Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

سنقدم لكم برنامج تفصيلي إلى أندونيسيا، مدة البرنامج سبع أيام، يتضمن أهم المعالم السياحية هناك، والكثير من المعلومات والنصائح، التي ستوفر عليك الوقت والجهد.

اليوم الأول

1.المتحف الوطني في جاكرتا: يقع في ميدان Merdeka Barat، ويوفر للزائر معلومات عن تاريخ إندونيسيا الطويل، وبعد أن تم توسيعه مؤخرًا يضم المتحف مجموعة رائعة لا تقل عن 109342 قطعة تغطي فترة ما قبل التاريخ في إندونيسيا.

2.حديقة حيوان راغونان: حديقة حيوان راجونان في باسار مينغقو جنوب جاكرتا، هي وجهة شهيرة للسكان المحليين وكذلك لزوار العاصمة، وهي بمساحة 147 هكتارًا وتقع ضمن منطقة استوائية، كما أنها مفتوحة للجمهور من الثلاثاء إلى الأحد من الساعة 6 صباحًا حتى 4 مساءً، ولكنها مغلقة يوم الاثنين.

اليوم الثاني

1.الحديقة المائية واتر بوم: حيث تضم العديد من المنزلقات المائية، وهي تقع في بالي وبالتحديد جنوب كوتا، وقد تطورت لتضم 17 زلاقة مائية، وألعاب مائية لجميع الأعمار.

2.حديقة انشول الترفيهية: وهي تضم الكثير من الأنشطة المتوفرة، إذ أنك سوف تجد الكثير من الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها والعديد من الأماكن المثيرة التي يمكنك زيارتها، أي أنه بإمكانك أن تقوم بعشرة أنشطة متنوعة في هذه الحديقة الكبيرة.

اليوم الثالث

1.غابة القرود في بالي: تقع غابة القرود في قرية Padangtegal، وينظر سكان القرية إلى غابة القرود كمركز روحي واقتصادي وتعليمي مهم للقرية حيث أنك سوف ترى حوالي 700 قرد، ويمكنك أيضًا مشاهدة 186 نوعًا من الأشجار في 12،5 هكتارًا من الغابات.

2.شاطئ جيمباران: يقع شاطئ جيمباران وخليج جيمباران الشهير على الساحل الجنوبي الغربي لجزيرة بالي، والشاطئ جزء من البرزخ الضيق الرئيسي الذي يربط بين بالي وشبه جزيرة بوكيت، يوفر الشاطئ وخليج Jimbaran مناطق منعزلة صغيرة.

اليوم الرابع

1.حديقة الطيور في بالي: هي منطقة جذب فريدة وتعليمية تناسب جميع أفراد العائلة، حيث يوفر هكتارين من الحدائق الاستوائية الجميلة مسيرة مثيرة للاهتمام وسط مجموعة غنية من الطيور الغريبة من الأرخبيل الإندونيسي وحول العالم.

2.بحيرة براتان: في بيدوغول، توجد بحيرة بيراتان الجميلة على ارتفاع 1239 مترًا فوق مستوى سطح البحر، وتقع بجوار جبل براتان وجبل كاتور، وهي ثاني أكبر بحيرة في بالي، وهي مكان مثالي للرياضات المائية مثل الإبحار الشراعي، ركوب الزوارق البخارية، التزلج على الماء، والتربة الخصبة أنتجت أيضا وفرة من النباتات والأشجار، بعضها على شكل غابات مثيرة بطيورها الغريبة، والقرود، ومخلوقات أخرى.

اليوم الخامس

1.شلالات ماريبايا: ماريبايا مشتقة من اسم امرأة جميلة جدا،ً وبسبب جمال وراحة المنطقة تم تخليد موقع حمامات المياه الدافئة باسم ماريبايا، فهي ليس فقط لاستنشاق الهواء النقي الطبيعي للجبال والتلال، ولكن أيضًا للعلاج عن طريق النقع في الماء الدافئ.

اليوم السادس

1.حديقة الفواكه بونشاك: هنا يمكنك أن تتعلم الكثير عن المزارع والفاكهة، وتجعل أطفالك وعائلتك أقرب إلى الطبيعة، وهي من أكبر الحدائق.

اليوم السابع

1.جزر جيلي في لومبوك: جزر جيلي هي مجموعة من ثلاث جزر صغيرة تقع على الشاطئ الشمالي الغربي لجزيرة بالي، لومبوك، يتوفر فيها مراكز الغطس، وتتميز المياه المحيطة بها بالتنوع البيولوجي البحري الاستوائي الغني، يشار إليها مجتمعة باسم “جيليس”، فهي من الناحية الفنية جزء من لومبوك، ولكنها أصبحت رحلة اختيارية محبوبة للغاية لزوار بالي، مع خدمات نقل سهلة ومنتظمة.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.