تحميل...

+

برنامج سياحي في البحرين لمدة 3 أيام

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

إذا كانت إجازتك قصيرة وتبحث عن برنامج سياحي مميز لقضائها في مملكة البحرين الرائعة نقدم لكم هذا البرنامج الرائع لتتعرفوا من خلاله على أبرز أماكن البحرين السياحية.

محبي الرحلات السياحية نقدم لكم برنامج سياحي إلى البحرين لمدة 3 أيام حيث يضم زيارة بعض الأماكن السياحية المشهورة في البحرين.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.
1 الوصول إلى البحرين - البحرين - البحرين
الوصول إلى مملكة البحرين
  • صباحاً: الوصول إلى البحرين ثم التوجه إلى الفندق للاستراحة قليلاً.
  • البدء بالجولة السياحية في البحرين للتعرف على أبرز ملامحها الساحرة وأجوائها اللطيفة بالإضافة لذلك يمكنكم التعرف على بعض أنماط معيشة السكان المحليين وذلك من خلال الاختلاط بالبعض منهم.
  • اختيار أحد مطاعم المدينة لتذوق بعض الأطباق التقليدية اللذيذة المشهورة في البحرين.
  • مساءً: متابعة جولتكم السياحية في المدينة لتتعرفوا عليها أكثر أو يمكنكم الذهاب إلى أحد الشواطئ فيها والاستمتاع بساعات غروب الشمس هناك وقضاء السهرة على الشاطئ. أفضل الفنادق: فندق ويندهام جراند المنامة و فندق سويس-بل هوتيل سيف البحرين.
2 زيارة مدينة المنامة البحرينية - البحرين - المنامة
زيارة مدينة المنامة عاصمة البحرين
  • صباحاً: الانطلاق لزيارة مدينة المنامة عاصمة البحرين وقضاء هذا اليوم فيها حتى المساء والتعرف على أجمل الأماكن السياحية فيها.
  • زيارة كورنيش المارينا Marina Garden Park حيث يعد واحد من أهم الأماكن الترفيهية في البحرين وهي منطقة تقع على البحر تضم مساحة كبيرة من المسطحات الخضراء، كما تضم مجموعة من المتنزهات والعديد من المقومات السياحية التي توفر أفضل الأجواء للرحلات العائلية.
  • زيارة منتجع الدولفين Dolphin Resort يقع منتجع الدولفين عند منتصف كورنيش المارينا في مدينة المنامة حيث يعتبر هذا المكان من الأماكن الترفيهية الرائعة التي يقصدها السيّاح في البحرين حيث يوفر لك تجربة مشاهدة العروض البهلوانية الخاصة بالدلافين البحرية في البحيرات المطلة على البحر، ويتميز هذا المنتجع بإقبال السيّاح عليه بشكل كبير للاستمتاع بعروضه المثيرة والمتنوعة كما يوجد هناك مجموعة من الأنشطة الممتعة التي يمكنكم ممارستها حيث يعد هذا المكان مناسب للكبار والصغار لقضاء أوقات ممتعة فيه.
  • مساءً: التجول في المدينة للتعرف عليها أكثر.
3 زيارة أشهر الأماكن السياحية - البحرين - المنامة
زيارة أشهر الأماكن السياحية في المنامة
  • زيارة حديقة واهوو المائية التي تعد من أجمل الأماكن الترفيهية في البحرين تقع هذه الحديقة في مدينة المنامة في سيتي سنتر البحرين، يوجد فيها مجموعة كبيرة من الألعاب المتنوعة التي تناسب الكبار والصغار لعيش أجمل أجواء المغامرة هناك.
  • الاستمتاع بالألعاب المائية الممتعة والمتنوعة التي توجد في المنطقة الداخلية من الحديقة ومن هذه الألعاب ماستر بلاستر رولركوستر، ولعبة مات ريس، كما يمكنك الانزلاق إلى الماء عبر الاسطوانات الحلزونية وغيرها الكثير من الألعاب الشيقة.
  • أما في المنطقة الخارجية من الحديقة يمكنكم الاستمتاع بركوب الأمواج من خلال لعبة فلو رايدر في تجربة ممتعة، كما يمكنكم الاستمتاع باللعب في الألعاب الأخرى الكثيرة والمتنوعة.
  • المرور عبر الجسور والممرات الموجودة داخل حديقة واهوو، والتي تسمح للزوار بالتجول حول الحديقة بأكملها بما فيها المطاعم الخاصة بالحديقة وقاعات الحفلات والمناسبات، وتسمح أيضاً تلك الممرات بمرور الزوار ذوي الكراسي المتحركة.
  • زيارة منتزه محمية العرين وهو من الأماكن السياحية التي تناسب الرحلات العائلية، تقع المحمية في منطقة صحراوية تسمى الصخير في مملكة البحرين، تتكون منطقة محمية العرين من قسمين الأول هو المحمية ذاتها أما القسم الآخر فهو المُتنزه وحديقة الحيوانات ويضم المتنزه عدد من النباتات والحيوانات المحلية إلى جانب بعضاً من الحيوانات والنباتات التي تم استيرادها من آسيا وأفريقيا وغيرها.
  • مساءً: التوجه إلى المطار للعودة للديار بسلامة مع أجمل ذكريات هذه الرحلة الرائعة.

نتمنى لكم قضاء رحلة سعيدة