إن أردت السياحة في مدينة نقمبو الجميلة التي تقع في سريلانكا، فستجد الكثير من الفنادق الفخمة فيها، المهيأة بكل وسائل الرفاهية والراحة، لتوفر لك إقامة مثالية ومن أفضل تلك الفنادق.

فندق Club Hotel Dolphin (هنا)

يعتبر هذا الفندق من أشهر فنادق نقمبو ومن أكثرها جذبا للسياح، موقعه النموذجي المجاور للشاطئ زاده جمالا. يضم أكثر من 150 غرفة تتنوع بخدماتها لتناسب كل الزبائن، فيمكنك أن تجد غرف خاصة لغير المدخنين وغرف لذوي الإحتياجات الخاصة، وغرف كبيرة الحجم مجهزة بغرف نوم خاصة وغرفة للجلوس، ويتوفر في بعض غرف الفندق شرفة صغيرة تتميز بإطلالات بانورامية طبيعية جميلة. جميع الفندق مكيف، كما أنه يوفر واي فاي مجاني وفائق السرعة في كل زواياه، يضم أيضا مكتب إستقبال يعمل طوال النهار، مع طاقم إداري نشيط وسريع الخدمة. إفطار شامل غني بالأصناف المفيدة والكثير من المأكولات البحرية اللذيذة والمأكولات السريلانكية الشعبية، يقدمها مطعم الفندق الخاص الذي يدعى الالا كارت. كما ستجد هنا خدمة تنظيف يومية وخدمة غسيل ملابس وموقف سيارات ومسبحان داخلي وخارجي، والكثير من وسائل الراحة والرفاهية المطلقة يقدمها فندق Club Hotel Dolphi لكل قاطنيه يستطيع جميع المقيمين في الفندق الإستمتاع بركوب القوارب الخشبية والزوارق، أو لعب الجولف والكثير من الأنشطة الترفيهية الأخرى فيه، لا ننسى إخبارك أن هذا الفندق يبعد أقل من 45 دقيقة فقط عن المطار.

فندق كاميلوت نقمبو(هنا)

يتميز فندق كاميلوت بتصميم بناءه الكلاسيكي وبخدمته الممتازة، كما يشتهر بموقعه الإستراتيجي قرب البحر جميع غرفه كبيرة الحجم فهو من أفضل الفنادق لإقامة عائلية جيدة، وكل غرف النوم تحتوي على حمام رخامي فخم وتلفاز حديث وأسرة نوم وثيرة ومريحة. الفندق مكيف ومفروش بأثاث عصري ذو ألوان مميزة فاخر وغالي الثمن، كما يتوفر فيه مسبح داخلي ومسبح خارجي، وهو فندق هادئ جدا، ويصلح لأن يكون منتجعا صحيا بامتياز. يوجد بجوار العقار سلسلة من أرقى المطاعم العالمية، التي تقدم الكثير من الأطباق الشهية، كما يوجد قربه عشرات المحلات التجارية لبيع الألبسة والهدايا والإكسسوارات.

فندق جيتوينج بلو نقمبو – Jetwing Blue Negombo (هنا)

يوفر هذا الفندق كل الراحة والرفاهية لزبائنه، وهو فندق نظيف وهادئ جدا يبعدك عن ضجة المدينة وصخبها، يحتوي على أكثر من 100 غرفة مكيفة، ويصل واي فاي مجاني وسريع لكل منها. تتنوع بأحجامها ومساحاتها، طاقم عمل الفندق حسن الإستقبال ولطيف للغاية، يمكنك التواصل معه بسهولة فهو متعدد اللغات، ويوفر مكتب إستقبال يعمل 24 ساعة دون توقف لمساعدتك وللإجابة عن كل استفساراتك. مفروشات فاخرة وديكورات أنيقة مختارة بعناية تتوزع في أنحائه، غرف نوم مريحة وعصرية ويتوفر حوض استحمام كبير الحجم في كل واحدة منها، تستطيع الوصول إلى فندق جيتوينج بلو نقمبو بسهولة عن طريق مواصلات النقل العامة، كما أنه قريب جدا من المطار حيث يفصله عنه تقريبا 10 كيلومتر فقط، ويبعد عن مركز العاصمة السريلانكية أقل من 45 كيلومتر فقط، يقدم هذا الفندق دائما الكثير من التخفيضات والعروض القيمة، ويعرف بأسعار حجوزاته المعقولة المناسبة لجميع السياح.

فندق ذا كوف(هنا)

فندق هادئ وجميل يمتاز بحجمه المتوسط والصغير نسبة لغيره من باقي فنادق نقمبو، أسعار الفندق رخيصة تتميز جميع غرفه بأناقتها وأثاثها الكلاسيكي، يضم مسبح خاص ومطعم متواضع. يحضر العديد من الأطباق البحرية والعالمية اللذيذة تحت إشراف نخبة من أمهر الطباخين، أغلب زوار الفندق من السياح الأوربيين. يشتهر بخدمته الراقية، وبكادر عمله الودود تعج حوله العديد من المنتجعات الصحية والمقاهي والمتاجر المتخصصة ببيع بعض أنواع الملابس والهدايا، والكثير من المنتزهات والحدائق النباتية، يبعد فندق ذا كوف عن المطار تقريبا ربع ساعة، ويمكن الوصول إليه بسهولة من خلال وسائل النقل العامة.