الأجور، وقد حصلت على المرتبة الثانية عالميا في مجال تغطية رسوم الخدمات، تتميز بجودتها، ومايميزها السهولة في إنهاء إجراءات السفر وتسليم الأمتعة، ويوجد لديها تخفيضات في بعض أيام السنة. الطائرات تتميز بنظافتها لكنها ليست من النوع الفاخر، فيمكن في بعض الرحلات أن تواجه مشكلة في صغر الطائرة، ومواجهة بعض المطبات الهوائية أثناء الرحلة. إذا كانت رحلتكم قصيرة فهي مناسبة جدا وأسعارها منخفضة، لكن لايوجد خدمات طعام، لكن إذا كانت رحلتك طويلة ستكون متعبة بعض الشيئ، هناك بعض الخدمات أثناء السفر غير مجانية.

رحلات طيران العربية

أنصحك بالعربية للطيران فهي تسير رحلات إلى أكثر من 120وجهة في 33بلدا، عموما العربية للطيران من الشركات المفضلة لأغلب فئات الناس، فهي معروفة بتخفيض أسعارها نظرا لتقليل الخدمات داخل الطائرة.

معلومات حول شركة العربية للطيران

أنصحك بالسفر على خطوط العربية للطيران، فهي تجربة ممتازة ورخيصة، وذلك لمساهمة الشركة في تقليل التكاليف عن طريق تقليل عدد المكاتب والموظفين، وذلك ينعكس تلقائيا على أجور الرحلات، يمكنكم الحجز عن الطريق الانترنت، فأغلب ترتيبات الحجز يمكنكم القيام بها عن طريق موقع الشركة على الانترنت، كمايمكنكم الدفع واستلام.

التذكرة عن طريق الانترنت

عليكم الانتباه جيدا فلا يمكنكم إلغاء الحجز إلا قبل موعد الطائرة ب 24ساعة وإلا ستخسر أموالك، وقد يترتب عليك دفع 50ريال عند كل إلغاء، ولا يمكن لك إعادة أموالك عند تغيير رأيك بالسفر بل ستبقى عندهم ويمكنك شراء تذكرة.

سفر لوجهة أخرى

طائرات الشركة من النوع الممتاز لكنك ستلاحظ أن الشركة قد خفضت مستوى الخدمات ووسائل الرفاهية، فلن تستطيع رؤية التلفاز والكمبيوتر المقاعد في الطائرات، هي من نفس النوع ولا يوجد أي درجات راقية، يبلغ عدد المقاعد في طائرة خطوط العربية 183 مقعد، موزعة ثلاث مقاعد بمسافة 80سم بين الصف التالي، وهي مقاعد مريحة وواسعة. هناك مشكلة صغيرة وهي الترانزيت في بعض الرحلات، فيجب أن تتوقع أن تكون رحلتك على مرحلتين في بعض الرحلات الطويلة، يجب أن تنبه الموظف إلى مكان وجهتك بالضبط حتى لاتضيع حقائبك في منطقة الترانزيت، أما بالنسبة إلى وجبة الطعام فهناك قائمة وجبات متنوعة، لكن عليك شراؤها مقابل 20ريال، يمكن عرض أفلام للأطفال، أو مقاطع مضحكة للتسلية أثناء الرحلة.