+

برنامج سياحي الى الإمارات لمدة 10 أيام

من أجمل الدول العربية هي دولة الإمارات و التي تضم مئات الأماكن السياحية الساحرة و التي ستبهرك عند زيارتها، فإذا كنت تريد الذهاب الى دولة الإمارات العربية لقضاء عطلة سعيدة ولكنك لا تريد إضاعة الوقت .. فما عليك الإ الإطلاع على هذا البرنامج السياحي إلى دولة الإمارات لمدة 10 أيام  والذي يحتوي أجمل المعالم السياحية فيها وأفضل الفنادق بالإضافة الى أفضل الأسواق التجارية و المحلات، ستقضي أوقاتاً سعيدة جداً لن تتكرر في الإمارات العربية المتحدة

1 الوصول ك101
الوصول الى دولة الامارات العربية المتحدة - دبي
  • الوصول إلى دولة الإمارات العربية المتحدة و بداية الوصول إلى الفندق في مدينة دبي الساحرة و التي ستقضي فيها عدة ايام لن تتكرر في حياتك، فبعد أخذ قسط من الراحة عليك الاستعداد للخروج و بدء اليوم السياحي الأول في دبي و المعلم السياحي الاول الذي ستتم زيارته هو برج خليفة وهو ناطحة سحاب و أعلى بناء شيده الانسان ومن أشهر المعالم السياحية في الإمارات.
  • الصعود إلى الشرفة الخاصة بالبرج و التي ستمكنك من رؤية إمارة دبي بكاملها، بحيث ستحظى برؤية بانورامية ساحرة، يمكنك التقاط العديد من الصور هناك.
  • زيارة المسجد الذي يقع في البرج والذي يعتبر أعلى مسجد في العالم.
  • يمكنك الذهاب إلى أعلى مسبح في العالم والذي يقع في البرج بحيث يمكنك الاسترخاء تحت اشعة الشمس والاستمتاع بالإطلالة الساحرة على المدينة وقضاء ما تبقى من الوقت.
  • لتناول وجبة طعام لذيذة سيتم الذهاب إلى مطعم اتموسفير و الذي يقع في برج خليفة و الذي يوجد في الطابق 122، بحيث ستتعرف على الطعام الخليجي الشهي، ومن ثم العودة الى الفندق بعد يوم سياحي مليء بالمتعة ومن ثم الاستعداد لليوم السياحي التالي.
  • أفضل الفنادق في دبي : Rove Dubai Marina فنادقويندهام دبي مارينا فنادق ,فندق أتانا .

2 النافورة - اوبرا دبي ك102
يوم سياحي ممتع في دبي - نافورة دبي
  • يوم سياحي جديد في دبي الساحرة بحيث ستتعرف على أهم المعالم السياحية التي تعرف بها دبي و هي نافورة دبي أو ما تسمى دبي فاونتن و التي تقع ما بين برج خليفة و دبي مول، و هي واحدة من أجمل النوافير الاستعراضية في العالم، بحيث سترى العديد من العروض الموسيقية و الضوئية الجميلة، يجب ألا تضيع الفرصة وترى أحد عروضها التي تبدأ من الساعة الـ 6:00 حتى الساعة 22:00
  • ملاحظة: أسعار بطاقات النافورة الراقصة دبي - 65 درهم للشخص الواحد سواء كان بالغ أو طفل
  • الذهاب إلى أوبرا دبي والمطلة على نافورة دبي و برج خليفة و التي تم بنائها لتحاكي السفن الشراعية في الخليج العربي و تعد من أشهر المعالم السياحية في دبي
  • الأنشطة التي يمكنك القيام بها في أوبرا دبي:
  1. ستقضي وقتاً ممتعاً في مشاهدة المعارض الفنية و المسرح والحفلات الموسيقية والاوركسترا فضلاً عن عروض الأوبرا و عروض الأفلام والبرامج الموسمية الساحرة و التي ستسعدك جداً.
  2. التجول في دار الأوبرا ومشاهدة التصميم الساحر الذي تم تصميمه بطريقة عريقة.
  3. الصعود إلى الحديقة العلوية الزجاجية الجميلة جداً و التي يحيط بها العديد من المطاعم الفاخرة التي تقدم وجبات لذيذة و من ثم العودة إلى الفندق بعد يوم سياحي ممتع ومميز و رائع.
 
3 برج العرب - متحف دبي ك103
التعرف على برج العرب - متحف دبي العظيم
  • يوم سياحي رائع  في مدينة دبي أيضاً سيتم الذهاب الى أحد أفخم الفنادق و أرقاها وأجملها في العالم وهو برج العرب، بحيث تم إنشاء البرج على جزيرة اصطناعية، ما يميزه إطلالته الساحرة ويصل ارتفاعه الى 321 متراً
  • الانشطة التي يمكنك القيام بها في برج العرب في دبي:
  1. التمتع بالنشاطات الموجودة في نادي سبا الصوان الصحي وهو أحد أجمل النوادي و يقع في الطابق 18 في البرج، فهناك يمكنك زيارة الحمامات الخاصة بالعلاج و القيام بالمساجات العلاجية وزيارة الغرف المتعلقة باللياقة البدنية.
  2. الذهاب الى أحد أجمل المطاعم في دبي وهو المطعم الذي يقع تحت الماء والذي ستصل اليه من خلال غواصة مائية خاصة بالمطعم وتناول وجبة الطعام المفضلة لديك.
  3. التعرف على متحف دبي او حصن الفهيدي والذي تم افتتاحه عام 1971 من قبل حاكم دبي، سترى في المتحف العديد من المقتنيات الساحرة و الرائعة و التي ستعرض لك الحياة التقليدية في إمارة دبي ويمكنك مشاهدة العمران الخاص الذي يعتمد على أبراج الرياح كوسيلة للتبريد، بالإضافة إلى رؤية الخرائط والمستندات القديمة ومجموعة كبيرة من التحف والتماثيل الشمعية للعديد من الحيوانات و الانسان، ومن ثم العودة إلى الفندق بعد يوم سياحي مميز.
 
4 مول دبي ك104
يوم سياحي ممتع في مول دبي الراقي
  • إن السياحة في دبي تعتبر من الأيام الرائعة في حياتك و التي ستبقى تتذكرها ما حييت ولذلك ستذهب بجولة جديدة لهذا اليوم والمعلم السياحي الساحر في دبي والذي ستذهب إليه هو مول دبي والذي يحتوي على العديد من المحلات التجارية الساحرة والماركات العالمية بالإضافة إلى العديد من المطاعم التي تقدم وجبات شهية بحيث سيمكنك تناول وجبة الفطور في أحد المطاعم الموجودة في المول.
  • قضاء يوم كامل في إكواريوم دبي وهو أحد أجمل وأكبر حدائق الحيوانات المائية في العالم والتي تضم أكثر من 33000 كائناً مائياً بالإضافة إلى أكثر من 450 سمكة قرش، بحيث يقع في الطابق الأرضي من مول دبي، ويعتبر واحداً من أجمل المعالم السياحية في دبي عامةً وفي العالم خاصةً، بحيث ستحضى بفرصة للتجول في نفق الاكواريوم وتتعرف عن كثب على الحيوانات المائية الساحرة فيه و التي ستمنحك شعور بالسعادة.
  • الأنشطة التي يمكنك القيام بها في إكواريوم دبي:
  1. ستتمكن من مشاهدة الغابات المطيرة وأجمل الشواطئ الرملية والصخرية  وسحر  عالم المحيطات والتي تتميز كل مجموعة منها بأنواع عديدة و ساحرة من الحيوانات المائية و التي تتنوع بين أسماك القرش والبطاريق وأسماك البيرانا والأخطبوط والسرطانات العنكبوتية الضخمة والتماسيح وسترى جرذان الماء والعديد من أحصنة البحر وقنديل البحر والدلافين والمرجان الساحر والكثير أيضاً.
  2. يمكنك الغوص في القسم الخاص لإطعام الأسماك الصغيرة واللطيفة بحيث ستتمكن من السباحة بينها، فهي تجربة لن تنساها أبداً، لكن في حال كنت قادر على الغوص و لا تهاب الأعماق.
  3. تستطيع أن ترى نظام الإضاءة الدورية الموجودة والتي تعمل وفق دورة القمر على تغير الإضاءة في الحوض خلال اليوم.
  4. يمكنك مشاهدة أجمل العروض الخاصة بحوريات البحر الراقصة تحت الماء.
  • ملاحظة: أوقات زيارة حوض الأسماك في دبي: إكواريوم دبي متاح للزيارة كافة أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 23:00 مساءً.
 
5 خليج الدلافين ك105
يوم ممتع برفقة الدلافين
  • يوم سياحي جديد في دبي وبعد تناول وجبة الفطور في الفندق سيتم الذهاب الى أحد المعالم السياحية الساحرة في دبي بحيث ستقضي اليوم السياحي في حوض الحجرات المفقودة، في فندق أتلانتس والذي يحتوي على أكثر من 20 معرض للعديد من الكائنات البحرية الساحرة، ستحضى فيه بأجمل التجارب الممتعة لتكتشف الأنفاق و المتاهات الكبيرة تحت الارض وتتعرف على حضارة اتلانتس.
  • أهم الأنشطة التي يمكنكم القيام بها في الحجرات المفقودة فندق أتلاتنس:
  1. سترى العديد من المخلوقات المائية الجميلة والساحرة التي تعيش في أعماق البحار.
  2. الذهاب إلى خليج الدلافين في أتلانتس الذي يعتبر أحد أكثر مواطن الدلافين تطورا في العالم, بحيث يمكنك مشاهدتها و اللعب معها وقضاء وقت مميز وفريد برفقتها في دبي أتلانتس  بحيث ستحظى بفرصة نادرة للسباحة مع الدلافين ومشاهدة أجمل العروض الساحرة للدلافين، بإمكانك الغوص تحت الماء إذا كنت ماهر في الغوص.
  3. زيارة مدينة إكوافيشر المائية عالم المتعة والمرح والتي هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، تمتد على مسافة 17 هكتار من الإثارة والمغامرات.
  4. يمكنك تناول وجبة  الطعام المفضلة لديك في أحد المطاعم المنتشرة في الحديقة والتي تقدم وجبات شهية، بإمكانكم أيضا زيارة نادي شويكي للسبا واللياقة البدنية، ومن ثم العودة الى الفندق بعد يوم سياحي ساحر و ممتع.
   
6 السياحة في مدينة أبو ظبي وأجمل المعالم السياحية فيها ك106
الذهاب إلى مدينة أبو ظبي الساحرة والتعرف على أجمل المعالم السياحية فيها
  • الذهاب إلى مدينة أبو ظبي حيث الفندق الذي ستقيم به، ستضع أمتعتك فيه و تستعد للمغادرة و بدء اليوم السياحي الممتع في أبو ظبي، فاحرص أن تصل باكراً الى هناك كي لا تضيع الوقت، وبدايةً سيتم الذهاب الى أحد أجمل المعالم السياحية التي يمكنك بداية رحلتك منه و هو كورنيش أبو ظبي و الذي يصل اليه أكثر من 50 الف سائح شهرياً
  • الوصول الى كورنيش أبو ظبي و الذي يحتوي على العديد من الأماكن السياحية الممتعة والمميزة والتي تستحق قضاء وقت فيها بحيث يمتد الكورنيش على مسافة تصل إلى 8 كيلومترات بمحاذاة البحر، سنعرض لك الأنشطة التي يمكنك القيام بها هناك لتقضي وقتاً مليء بالبهجة وهي:
  • الجلوس بالقرب من الشاطئ على الكورنيش للاستمتاع بجمال البحر و رؤية الطبيعة الخلابة و قضاء وقت ممتع برفقة أطفالك ومن تحب.
  • يمكنك القيام بجولة على طول الشاطئ باستخدام الدراجات الهوائية الموجودة هناك والتي يمكنك استئجارها، فمنها ما يتسع ل 3 ركاب.
  • المشاركة بالألعاب الشاطئية مثل كرة الشاطئ الطائرة أو القيام بالركض بالإضافة الى قيامك بالسباحة و تجربة الألعاب المائية المختلفة، بحيث يمكنك المشاركة بالمباريات الممتعة التي تقام على الشاطئ.
  • يمكن لأطفالكم الذهاب إلى الحديقة الخاصة بالأطفال الموجودة على الكورنيش.
  • تناول وجبة الطعام في أحد المطاعم المنتشرة على طول الكورنيش والتي تقدم لك وجبات خليجية لذيذة، ستتعرف من خلالها على الطعام الخليجي المميز.
  • أفضل الفنادق في أبو ظبي :لو رويال ميريديان أبو ظبي فنادقBeach Rotana Residences .

7 السياحة في جزيرة ياس ك107
يوم سياحي ممتع في جزيرة ياس
  • يومان سياحيان ممتعان في جزيرة ياس و التي تعتبر من أرقى و أجمل الأماكن السياحية في الامارات العربية، ذات موقع مميز جداً وفريد، بحيث تحتوي على العديد من الأماكن السياحية المميزة والتي ستمتعك جداً، والمعلم السياحي الأول الذي ستتم زيارته فيها هو حديقة ياس ووتروورل:
  • الذهاب إلى حديقة ياس ووتروورل في جزيرة ياس والتي تعتبر الحديقة المائية الأولى في الإمارات العربية المتحدة بحيث تعتبر واجهة سياحية مهمة للعديد من السواح القادمون الى أبو ظبي، بحيث صممت بطريقة رائعة تظهر فيها للسائح التراث العريق و روح الثقافة الإماراتية بحيث تمتد على طول 15 هكتار، وقد تم افتتاحها عام 2013 وتضم الحديقة 43 لعبة مختلفة ممتعة , ستقضي يوماً جميلاً مليء بالإثارة.
  • الأنشطة التي يمكنك ممارستها في الحديقة المائية في جزيرة ياس:
  1. تجربة لعبة الدوامة التي تعتبر من أكبر الألعاب المائية في الحديقة والتي تستحق الذهاب اليها، بحيث يصل طولها إلى 238 متراً.
  2. يمكنك تجربة ركوب الأمواج والتزلج والتي يصل ارتفاعها إلى 3 أمتار فهو أكبر حوض مائي للأمواج الاصطناعية في العالم كله.
  3. ركوب أطول إفعوانية مائية هيدرو مغناطيسية في الشرق الأوسط بحيث يصل طولها إلى 550 متر، ربما ستكون من التجارب الامتع في حياتك.
  4. يمكنك تناول وجبة الغداء المفضلة لديك في أحد المطاعم المنتشرة في لياس ووترورلد والتي تقدم لك وجبات لذيذة.
  5. الذهاب إلى عالم فيراري أبو ظبي، فهو المنتزه الأول في العالم ذو تصميم رائع مستوحى من فيراري، يضم العديد من الألعاب المذهلة، ستقضي يوم مليء بالمغامرة و المرح.
  6. تناول وجبة الطعام المفضلة لديك في أحد المطاعم الشهيرة في الجزيرة أو يمكنك تناول وجبة طعام لذيذة في مطاعم عالم فيراري.
 
8 يوم سياحي اخر في جزيرة ياس ك108
التعرف على اجمل المعالم السياحية في جزيرة ياس
  • يوم سياحي آخر في جزيرة ياس، فهناك العديد من الأماكن في الجزيرة تستحق الذهاب إليها قبل مغادرة المدينة والمعلم السياحي الأول في جزيرة ياس لهذا اليوم هو:
  • ياس مارينا و هي أحد أجمل الأماكن السياحية الرائعة التي تضم العديد من الاماكن الممتعة والمسلية، بحيث يوجد بها منطقة مخصصة للأطفال ليمارسوا أنشطة ممتعة ومميزة هناك , بالاضافة الى العديد من المطاعم الراقية التي تقدم وجبات لذيذة ومميزة , بحيث يمكنك تناول وجبة فطور شهية لا مثيل لها، و ايضا تجربة القيام برحلة اليخوت المثيرة والتجديف بين الاشجار العالية المميزة، والتحليق ايضاً بالطائرات المائية.
  • الذهاب إلى ميدان دو في جزيرة ياس ابوظبي، وهو واحد من أكبر مقرات العروض المباشرة في المدينة، بحيث أصبح هذا المكان مجهز لإقامة الحفلات طوال العام.
  • الذهاب إلى ياس مول والذي يحتوي على العديد من المحلات التجارية ذات العلامات الراقية والعالمية بالإضافة إلى 20 شاشة من دور السينما التي تديرها فوكس سينما العالمية، بالإضافة الى وجود منطقة خاصة للألعاب المخصصة للأطفال.
  • يمكنك الذهاب إلى حلبة جزيرة ياس و هي لهواة السباقات والمحترفين بحيث ستجد متعة بتجربة سباق الفورميلا ون.
  • قضاء ما تبقى من الوقت على شاطئ الجزيرة بحيث ستستمتع بالطبيعة الساحرة، ومن ثم العودة إلى الفندق بعد يوم ممتع جداً كان في جزيرة ياس.
9 يوم سياحي فريد من نوعه في جزيرة السعديات ك109
التعرف على جزيرة السعديات
  • يوم سياحي ممتع وجميل أيضاً في مدينة أبو ظبي، ربما ستكون من الأيام الممتعة والساحرة في حياتك و التي لن تتكرر أبداً، فإن أبو ظبي واحدة من المدن الرائعة في الإمارات و المكان السياحي الأول لهذا اليوم الذي سيتم الذهاب إليه هو جزيرة السعديات Saadiyat Island Abu Dhabi فهي واحدة من أجمل الجُزر الطبيعية والسياحية الساحرة والتي تحتوي على العديد من المناطق الثقافية كالمتاحف العريقة، و الأماكن الترفيهية والشواطئ المميزة بحيث تقع على بعد 500 متر قبالة ساحل أبوظبي، لمسافة 27 كليومتر على ساحل الخليج، ولكي لا تضيع وقتك هناك سنخبرك ما هي الأنشطة السياحية التي يمكنك القيام بها في جزيرة السعديات:
  1. القيام بزيارة بعض المتاحف المميزة و العريقة في الجزيرة، وأولها متحف زايد الوطني والذي يضم العديد من القطع الأثرية الساحرة والتي تدل على عراقة التاريخ الإماراتي.
  2. الذهاب إلى متحف اللوفر فهو أحد المتاحف العريقة والتي سترى فيه عراقة الثقافة الشرقية وتقدم وتطور الثقافة الغربية، فهو يحتوي على العديد من الأثار المحلية والعالمية الساحرة.
  • ملاحظة - أوقات زيارة متحف اللوفر في أبوظبي: متاح للزيارة كافة أيام الاسبوع من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 22:00 مساءً.
  • ملاحظة - أسعار تذاكر دخول متحف اللوفر أبوظبي: 60 درهم إماراتي للكبار - 30 درهم إماراتي من 13 عام إلى 22 عام.
  1. الذهاب إلى متحف جونجهايم العريق الذي سترى فيه العديد من المقتنيات النادرة و الساحرة وكذلك المتحف البحري العريق الذي سترى فيه العديد من المقتنيات البحرية القديمة و الحديثة.
  2. الذهاب إلى منارة السعديات والتي تعتبر مركزاً ثقافياً و فنياً مميزاً، فهي ستتيح لك فرصة التعرف على العديد من الأعمال الفنية المميزة لفنانين عالمين و محلين.
  • ملاحظة - أوقات الزيارة : أيام الاربعاء الخميس السبت الأحد والثلاثاء من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 7:00 مساءً -أيام الجمعة من الساعة 3:00 ظهراً حتى الساعة 7:00 مساءً - يوم الاثنين مغلقة.
  1. الذهاب إلى دار المسارح والفنون والتي تحتوي على العديد من المعاهد الخاصة لتعليم الفنون الجميلة بالإضافة إلى إنه يحتوي على 5 مسارح منهم دار أوبرا، مسرح درامي, قاعة الموسيقى.
  2. الذهاب إلى نادي الجولف والذي يعتبر الأول من نوعه في المنطقة ذو إطلالة ساحرة على الخليج العربي.
  3. الذهاب إلى ذا دستركت، و الذي يعتبر من أكبر المراكز التجارية المميزة في أبوظبي، والذي يتيح لك تجربة تسوق مميزة بحيث يضم 550 متجرًا و مركزاً مميزاً للتسوق.
  4. يمكنك الذهاب إلى منتجع سانت ريجيس والذي يضم العديد من التفاصيل المميزة و المعالم الرائعة التي ستستمتع بها جداً ومن ثم العودة إلى الفندق بعد يوم سياحي طويل.
 
10 يوم سياحي ممتع في جزيرة نوراي ك1010
قضاء يوم سياحي مميز في جزيرة نوراي - أفضل الأسواق في دبي و ابو ظبي
  • يوم سياحي جديد في الإمارات العربية المتحدة – أبو ظبي واليوم سيكون يوم مميز جداً في أبو ظبي والمكان السياحي الذي ستذهب اليه هو جزيرة نوراي والتي تعتبر واحدة من أجمل وأهم مصادر الدخل في الامارات، فهي تعتبر واحدة من كنوز الإمارات بحيث تقع على الساحل الشرقي للمدينة، تتميز الجزيرة بمناظر ساحرة وخلابة وذات طبيعة مدهشة، بحيث يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة في الجزيرة وهي:
  1. الذهاب إلى منتجع جزيرة زايا نوراي أو بوتيك، وهو من الأماكن السياحية الساحرة في مدينة الامارات، بحيث يقع على الخليج العربي، يضم 32 فيلا فندقية يمكنك المبيت بها وهذا المنتجع يعتبر من أهم المنتجعات السياحية وأكبرها في العالم كله، ويتواجد هذا المنتجع على طول الخليج العربي في أبو ظبي ويعتبر هذا المنتجع من أهم الاماكن السياحية في أبو ظبي إن لم يكن الأهم على الإطلاق، تحتوي كل فيلا على حمام سباحة خاص بها، بالإضافة إلى أنه يوجد نادي خاص للأطفال الصغار ليقضوا وقتاً ممتعاً.
  2. يمكنك التنزه في شوارع جزيرة نوراي بحيث ستستمتع بالطبيعة الساحرة والجو اللطيف.
  3. القيام بالسباحة والغوص في أعماق البحر فهي تحتوي واحداً من أكبر المراكز الخاصة بتعلم السباحة والغوص.
  • إذا كنت تريد التسوق في أبو ظبي أو في مدينة دبي سنقدم لك قائمة بأفضل المراكز التجارية والأسواق فيها والتي ستحصل فيها على أفضل و أجمل المنتجات :
  1. ياس مول
  2. مارينا مول
  3. ابوظبي مول
  4. الراحة مول
  5. الخالدية مول
  6. سوق بر دبي Bur Dubai Souk
  7. سوق الكرامة Karama market
  8. الوحدة مول
  9. سوق وافي Wafi market
  10. سوق ديرة Deira market
  11. القرية العالمية Global Village
  12. مركز مدينة زايد للتسوق
  13. مجمع الجاليريا
  14. شارع الفهيدي Al Fahidi Street
  15. سوق المجلس Majlis market
  16. أفينيو أبراج الاتحاد
  17. مجمع العين للتسوق
  18. سوق القطارة
  19. سوق دبي المالي العالمي DIFC market
  20. سوق الجمعة
  21. السوق الإيراني
  22. سوق السمك
  23. سوق حديقة كوفنت Covent Garden market
  24. سوق البرغوث Flea market
  25. سوق الخضروات والفواكه
  26. مركز الخالدية للتسوق
  27. مركز روتانا
  28. سوق العين
  29. سوق الزعفرانة
  30. سوق البوادي
  31. سوق الفواكه والخضراوات Fruit and Veg market
  32. سوق البهارات Spice market
  33. سوق السمك Fish market
  34. سوق النبات Plant market

رحلة سعيدة نتمناها لك.