هل تبحث عن افضل فندق شهر عسل في الرياض لتقضي أياماً رائعة لا يمكنك نسيانها؟، تشتهر المملكة العربية السعودية بمناظرها الطبيعية الخلابة وتراثها الثقافي ومأكولاتها الرائعة، إنه أيضاً المكان المثالي لقضاء شهر العسل بعيداً عن صخب الحياة وضجيجها، وفي مقالنا سنقدم إليك بعضاً من افضل فنادق شهر العسل في الرياض للعرسان والتي تقدم مزيجاً مثالياً من الفخامة والراحة والرومانسية.

ما هو افضل فندق شهر عسل في الرياض؟

عندما يتعلق الامر بـ شهر العسل، يهتم العرسان بالحصول على افضل فنادق للاقامة وتعتبر مدينة الرياض واحدة من اشهر المدن المثالية للاستمتاع بشهر العسل بها، اليك عزيزي الزائر في الفقرات التالية مجموعة من افضل فنادق شهر العسل في الرياض والمتميزة بأسعار رائعة:-

فندق نوفوتيل الرياض العنود

يقع فندق نوفوتيل الرياض العنود من فئة فنادق ٤ نجوم في الرياض وتحديداً في شارع العليا ويقع على مسافة ٢ كيلو متر من برج الفيصلية الجذاب، كما يبعد مسافة ٦ دقائق سيراً عن برج المملكة.

كما يقدم الفندق الفخامة والراحة للضيوف كما أن الفندق يضم غرفاً عادية وأجنحة تنفيذية  وأجنحة مثالية للعائلات والأزواج أو مجموعات كبيرة من الأشخاص الذين يسافرون معاً.

ويعد فندق نوفوتيل الرياض هو الخيار الأمثل لقضاء شهر العسل حيث يوفر الفندق إطلالة رائعة على المدينة بالإضافة إلى مسبح خارجي بأمواج اصطناعية ومسبح داخلي وجاكوزي.

افضل فندق شهر عسل في الرياض عطلات

فندق نوفوتيل الرياض العنود

خدمات فندق نوفوتيل الرياض العنود

يتميز الفندق باحتوائِه على الكثير من المرافق ووسائل الراحة التي ستجعل إقامتك لا تُنسى، فيضم مطعماً عالمياً يقدم مختلف المأكولات والمشروبات ومركزاً للياقة البدنية ومنتجع صحي وموقف مجاني للسيارات.

كما أن الغرف فسيحة وتحتوي على جميع وسائل الراحة التي تحتاجها لجعل إقامتك مريحة، بالإضافة إلى توفر خدمة الغرف على مدار الساعة وبوفيه إفطار مجاني فضلاً عن خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، وتأتي الغرف في الفندق على النحو التالي:

  • غرف ديلوكس بسرير كبير مزدوج تتسع لشخصين مع حمام خاص ووحدة تكييف وميني بار وتلفاز كبير مسطح.
  • غرفة سوبيريور مخصصة لرجال الأعمال وتضم سرير كبير مزدوج وتتسع لشخصين مع مطبخ صغير وحمام خاص ووحدة تكييف وتلفاز كبير مسطح وآلة لصنع القهوة وإطلالة خلابة على المدينة.
  • جناح سوبيريور فخم يضمن سرير كبير مزدوج تتسع لشخصين، مع مطبخ صغير وحمام خاص وتكييف وتلفاز كبير مسطح وميني بار.

أسعار فندق نوفوتيل الرياض العنود

تتراوح أسعار الليلة الواحدة لغرفة ديلوكس مع سرير كبير بالحجم الملكي من ٥٤٣ ريال سعودي وحتى ٦٠٤ ريال سعودي، كما أن الأسعار تتباين بحسب الغرف والأجنحة والخدمات المقدمة، كما حاز الفندق على تقييم ٤,١ من أصل ٥ من زوار الفندق.

booking-hotel

فندق روش ريحان باي روتانا

يقع فندق روش ريحان باي روتانا في قلب مدينة الرياض وتحديداً في شارع العليا وهو من ضمن فئة ٥ نجوم وهو افضل فندق شهر عسل في الرياض، كما أن الفندق عبارة عن مزيج فريد من العمارة العربية التقليدية والمعاصرة، مع أرضيات رخامية ووسائل راحة حديثة، بالإضافة إلى أن الفندق محاط بخليج جميل ويوفر مناظر خلابة على الخليج العربي.

افضل فندق شهر عسل في الرياض

خدمات فندق روش ريحان باي روتانا

يضم الفندق مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية وملعب خاص بالأطفال، كما يضم الفندق عدداً من المطاعم التي تقدم المأكولات من جميع أنحاء العالم ويشمل اختيار الطعام المأكولات العربية والهندية والعالمية، بالإضافة إلى خدمات الإنترنت السريع المجاني وأجهزة تلفاز كبيرة وحديثة في جميع الغرف وآلات صنع الشاي والقهوة، كما يوفر الفندق خدمة الغرف على مدار ٢٤ ساعة وخدمة تنظيف الملابس وتنشيفها وخدمة النقل ومواقف السيارات المجانية.

كما يضم الفندق الكثير من الغرف والأجنحة الفسيحة مع جميع وسائل الراحة المتوفرة، فيوجد غرف فاخرة وجناح عائلي خاص في الطابق العلوي مع إطلالة فريدة وجذابة على المدينة.

أسعار فندق روش ريحان باي روتانا

يتراوح سعر الليلة الواحدة لغرفة ضيوف بسرير كبير بالحجم الملكي يتسع لشخصين من ٧٧٧ ريال سعودي إلى ٨٦٣ ريال سعودي، وتتباين الأسعار وتختلف حسب الغرف والأجنحة والخدمات المقدمة، كما حاز الفندق على تقييم ٤,٢ من أصل ٥ ونال على إعجاب زواره وخاصةً ممن يفضلون قضاء شهر العسل في الفنادق.

booking-hotel

اقرأ أيضاً: افضل 5 اماكن لقضاء شهر عسل لا ينسى

فندق اوليان

يقع فندق أوليان في قلب مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية وتحديداً على طريق الثمامة في الياسمين، ويتميز بموقعه الاستراتيجي الجاذب فهو يبعد عن مدينة الملاهي المائية ١٧ كيلو متر كما يبعد عن منتزه الخيمة الترفيهي مسافة ١٥ كيلو متر، كما يصنف فندق اوليان من فنادق ٤ نجوم الفاخرة ويقدم واحدة من أفضل تجارب الخدمة لضيوفه ويعتبر الخيار الأمثل لمن ينوي قضاء شهر العسل.

خدمات فندق اوليان الرياض

يحتوي الفندق على مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي يقدم خدمات التدليك والعلاجات الأخرى، كما يحتوي على مسبح داخلي مع جاكوزي بالإضافة إلى مرافق غرفة البخار ليستمتع الضيوف أثناء إقامتهم في الفندق، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام بما في ذلك بوفيه عالمي ومأكولات وأطباق عربية تقليدية،

ويمكن للضيوف أيضاً تناول العشاء وقت الفراع في أوليان اللاونج أو طلب خدمة الغرف على مدار ٢٤ ساعة، كما تتوزع الغرف والأجنحة في جميع أنحاء الفندق مع وسائل الراحة الحديثة وتتوفر قاعة فاخرة خاصة بالأفراح والمناسبات وغرف خاصة بالاجتماعات لرجال الأعمال.

أسعار فندق اوليان الرياض

يتراوح سعر الليلة الواحدة لغرفة ديلوكس مزدوجة تتسع لشخصين من ٤١٧ ريال سعودي وحتى ٤٢٣ ريال سعودي، وجديرٌ بالذكر أن الفندق حاز على تقييم ٣,٨ من أصل ٥ من زواره الذين أثنوا على نظافة المكان وجودة الخدمات المقدمة.

booking-hotel

فندق برج رافال كمبينسكي الرياض

فندق برج رافال الرياض هو من أفخم الفنادق من فئة ٥ نجوم في مدينة الرياض فهو يقع ضمن أعلى ناطحات السحاب في المدينة والمكونة من ٧٠ طابقاً، يقع الفندق في قلب المدينة وتحديداً على طريق الملك فهد، ويتميز بموقعه الاستراتيجي الجاذب حيث يبعد عن برج النخيل المعروف مسافة ٦ كيلو متر وعن قصر طويق مسافة ٢٠ كيلو متر.

خدمات فندق برج رافال كمبينسكي الرياض

يوفر الفندق أماكن إقامة فاخرة وخمس مطاعم مميزة تقدم العديد من المأكولات العالمية وبارات ومنتجع صحي ومركز للياقة البدنية والعديد من حمامات السباحة وملعب تنس وقاعات خاصة بالمؤتمرات على أحدث طراز ومجهزة بأحدث الوسائل التقنية.

كما يضم الفندق غرفاً وأجنحة فسيحة مجهزة بأحدث وسائل الراحة مع إطلالات بانورامية على المدينة.

أسعار فندق برج رافال كمبينسكي الرياض

يبلغ سعر الليلة الواحدة لغرفة ديلوكس فاخرة تطل على قلب مدينة الرياض مع سرير كبير بالحجم الملكي وتتسع لشخصين حوالي ٢٩٨٩ ريال سعودي، وتتباين الأسعار وتختلف بحسب الغرف والأجنحة وإطلالاتها والخدمات المقدمة.

ويجدر بالذكر أن الفندق حاز على تقييم ٤,٣ من أصل ٥ من زوار الفندق والذين أثنوا على الخدمات المقدمة وقدموا شكرهم لإدارة الفندق وموظفيها على حسن استقبالهم وجهوزيتهم لراحة الضيف على مدار الساعة.

booking-hotel

فندق ميرال كراون الرياض

فندق ميرال كراون هو فندق أربع نجوم ويقع في قلب مدينة الرياض وتحديداً في شارع أبي جعفر المنصوري.

ويتميز بموقعه التجاري والاستراتيجي والذي يبعد عن مطار الملك خالد الدولي مسافة ٢٥ كيلو متر وعن متحف صقر الجزيرة للطيران مسافة ٧ كيلو متر.

خدمات فندق ميرال كراون الرياض

يحتوي الفندق على ردهة أنيقة مع أرضيات رخامية وديكور عربي تقليدي، كما يضم الفندق العديد من المطاعم المميزة والبارات والمقاهي ومنتجع صحي وصالة للألعاب الرياضية وحمامات السباحة.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من خيارات تناول الطعام بما في ذلك مطعم في الهواء الطلق يقدم المأكولات العالمية، بالإضافة إلى الغرف والأجنحة الفسيحة ذات الأسقف العالية وتأتي مع جميع وسائل الراحة التي يتوقعها المرء من فندق فاخر بما في ذلك تكييف وخدمة إنترنت مجاني سريع وآلة خاصة لصنع القهوة والشاي وتلفاز مع قنوات فضائية وخزنة للأشياء الثمينة.

أسعار فندق ميرال كراون الرياض

يتراوح سعر الليلة الواحدة لجناح فاخر يتسع لشخصين من ٤٩٥ ريال سعودي وحتى ٩٧٢ ريال سعودي.

كما حاز الفندق على تقييم ٤ من أصل ٥ من زوار الفندق.

booking-hotel

مقالات قد تهمك:

شهر عسل يناير فبراير (افضل الاماكن لقضاء شهر العسل)

اجمل 3 وجهات لقضاء شهر العسل في ماليزيا

5 من افضل فنادق الغردقة لشهر العسل

برنامج شهر عسل في القاهرة وشرم 10 أيام

قناة واتس اب عطلات