السياحة في إنطاليا وزيارة اهم الأنشطة السياحية في أنطاليا التركية

اكوا لاند انطاليا تضم العديد من المسابح المختلفة الأحجام و الألعاب المائية للأطفال، و بذلك توفر جوا مليئا بالمتعة و الاستجمام من خلال القيام بالكثير من النشاطات و أهمها.

أفضل 3 انشطة في  اكوا لاند انطاليا:

 

اكوا لاند انطاليا

 

مدينة اكوا لاند انطاليا هى مدينة ملاهى مائية رائعة تلائم قضاء عطلة لك و لطفلك، تم تشييد هذه المدينة فى عام 1996م، و تبدأ العمل بداية من الساعة 10 صباحاً و حتى الساعة 5 مساءاً، و الجدير بالذكر أن العمل بها يتوقف فى فصل الشتاء. رسوم الدخول لمدينة أكولاند المائية حوالى 40 ليرة تركية و تسمح بدخول الأطفال مجاناً.


يحيط بها عدة معالم سياحية شهيرة منها أكواريوم أنطاليا و هى حديقة لأحواض الأسماك الرائعة الألوان و النباتات المائية كذلك.

أكواريوم أنطاليا:


أكواريوم أنطاليا

 

كما هناك حديقة أتاتورك تقع أيضاً بالقرب من مدينة  و شاطئ كونيالتى حيث الرمال البيضاء الناعمة و أشعة الشمس الدافئة و التى تمتزج مع المياه الزرقاء الصافية.


 

ينتشر حول أكولاند عدد من المطاعم و المقاهى الشهيرة و التى تقدم أفضل الوجبات اللذيذة و المشروبات و منها؛ مطعم 7 محمد الشهير و مطعم كولكوغلو، و أيضاً مقهى ومطعم بيندالي. كما يمكنك الحصول على إقامة قريبة من المدينة المائية مثل فندق شيراتون فواياجيه أنتاليا و الذى يبعد عن أكولاند بمسافة 1.36 كم و هى مسافة قصيرة نسبياً و يمكنك الوصول له سيراً على الأقدام، و هناك أيضاً على بعد 3.5 كم تقريباً فندق كراون بلازا هوتل أنطاليا، و فندق سيلايف فاميلي ريزورت، و فندق أسبن – سبيشيال كلاس.

أهم الأنشطة بالمدينة المائية أكوالاند أنطاليا:

 

 

المدينة بها عدة حمامات سباحة محاطة بالعديد من الكراسى و المظلات للحماية من أشعة الشمس، حيث يمكنك الإستلقاء و الاستمتاع بالمنظر الرائع.


 

هناك أيضا عدة متزلجات مائية للكبار و الصغار و ألعاب ترفيهية للأطفال الأمر الذى يناسب يوم ترفيهى لك و لطفلك.


 

 

كما يُقام بمدينة اكوا لاند انطاليا المائية عدة عروض أهما عروض الدلافين حيث يمكنك الإستمتاع بمشاهدة هذه العروض أو لمس الدلفين و حتى السباحة معه فى نفس حمام السباحة، هذا بالإضافة إلى العروض المضحكة و الموسيقى الرائعة.

عروض الدلافين:


 

 

عروض الدلافين اكوا لاند انطاليا المائية

 

أخيراً الحديقة بها مقهى و مطعم يقدم أكلات شهية و المشروبات المنعشة و كوكتيلات الفواكه الطازجة.
للوصول الى الملاهي المائيه عن طريق قوقل ماب من هنا