تقع أفضل فنادق رجال الاعمال في ماليزيا في المناطق التجارية الرئيسية في المدينة
توفر سهوله الوصول إلى وسائل النقل العامة ومجموعه واسعه من المرافق المتطورة التي تهتم خصيصا للنزلاء المسافرين لاجراء اعمالهم.
وحيث ان معظم هذه الخواص تقع في مركز التنسيق التجاري في كوالا لمبور ، فانها تشكل قواعد رائعه للمسافرين المهتميين بتوفير الوقت.
ويمكن للنزلاء الاستمتاع أيضا بعدد من المرافق الترفيهية اثناء إقامتهم في هذه الفنادق ، بما في ذلك احواض السباحة ، ومراكز اللياقة البدنية ، ومجموعه من المطاعم في الموقع. وقد تم تجهيز فنادق كوالا لمبور الأكثر شعبيه بأحدث التقنيات في القرن الحادي والعشرين في الاعتبار لخدمه مجتمع الاعمال الدولي.
تتميز المرافق التجارية الحديثة مثل غرف المؤتمرات في الموقع ، وخدمه الإنترنت لاسلكيه المجانية ، و خدمات السكرتارية علي مدار 24 ساعة.
اليك افضل 10 فنادق رجال الاعمال في ماليزيا التابعه لصفحة   افضل فنادق ماليزيا

فندق بوتراجايا شانغريلا

بوتراجايا شانغريلا يقدم المرافق الراقية ، وخدمه ممتازة لرجال الاعمال.
وتشمل المرافق الخدمات الملائمة للاعمال والترفيه والعروض الترفيهية.
بالقرب من ملعب للجولف ، وفدان من الارض الخضرة لعطله نهاية الأسبوع من الراحة والاسترخاء للأزواج والأسر ، وكذلك لرجال الاعمال المسافرين للبحث عن الترف مما لا شك فيه يعتبر الفندق من الدرجة الاولي فندق فخم ، وعلى بعد حوالي 45 دقيقه من مركز مدينه كوالالمبور وخدمه نقل مجانية إلى شانغريلا كوالالمبور ليتيح للضيوف سهوله الاتصال مركز المدينة.
الموقع: Taman Putra Perdana, Precint 1, 62000 Putrajaya, Malaysia
التكلفة: 242 SAR

لحجز أفضل العروض

 

فندق جراند ميلينيوم كوالالمبور

جراند ميلينيوم كوالالمبور

جراند ميلينيوم كوالالمبور هو الاقامه المثالية لأولئك الذين يبحثون عن الراحة من حيث الموقع والاقامه.يفتخر ب 468 غرفه للضيوف ، ويقع الفندق في موقع رئيسي من بوكيت بينتانج المراكز التجارية للتسوق ،ويقع علي مسافة قريبه من محطه بوكيت بينتانج للسكة الحديد للوصول إلى وجهات الجذب السياحي داخل المدينة.الغرف فسيحه وتاتي كامله مع وسائل الراحة مثل شاشات تليفزيون مسطحة والوصول إلى الإنترنت يعتبر واسع النطاق.

الموفع: 160 Jalan Bukit Bintang, بوكيت بينتانج, 55100 كوالالمبور, ماليزيا

التكلفة: 361 SAR

لحجز أفضل العروض

 

رويال شولان كوالالمبور

رويال شولان كوالالمبور

رويال شولان الفندق الخمس نجوم يقدم غرفا واجنحه مصممه بشكل كلاسيكي مع مرافق الفندق القياسية وخدمه الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشه مسطحه.يقع الفندق علي بعد 30 دقيقه تقريبا من مركز مدينه كوالا لمبور ويعتبر ثاني افضل فنادق رجال الاعمال في ماليزيا.عشاقالتسوق سيكونون سعداء لمعرفه ان موقع الفندق وحده سيجعل رحلتهم بأكملها لا ينقصها شيء فهو بالقرب من واحده من وديان كلانج الأكثر شهره في مراكز التسوق.

الموقع: No. 5, Jalan Conlay, Kuala Lumpur City Centre, بوكيت بينتانج, 50450 كوالالمبور, ماليزيا

التكلفة: 335 SAR

لحجز أفضل العروض

 

 فندق جراند حياة كوالالمبور

فندق جراند حياة كوالالمبور

بالنسبة لأولئك الذين يقدرون الأشياء الدقيقة في الحياة ، جراند حياه كوالا لمبور هو المكان المناسب لك.يحتل موقع في المثلث الذهبي ، فانه يقع علي مسافة قريبه من معالم المدينة المعروفة: أبراج بتروناس التوام ، ومركز كوالالمبور للمؤتمرات ، وبارك كليسي .يمكنك الاعتماد علي العلامة التجارية حياه لمجموعه كامله من المرافق ، بما في ذلك مركز اللياقة البدنية علي مدار 24 ساعة والمجهزة تجهيزا جيدا مع المدربين الشخصيين ،والوصول إلى الإنترنت ، وسبا.
الموقع: (كوالالمبور, ماليزيا) 12, Jalan Pinang, 50450 Kuala Lumpur, Malaysia
التكلفة: 597 SAR

لحجز أفضل العروض

 

فندق صن واي بوترا كوالالمبور

فندق صن واي بوترا كوالالمبور

سيكون موقعك مركزيا في كوالا لمبور مع اقامتك في هذا الفندق علي بعد خطوات من مركز بوترا التجاري العالمي بالقرب من ساحة ميرديكا.يقع هذا الفندق ذو ال 4 نجوم بالقرب من برجي بتروناس التوام والمنازل الماليزية في البرلمان.استفد من الفرص الترفيهية مثل المسبح الخارجي أو وسائل الراحة الأخرى بما في ذلك الإنترنت لاسلكي وخدمات الكونسيرج.وتشمل وسائل الراحة الاضافيه خدمات الأفراح والمساعدة في الجولات/التذاكر.وتشمل المرافق المتميزة مركزا لرجال الاعمال يعمل علي مدار 24 ساعة ، وخدمه السيارات الليموزين/تاون ، وخدمات التنظيف الجاف/غسيل الملابس.يضم الفندق حيز مؤتمرات وغرف للاجتماعات.
الموقع: (كوالالمبور, ماليزيا) Putra Place, 100 Jalan Putra, 50350 Kuala Lumpur, Malaysia

التكلفة: 223 SAR

لحجز افضل العروض

 

فندق شيراتون إمبيريال كوالالمبور

فندق شيراتون إمبيريال كوالالمبور

يقع فندق شيراتون امبريال كوالا لمبور في قلب كوالا لمبور ، علي مسافة قريبه من ساحة العاصمة .يقع هذا الفندق ذو ال 5 نجوم بالقرب من ساحة ميرديكا وأبراج بتروناس التوام.يمكنك الاسترخاء في السبا الكامل الخدمة ، حيث يمكنك الاستمتاع بعلاجات الجسم والوجه.
كن علي يقين من ان نقدر الراحة الترفيهية ، بما في ذلك حمام سباحه في الهواء الطلق ، وحوض سبا ، وساونا.وتشمل وسائل الراحة الاضافيه الوصول إلى الإنترنت لاسلكي ، وخدمات الكونسيرج ، ومحلات بيع الهدايا/أكشاك الجرائد. يمكن للنزلاء اللحاق بالسيارات. ويضم مركزا لرجال الاعمال ي وخدمه السيارات في المدينة ومحطه للكمبيوتر.
الموقع: (كوالالمبور, ماليزيا) Jalan Sultan Ismail, 50250 Kuala Lumpur, Malaysia 
التكلفة: 273 SAR

لحجز أفضل العروض

 

فندق برجايا تايمز سكوير، كوالالمبور

فندق برجايا تايمز سكوير، كوالالمبور

مع اقامتك في فندق برجايا تايمز سكوير ، ستكون في موقع مركزي في كوالا لمبور ، وعلي بعد خطوات من ساحة برجايا تايمز بلازا.
يقع هذا الفندق 4.5-علي مقربه من شارع بيتالينغ وأبراج بتروناس التوام.ويضم خدمه الإنترنت عاليه السرعة (السلكية) ، ومركزا لرجال الاعمال ، وسيارة ليموزين/تاون ومركز للمؤتمرات وغرفه اجتماعات.تتوفر خدمه نقل من والي المطار للحصول علي رسوم اضافيه (متوفرة عند الطلب).
الموقع: (كوالالمبور, ماليزيا) No.1, Jalan Imbi, Bukit Bintang, 55100 Kuala Lumpur, Malaysia
التكلفة: 276 SAR

لحجز أفضل العروض

 

لو ميريديان كوالالمبور

فندق لو ميريديان كوالالمبور

الاقامه في ميريديان كوالا لمبور يجعلك في قلب كوالا لمبور ، علي بعد دقائق من المتحف الوطني بالقرب من شارع بيتالينغ.
يقع هذا الفندق ذو ال 5 نجوم بالقرب من ساحة ميرديكا والمنازل الماليزية في البرلمان.دلل نفسك بزيارة للمنتجع الصحي ، الذي يقدم التدليك ، وعلاجات الجسم ، والوجه. يمكنك الاستفادة من وسائل الراحة الترفيهية مثل النادي الصحي ، وسباحه في الهواء الطلق ، وحوض سبا.وتشمل الميزات الاضافيه خدمه الإنترنت لاسلكيه، وصالون لتصفيف الشعر.وتشمل وسائل الراحة المميزة مركزا لرجال الاعمال ويتوفر موقف للسيارات (يخضع للرسوم) في الموقع.

الموقع : (كوالالمبور, ماليزيا) 2 Jalan Stesen Sentral, Kuala Lumpur Sentral, 50470 Kuala Lumpur, Malaysia
التكلفة: 413 SAR

لحجز أفضل العروض

 

أجنحة باسيفيك ريجنسي الفندقية

أجنحة باسيفيك ريجنسي الفندقية

يقع بالقرب من برج كوالا لمبور ومحمية بوكيت ناناس الغابات.يقع هذا الفندق علي مقربه من برجي بتروناس التوام وشارع بيتالينغ.
تمتع بالمرافق الترفيهية مثل حوض السباحة في الهواء الطلق ومركز اللياقة البدنية والتسوق في الموقع.وتشمل المرافق المميزة مركزا لرجال الاعمال ، ومكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة.يتوفر موقف محدود للسيارات في الموقع.

الموقع: (كوالالمبور, ماليزيا) KH Tower, Jalan Punchak, Off Jalan P.Ramlee 50250 Kuala Lumpur, Malaysia, 50250 Kuala
التكلفة: 190 SAR

لحجز أفضل العروض

 

فريزر ريزيدنس كوالالمبور

فريزر ريزيدنس كوالالمبور

مع اقامتك في فريزر ريزيدنس كوالالمبور في كوالا لمبور (المثلث الذهبي) ، ستكون علي بعد دقائق من جامع كامبونج وأبراج بتروناس التوام.تقع بالقرب من ساحة ميرديكا وشارع بيتالينغ.استغرق وقتا لتدليل نفسك مع زيارة لمنتجع صحي كامل الخدمات.إذا كنت تبحث عن فرص ترفيهيه ، ستجد مسبحا في الهواء الطلق ، وحوضا صحيا ، وساونا. وتشمل وسائل الراحة الاضافيه وخدمات الكونسيرج.ويشمل مركزا لرجال الاعمال، ومكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة.
الموقع:  (كوالالمبور, ماليزيا) No. 10 Jalan Cendana Off Jalan Sultan Ismail, 50250 Kuala Lumpur, Malaysia
التكلفة: 317 SAR

لحجز أفضل العروض

 

قناة واتس اب عطلات