+

برنامج سياحي الى مدريد لمدة 5 ايام

لقضاء عطلة سعيدة مليئة بالمغامرة فإن تجربة السفر الى مدينة مدريد الاسبانية سيضيف لك اياماً مميزة جداً في حياتك ,  وحتى تكون عطلة مميزة جداً ومنظمة يجب أن يكون لديك برنامج سياحي منظم , ولذلك قمنا بإعداد برنامج سياحي الى مدريد لمدة 5 أيام يحتوي أجمل المعالم السياحية وافضل الاسواق بالاضافة الى افضل الفنادق

كوبون خصم فنادق

سناب عطلات
1 الوصول م51
الوصول الى مدينة مدريد
  • الوصول الى دولة اسبانيا مدينة مدريد الساحرة، يومك السياحي  الاول في  مدريد سيكون بالتعرف على أجمل المعالم السياحية فيها و التي لن تنساها ابدا ماحييت، و المعلم السياحي الاول الذي ستتم زيارته هو :
  • الحديقة النباتية الملكية في مدريد The Royal Botanical Garden of Madrid، تعتبر الحديقة واحدة من اجمل المعالم السياحية في مدريد و لم يكن الغرض من انشائها فقط من أجل عرض النباتات بل من hجل شرح علم النباتات و من الأنشطة الممتعة التي يمكنك القيام بها في الحديقة:
  • الذهاب الى التدرج الاول و الذي يسمى Terrace of the paintings وهو المدرج الخاص بالنباتات الطبية و العطرية و المخصصة للزينة
  • الذهاب الى التدرج الثاني و الذي يسمى Terrace of the Botanical Schools و الذي يعطيك وقتاً خاصاً بك للاسترخاء وقضاء وقت مميز جداً، فهو يحتوي على كل تصنيفات النباتات حسب علم الوراثة الجينية
  • قضاء وقت ممتع و مميز و هادئ في التدرج الثالث و الذي يسمى Terrace of the Flower Plane، والذي يحتوي على العديد من الاشجار العالية و النباتات الساحرة
  • الذهاب الى المشتلين الزراعيين اللذين تم تقسيمهما إلى أربعة غرف، و الذي يعرض عدد من النباتات الاستوائية والصبار.
  • زيارة المشتل الذي يدعم الاجواء الاستوائية والصحراوية والمعتدلة فيمكنك رؤية عدد كبير من النباتات التي تعيش في تلك المناطق داخله.
  • زيارة المكتبة الموجودة في قلب الحديقة
  • ملاحظة: ساعات العمل  :10:00 ص – 7:00 م
  • ملاحظة: سعر الدخول : 2 يورو للفرد
  • أفضل الفنادق في مدينة مدريد: فندق أونلي يو أتوشا

2 حديقة حيوانات فاونيا النباتية Faunia Botanical Garden &amp Zoo - ملعب سانتياغو برنابيو  م52
حديقة حيوانات فاونيا النباتية Faunia Botanical Garden & Zoo - ملعب سانتياغو برنابيو
  • يوم سياحي جديد في مدينة مدريد الاسبانية، فهناك العديد من المعالم السياحية التي يجب أن تزورها قبل مغادرتك المدينة، وبداية هذا اليوم ستذهب إلى حديقة حيوانات فاونيا النباتية وذلك بعد تناول وجبة الفطور في الفندق. الوصول الى حديقة حيوانات فاونيا النباتية Faunia Botanical Garden & Zoo، بحيث تصل مساحتها الى 14 هكتار، والتي  تم افتتاحها عام 2001، ويصل عدد الحيوانات فيها الى 700 نوع، وحتى تحقق أكبر استفادة من زياراتك للحديقة سنقدم لك أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها:
  1. تستطيع زيارة متحف النباتات النادرة و الذي يعرض لك العديد من النباتات النادرة والساحرة.
  2. تستطيع أن تقوم بجولة مميزة بين أقفاص الحيوانات المنوعة الموجودة في الحديقة ومنها الحيوانات المهددة بالانقراض.
  3. التعرف على حوض البطاريق الملكية الضخم والذي يضم المئات من طيور البطريق.
  4. يستطيع أطفالك قضاء وقت مميز في الأماكن المميزة الخاصة بالأطفال أو يمكنك زيارة بيوت الطيور المختلفة، مثل النعام والبجع والببغاء الملونة.
  • الذهاب الى ملعب سانتياغو برنابيو Santiago Bernabéu Stadium والذي يعتبر الملعب الرئيسي لفريق ريال مدريد الإسباني، بحيث يعتبر من أهم معالم إسبانيا السياحية، بحيث ستتمكن من زيارة ملعب الألقاب داخل الملعب والذي يحتوي على العديد من جوائز المنتخب، بالإضافة الى العديد من عروض السينما الخاصة بالأهداف التي حققها الفريق تستطيع تناول وجبة طعام شهية في أحد مطاعم ومقاهي الملعب.
 
3 وارنر بروس Warner Bros -حديقة ساباتيني  م53
وارنر بروس Warner Bros -حديقة ساباتيني
  • يوم سياحي جديد في مدينة مدريد و المعلم السياحي الممتع في مدينة مدريد الذي ستذهب إليه اليوم هو ملاهي وارنر بروس الوصول إلى ملاهي "وارنر بروس Warner Bros " و هي واحدة من أجمل مناطق الترفيه في إسبانيا حتى تقضي أنت وأطفالك وقت مليء بالفرح. ملاحظة :قم بتجربة الصاروخ وقطار الموت ولعبة سوبر مان ولعبة الكراسى الدوارة فهى الأنسب لأطفالك كما سيستمتعوا بركوب سيارات التصادم و الأرجوحات و الطوافات المائية.
  • دخول فندق امربوخادو الذي تم صناعته على طريقة spooky and creepy و هو نسخة طبق الأصل لفندق شاتوه مارمو في هوليوود.
  • الذهاب إلى منطقة الألعاب البسيطة حيث يمكنهم ركوب الطوافات المائية، والأرجوحات الآمنة الخفيفة.
  • دخول مناطق الشخصيات الكرتونية مثل سكوبي دوو ومنطقة السينما وغيرها.
  • تستطيع مشاهدة العروض الفنية الجميلة التي تقدمها مدينة الألعاب مثل سكوبي دوو وعروض لوني تونز وأكاديمية الشرطة وعروض أبطال القوة.
  • يمكنك التسوق داخل محلات مدينة ملاهي وارنر بروس مدريد، مثل متجر لوني تونز وسوبر مان والجوكر وروود رانرز وشراء أجمل الهدايا التذكارية.
  • ملاحظة - ساعات العمل :كافة ايام الأسبوع من الساعة 11:30 صباحاً حتى الساعة 20:00 مساءً.
  • ملاحظة - اسعار الدخول :40 يورو للفرد.
  • زيارة حديقة "ساباتيني" حضور أحد الحفلات الموسيقية والمناسبات الثقافية التي تقام عادة في الحديقة والاستمتاع بأجوائها. تناول وجبة العشاء في مطعم " الزهراء" وهو مطعم عربي يقدم لزواره تشكيلة من الأكلات الشرقية اللذيذة. القيام بجولة في ساحات مدريد و التوجه الى ساحة "بويرتا ديل سول " لما تملكه من تصميم معماري فني رائع. التوجه الى"بلازا مايور مدريد"، والتي تعتبر أكبر و أجمل ساحات اسبانيا , فعليك التقاط صور كثيرة في هذا المكان لما تحتويه من تماثيل و أعمدة متقنة الصنع. التوجه الى شارع " غران فيا" للتمتع بالتسوق ليلاً بحيث ستجد العديد من المحلات التي تحتوي على بضائع عالمية مميزة.
4 م53 بالاسيو دي كريستال ديل ريتيرو Palacio de Cristal
بالاسيو دي كريستال ديل ريتيرو Palacio de Cristal
  • اليوم السياحي ما قبل الاخير في مدريد سيكون بالتعرف على بالاسيو دي كريستال ديل ريتيرو Palacio de Cristal أو قصر الكريستال مدريد هو و الذي يعتبر أحد أجمل القصور الإسطورية في العالم، بحيث سيتم الذهاب إليه بعد تناول وجبة الفطور في الفندق ومن ثم التوجه إلى قصر الكريستال و الأنشطة التي يمكنك القيام بها في قصر الكريستال هي :
  1. عليك أن تأخذ جولة بالقصر ومشاهدة تصميمه الفريد من الكريستال.
  2. حضور أحد المعارض الفنية الممتعة المقامة داخل القصر.
  • ملاحظة - ساعات العمل: كافة ايام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 22:00 مساءً.
5 أجمل المعالم - التسوق م 55
أجمل المعالم السياحية في مدريد - التسوق
  • البداية ستكون بالتوجه إلى "متحف رينا صوفيا" والذي يضم تحف فنية و أعمال لأشهر فناني العالم مثل بيكاسو، فمن المؤكد أنه سينال إعجابك بحيث ستتمكن من التعرف على العديد من المقتنيات الساحرة الفنية العريقة. سيتم تناول وجبة الغداء في إحدى مطاعم إسبانيا للتعرف على الطعام الإسباني اللذيذ.
  • من ثم التوجه الى "القصر الملكي فى مدريد" و هو المكان الذي يجب أن يقصده كل سواح العالم عند التوجه الى إسبانيا فهو مقر العائلة الملكية بحيث يعتبر واحد من أجمل و أروع القصور في العالم بحيث تصل مساحته إلى 13 هكتار يقع في الجزء الغربي من العاصمة مدريد إلى الشرق نهر مانزاناريس في شارع يدعى شارع بايلين.
  • يجب عليك ألاتضيع دقيقة واحدة عند زيارتك للقصر الملكي وإليك هذه الأنشطة المميزة التي يمكنك القيام بها عند زيارتك الى هناك:
يمكنك التعرف على الحضارة الاسبانية الساحرة بأبنيتها العريقة والفاخرة، بحيث سترى التماثيل و الأثاث الجميل بالإضافة إلى الزخرفة الرائعة على الجدران.
  1. القيام بجولة رائعة في حدائق القصر الملكي، بحيث ستحظى بوقت رائع ومميز ومسلي جداً وخاصة عند ذهابك إلى الحديقة المعروفة باسم كامبوديل مورد والتي هي أحد الأماكن الهادئة جداً والراقية التابعة لسكان القصر.
  2. زيارة متحف ديل برادي العريق والذي يطلق عليه اسم المتحف الحربي والذي يقع داخل القصر الملكي، بحيث ستتمكن من التعرف على الأسلحة والمقتنيات الخاصة بالحروب بالإضافة إلى الترسانة الكاملة للمقاتل القديم.
  • قائمة بأفضل الاسواق  التجارية في مدريد :
  1. شارع غران فيا
  2. مجمع اكسنادو
  3. مجمع أي بي سي سيرانو
  4. سوق البرغوث
   

رحلة سعيدة نتمناها لك