إذا كنت بصدد زيارة نقمبو وتبحث عن افضل فنادق نقمبو فإليك قائمة بأهمها:

افضل فنادق نقمبو

فندق كلاب دولفين نقمبو – Club Hotel Dolphin Negombo

وهو من أفضل الفنادق، ولا يبعد عن المطار إلا 40 دقيقة بالسيارة ويتميز بموقعه الاستراتيجي، ويشتمل على عدد من الفلل والغرف السكنية ما يقارب من 50 فلة وبعض الفلل تتميز بإطلالات خلابة على البحر.

هنا

منتجع انانتايا نقمبو – Anantaya Resort & Spa Chilaw

فندق انانتايا نقمبو سيرلانكا الرائع، يبعد عن المطار حوالي  الساعة و ال10 دقائق، وهو أحد  افضل الفنادق في مدينة نقمبو. وهو من فئة 4 نجوم، وهو فندق ممتاز جدا، وننصحك بتجربة الإقامة فيه، ويشتمل الفندق على ما يقارب من 87 غرفه موزعه على 19 سوبرير على البحر مع بلكونه و 48 غرفه.

هنا

فندق جيتوينج بيتش – Jetwing beach hote

فندق جيتونج بيتش jetwing beach hotel  في مدينة  نقمبو، يتميز بموقع الاستراتيج حيث يقع بالقرب من المطار ويصنف من فئة فنادق ال4 نجوم، ويشتمل هذا الفندق على 3 سويت و 75 غرفة من نوع ديلوكس، يطل هذا الفندق على البحر ويحتوي على شاطيء رملي ذهبي ومسبحين كبيرين، يوفر الفندق الاكل الحلال.

هنا

فندق هيرتانس نقمبو سيرلانكا – Heritance Negombo Hotel

في السابق كان يطلق عليه اسم فندق البراون، وقد تعرض لعملية ترميم وتحديث في عام 2015، وهو فندق ممتاز جدا وكبير ويعد واحد من اكبر الفنادق في نقمبو، وذلك من حيث عدد الغرف، ويمتاز بموقع هام حيث يبعد عن المطار مسافة 20 الى 21 دقيقه بالسياره فقط.

هنا

فندق بليدج 3 نقمبو سيرلانكا – Pledge3 Hotel Negembo

فندق بليدج 3 نقمبو يبعد عن مطار ما يقارب 12 كيلومتر، ويقع بالقرب من فندق الهيرتانس، ولكن فندق بليدج نقمبو ليس لديه إطلالات مباشره على البحر. وهو يبعد مسافه 3 دقائق سيرا على الأقدام من البحر، كما أنه يحتوي على 12 غرفه من نوع ديلوكس و 2 غرفه من نوع سويت.

هنا

فندق جيتوينج بلو نقمبو – Jetwing Blue Negombo

فندق جيتوينج بلو نقمبو يبعد الفندق مسافه 12 كيلو متر عن مطار كولولمبو الدولي، اي  20 دقيقه بالسيارة تقريبا ويبعد عن العاصمه حوالي 43 كيلومتر، وهو يحتوي على 112 غرفه، موزعه على 3 غرف عائليه و 21 غرفه سوبرير ديلوكس و 80 غرفه ديلوكس.

هنا

قناة واتس اب عطلات